جيتاتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الخارجي سداسية المسمار الذاتي التنصت على الأسنان الخشب المسمار 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل كرة اليد ، مسامير ملولبة سداسية ذات رأس مقعر ، صواميل برأس صغيرة برأس غاطسة نصف سداسية ، أعمدة عزل مجوفة ، سعر فائق ، جوانات نحاسية ، صواميل بلاستيكية ، مسامير مقبض التثبيت ، غسالات نحاسية ، صواميل مخرشة خارجية ، كل- صواميل معدنية ذاتية القفل ، مسامير ذات رأس سداسي الشكل ، مسامير U قياسية ألمانية ، صواميل لحام بعقب اللحام النقطي ، أنواع الحشية ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا من الضروري.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في السنوات الأخيرة ، ظهر هيكل توصيل دبوس الزنبرك في الوصلة بين الحزمة والعمود: تم ترتيب ثقب دبوس على العمود ، ويتم ترتيب دبوس الزنبرك في نهاية الحزمة. عند التثبيت ، يمكن إدخال دبوس الزنبرك في فتحة الدبوس. ومع ذلك ، عند استخدام أكثر من دبابيس زنبركية ، إذا انحرفت المسامير الزنبركية قليلاً عن فتحات المسامير ، فمن الصعب أن تنبثق في فتحات المسامير ؛ وإذا تم حفر ثقوب المسامير بشكل أكبر ، على الرغم من أن المسامير الزنبركية سهلة الانبثاق ، إلا أنها ستؤدي إلى انبثاق المسامير الزنبركية في فتحات المسامير. رخاوة مع ثقب دبوس. بالإضافة إلى ذلك ، بعد استخدام دبوس الزنبرك لفترة طويلة ، يتآكل الزنبرك ويتكسر بسهولة ، مما يؤدي أيضًا إلى عدم الاستقرار الهيكلي وصعوبة تفكيك الحزمة.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

تتمثل المشكلة التقنية الرئيسية التي يتعين على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في حلها في توفير برشام يمكنه اختيار نقطة الانكسار ، والتي لا يمكنها فقط حل التأثير السيئ الناجم عن القص العشوائي ، ولكن يمكنها أيضًا الحفاظ على المغزل في ثقب لزيادة القوة بعد التثبيت ، وأيضًا عندما يتم تثبيت نفس النوع من البرشام بسماكة مختلفة للتثبيت ، فإن تغيير نقطة توقف المغزل يمكن دائمًا أن يؤدي إلى كسر نقطة توقف المغزل في المكان المطلوب ، وتحسين قوة الشد والقص للمسمار ، وزيادة جودة التثبيت للمنتج ، وإطالة عمر خدمة البرشام.

جيتاجيتامسامير خارجية سداسية

جيتاجيتابرغي خشب

يمكن أن تمنع الغسالة الزنبركية التراخي وتزيد من قوة الشد المسبق ، في حين أن الغسالة المسطحة لا تحتوي على هذه الوظيفة. يمكن استخدامه لزيادة منطقة التلامس ، ومنع الاحتكاك بين الجيتابرغي وقطعة العمل ، وحماية سطح الموصل لمنع جيتاالبراغي. يتم خدش سطح قطعة العمل عند جيتاجيتاشد الجوز. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض التوصيلات المهمة ، مثل الأماكن التي تعتمد بشكل أساسي على الضغط لتوليد قوة احتكاك لنقل الطاقة ، لا يمكن استخدام وسادات الزنبرك ، كما يتم تقليل صلابة الاتصال ، وهو ما يكون عرضة للحوادث. يمكن حذف غسالات الربيع. عندما تكون قوة الأجزاء المتصلة منخفضة ، استخدم جيتاجيتاغسالات مسطحة أو مسامير ملولبة لزيادة مساحة التلامس. عندما يكون هناك اهتزاز ونبض ودرجة حرارة الوسط تتقلب بشكل كبير ، يجب استخدام غسالات الزنبرك.

1/2-13

تتحكم معظم الأحزمة الموجودة في طول الحزام عن طريق تثبيت الطرف الآخر من الحزام بواسطة الإبزيم ، وسوف تتشوه الفترة التي يتم ربطها غالبًا بالإبزيم وتتلف بعد الاستخدام طويل المدى ، ويمكن للمستخدم تغيير الموقف من الوقوف إلى الجلوس أو بعد الوجبات. يمكن ضبط محيط الحزام ، ولا يكون الضبط الجزئي ممكنًا بالضرورة عند ضبط إحكام نوع مشبك الدبوس أو مشبك الحزام من نوع لوحة الإبزيم. لحل هذه المشكلة ، من الضروري تصميم حزام مناسب نسبيًا لخصر الشخص.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي