جيتارأس دائري متقاطع من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصص مع وسادة برغي برغي ذاتي التنصت 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل شفة ، صواميل رأس قبة سوداء ، مسامير وبراغي سداسية ، سطح سميك ، مسامير ملساء ومقاومة للاهتراء ، مسامير خطوة مشدودة ، صواميل بولي بروبيلين PP ، مسامير قفل بعقب ، لوح عرض إعلاني ، مسامير مشبك ، مزدوجة طويلة براغي فولاذية مقاومة للصدأ ، صواميل فولاذية مقاومة للصدأ بالجملة ، 201 براغي لحام موضعية ، براغي مجلفنة بدرجة 4.8 درجة ، براغي 912 سوداء ، GB861.2 ، صواميل نحاسية للمؤسسات ، براغي سداسية كاملة الأسنان ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة من المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحالي ، تتميز الغسالات المحدبة ذات الهياكل التقليدية في السوق بتصميمات غير معقولة وهياكل معقدة ، كما أنها غير ملائمة للتركيب والتفكيك. بعد الاستخدام طويل المدى ، تكون عرضة للكسر والتشوه بسبب قلة المتانة ، مما يؤدي إلى عمر خدمة قصير ويتطلب فترة توقف منتظمة للصيانة ، مما يؤثر على التجميع. كفاءة العمل وسلامة معداتها ضعيفة أيضًا من حيث مقاومة التآكل ومقاومة التآكل ومقاومة درجات الحرارة العالية. يؤدي الاستبدال والصيانة المنتظمان أيضًا إلى زيادة التكلفة الاقتصادية للإنتاج. لذلك ، لم تعد الحشية المحدبة للهيكل الحالي قادرة على تلبية المتطلبات الميكانيكية الحالية. هناك حاجة ماسة لمتطلبات الاستخدام القياسية العالية للأجزاء المساعدة للتجميع في الوقت الحاضر.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

يشتمل النوع الجديد من الجيتابرغي على جسم تثبيت وجسم لولبي يتكون من صمولة وقطعة تثبيت وقضيب لولبي. يتم تثبيت حلقة ترس خارجية بشكل ثابت على قطعة التثبيت ، ويتم ترتيب لوحة دعم على الجانب السفلي من حلقة الترس الخارجية. يتم توصيل الجانب العلوي من لوحة الدعم بإطار تثبيت من خلال آلية ضبط ، ويتم توصيل الجزء الداخلي من إطار التثبيت بحلقة الترس الخارجية من خلال آلية مقاومة السقوط ، ويتم توصيل لوحة التثبيت بشكل ثابت بجانب الجانب. لوحة الدعم قريبة من الكائن الثابت ، ويتم تثبيت لوحة التثبيت. يتم توصيل آلية الاقتران بالتثبيت.

عبر رأس دائري مع لوحة التنصت الذاتي

مسامير جيتاعموم رئيس التنصت الذاتي

السحابات هي مصطلح عام لنوع من الأجزاء الميكانيكية المستخدمة لربط جزأين أو أكثر (أو مكونات) لتشكيل الكل. من بينها ، تُستخدم السحابات ذاتية التثبيت على نطاق واسع في توصيل أجزاء الصفائح المعدنية نظرًا لمزاياها المتمثلة في التركيب السريع والكفاءة العالية والموثوقية والتجميع المريح والدفع العالي وأداء السحب والالتواء ومجموعة واسعة من المواد القابلة للتطبيق وتسلسل المواصفات . وسط. المكسرات هي أكثر أنواع السحابات استخدامًا. مع التغيير المستمر وتطوير نطاق الاستخدام وبيئة الاستخدام ، يتم طرح المزيد من الطلبات على المكسرات. على وجه الخصوص ، تتطلب بعض المناسبات أن يكون للجوز وظيفة مانع التسرب المقاوم للماء. الطرق الحالية لختم الجوز والعزل المائي لها بشكل عام الأنواع التالية:

5/8

يعد تثبيت الدبوس إجراءً مهمًا في عملية الإنتاج. في البداية ، استخدم الناس العمل اليدوي ، الذي يتميز بكفاءة إنتاج منخفضة ، وتكلفة إنتاج عالية ، ومعدل عيب مرتفع في المنتجات المنتجة. في وقت لاحق ، ظهرت آلة تثبيت دبوس. آلة تثبيت الدبوس هي أداة لتثبيت وتثبيت منتجات الأجهزة ، يمكن لآلة تثبيت الدبوس أن تكمل عملية تحميل الدبوس ودبابيس التثبيت ، وتقلل آلة تثبيت الدبوس من عملية تحميل الدبوس وتثبيت المسامير في عملية إنتاج الأجهزة. ومع ذلك ، فإن تصميمه الهيكلي غير معقول والعملية غير مريحة للغاية

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي