جيتاتخصيص 304 رأس من الفولاذ المقاوم للصدأ رأس مستدير متقاطع مع برغي مسطح الذيل المسطح 3/4 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير من فئة الخمس نجوم من فئة سبع نجوم ، وصواميل نحاسية مشدودة يدويًا ، ومسامير برأس مسطحة مجلفنة ، ومسامير مقبس سداسية لرأس الكأس ، وغدد مطحنة ، وصواميل الإطارات ، مسامير سداسية داخلية ممتدة ، دعامات عازلة ، صواميل من سبائك الألمنيوم على شكل خاص ، مسامير برأس كأس نصف سن ، مسامير برشام ، صواميل مشقوقة سداسية ANSI ، براغي سحب زخرفية ممتدة ، صواميل مربعة ، حشيات مسطحة ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج مختلفة مواصفات وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في أوعية الضغط مثل أسطوانات الزيت ، تكون هياكل الختم الحالية كلها سدادات (مثل حلقات O ، إلخ) بالإضافة إلى حلقة احتجاز. شكل المقطع العرضي لحلقة الاستبقاء مستطيل بشكل عام. الحلقة الاحتفاظ بهذا الشكل محدودة في هيكل الختم. إنه يحمي حلقة الختم ولا يشارك في تأثير الختم.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

إذا تم استخدام الصواميل وجيتاالبراغي المذكورة أعلاه كنوع من أدوات التثبيت التي يمكن أن تمنع الآخرين من التفكيك ، كما هو الحال عند تثبيت الأبواب الحديدية والنوافذ الفولاذية ، فعادة ما يقوم الناس بشد الصواميل أولاً ، ثم استخدام آلة لحام للحام الصواميل ومسامير. لمنع الصمولة من التراخي ، قد يكون من الضروري استخدام أداة لطحن الخيوط الموجودة على المسمار. يمكن ملاحظة أن هذا النهج غير مريح للغاية.

رأس دائري عبر رأس مستدير مع جيتاجيتابرغي مسطح للذيل المسطح

3/4

الأدوات المستخدمة بشكل شائع لتثبيت جيتاالبراغي على سطح قطعة العمل هي المفكات الكهربائية والمفكات اليدوية. يقوم كلا المفكات يدويًا بتوصيل المسامير بأجزاء المفك الكهربائي أو مفك جيتاالبراغي اليدوي ، ثم قم بإصلاح جيتاالبراغي الموجودة على سطح قطعة العمل. مفك جيتاالبراغي غير فعال في تثبيت الجيتابرغي ، ولا يمكنه تحديد موقع نقطة تثبيت المسمار بدقة.

5/8

يجب أن تبدأ جودة الجيتابرغي المركب بالسلك اللولبي الخاص بالشركة المصنعة للمسمار المركب. يعتبر سلك الجيتابرغي هو العقبة الأولى لتحديد جودة الجيتابرغي المركب. حتى لو لم يكن السلك جيدًا ، حتى إذا كانت معدات الإنتاج متطورة وكان الموظفون ماهرون ، فمن المستحيل إنتاج مسامير تجميع عالية الجودة. في النظرة الثانية على جودة المنتجات اللولبية المركبة ، من الجماليات العامة للمسمار المركب. يتم تشكيل جيتابرغي مدمج ، وحجم جيتارأس المسمار ، والمظهر المتفوق للغسالة المسطحة ، وما إذا كان الخيط اللولبي يمكنه اجتياز مقياس التوقف ، وما إلى ذلك ، هذه كلها أشياء تحتاج إلى الكشف عنها. مجموعة جيتابرغي جيدة ، يمكن أن يفي معيارها العام بالمتطلبات القياسية الوطنية ، أو متطلبات العملاء. أخيرًا ، تُرى جودة منتج اللولب المركب من لون الطلاء. بالطبع ، يجب طلاء جيتابرغي تركيبة الحديد ، لكن الجيتابرغي المركب المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لا يحتاج إليه. بعضها تخميل على الأكثر ، من أجل زيادة مقاومة رش الملح للبراغي المركبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. في لون الطلاء الكهربائي للمسمار المركب ، بعضها لا يتم التحكم فيه جيدًا ، مما ينتج عنه اختلاف كبير في اللون. هذا لا يبدو جيدًا.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي