جيتامعالجة حلقات O الملحومة الصلبة حلقة الصلب الملحومة أرجوحة حلقة اتصال اليوغا حلقة الصلب

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة المواد ، ومسمار الآلة مع وسادة ، وبرغي مضاد للسرقة بزهر البرقوق المستدير ، وحشية عريضة قياسية أمريكية ، وغسالة ، ودبوس أسطواني برأس مسطح مع ثقب ، صواميل مانعة للفك ، دبابيس ذات وضع ثابت ، 304 صواميل برشام سداسية ، دبابيس مجلفنة من الصلب الكربوني ، صواميل توصيل ، براغي رأس مظلة ، مسامير GB819 ، براغي أسطوانية مستقيمة ، صواميل رأس كروية ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، الأسعار تختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تشبه جيتاالبراغي الخشبية براغي الماكينة ، لكن الخيط الموجود على الجيتابرغي هو خيط خاص للبراغي الخشبية ، والتي يمكن تثبيتها مباشرة في مكونات خشبية (أو أجزاء) لتوصيل جزء معدني (أو غير معدني) بفتحة من خلال جيتاجيتابرغي خشب. يتم تثبيت المكونات معًا. هذا الاتصال هو أيضًا اتصال قابل للفصل.

تصنيع أنواع الصلب الملحومة O

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. يشيع استخدام المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء ، والمسامير العمياء ، ومسامير البرشام الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير العمياء ، وجيتاالمسامير المجوفة ، وعادة ما تستخدم هذه التشوه الخاص قم بتوصيل الأجزاء المثبتة. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الجيتاجيتاقفل.

رنين رنين

حلقة الصلب الملحومة الصلبة

برشام الغاطسة هو نوع من الأجزاء التي تستخدم اتصال التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل ووضع كائنين في التثبيت. يستخدم على نطاق واسع في السيارات والمركبات والمنتجات الكهروميكانيكية ومنتجات الطيران وغيرها من المجالات. عند استخدام برشام الرأس الغاطس ، يغرق رأس البرشام في الأجزاء المتصلة كليًا أو جزئيًا. يستخدم هذا الهيكل في الغالب للأجزاء التي تتطلب مظهرًا ناعمًا وسلسًا. تم تحديد الهيكل القياسي للمسامير ذات الرأس الغاطسة في معيار الطيران الوطني ، والمعيار الوطني والمعيار الوطني ، كما أن المسامير ذات الرأس الغاطسة المشاركة في هذه المعايير كلها هياكل دوارة قياسية.

أرجوحة اليوغا

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لجيتابرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 جيتابرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من جيتاالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 11 ، فإن النتيجة هي أن المادة مقطوعة عند اللولب في اللولب يمكن تفريغها دون أي تراكم ، وتعكس الادعاءات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

حلقة ربط حلقة الصلب

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي