جيتاجسم أبيض مخصص عالي السرعة من الفولاذ HSS بمقبض مستقيم مثقاب ملتوي بمقبض من الحديد والنحاس والألمنيوم مقاوم للاهتراء 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مسمار نحاسية ، مسامير GR2TA2 ، حشيات DIN125 قياسية ألمانية ، مسامير تنفجر ، مسامير رأس قبة GB867 ، صواميل سداسية مسننة ، غسالات زنبركية مطاطية مموجة ، مسامير مانعة للفك مع وسادات ، مسامير ملولبة داخلية فولاذية ، جوانات وغسالات ، مسامير أنبوب توسيع من ثلاث قطع على شكل سمكة ، أعمدة نحاسية لولبية مجلفنة ، مسامير مثلثة مضادة للسرقة ، صواميل حلقة الرفع ، براغي وصواميل ، مسامير برشام مغلقة ذات غطاء كبير ، إلخ. بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يوفر Yueluo أيضًا هيكل برشام ذو صفيحة رفيعة ، والذي يتضمن صفيحة معدنية رفيعة وبرشام. الصفيحة المعدنية مزودة بفتحة التثبيت ؛ يتم اختراق قطعة التثبيت في فتحة التثبيت ، ويتم تزويد الحافة الخارجية لقطعة التثبيت بهيكل إطباقي ، ويتم تضمين الحافة الداخلية لثقب التثبيت مع الهيكل الإطباقي. يتم توفير أخدود تشوه على الصفائح المعدنية ، ويكون أخدود التشوه مجاورًا لثقب البرشام.

جسم أبيض مخصص عالي السرعة من الفولاذ

في الوقت الحاضر ، تشتمل جميع صناديق التحكم الكهربائية لمنظمي السوق على هيكل صندوقي به مكونات لوحة دوائر مدمجة وغطاء صندوق يتم تثبيته معًا. يتم تثبيت غطاء الصندوق في الغالب على جسم الصندوق بواسطة براغي ذاتية التزويد. المشاكل التالية هي: أولاً ، هناك العديد من خطوط التحكم الكهربائي على لوحة الدائرة في الصندوق. عند تثبيت المسامير اللولبية المزودة ذاتيًا ، قد تتلف خطوط التحكم الكهربائية ، مما قد يتسبب بسهولة في حدوث دائرة قصر في جهاز التحكم الكهربائي ، وهو ما يمثل خطرًا محتملاً على السلامة ؛ الدُفعات الكهربائية والأدوات الأخرى غير ملائمة للتركيب والتفكيك ، وتكلفة الإنتاج مرتفعة.

HSS مستقيم عرقوب الحفر تويست

مع الحديد والنحاس والألمنيوم

يشتمل الجيتابرغي المزود بحشية على رأس لولبي وجزء توصيل لولبي متصل بجيتارأس المسمار ، ويتم توفير جزء توصيل المسمار بخيط ، ويتم توفير جزء انتقال بين جيتارأس المسمار والخيط المقدم في جزء توصيل المسمار ، قطر الجزء الانتقالي أصغر من قطر الخيط ، الجزء الانتقالي مُغطى بغسالة بلاستيكية ، الحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية عبارة عن مضلع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط. يستبدل نموذج المنفعة الغسالة المعدنية التقليدية بغسالة بلاستيكية ، مما يتجنب الظاهرة التي تسببها الغسالة في تآكل قاعدة التوصيل. الثقب الداخلي للغسالة البلاستيكية يتخذ تصميمًا متعدد الأضلاع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط ، وهو نفس شكل الخيط. يعمل التلامس متعدد النقاط على حل مشكلة سهولة انزلاق الغسالة بسبب التصميم الدائري للفتحة الداخلية للغسالة المعدنية التقليدية ، وتحسين كفاءة تجميع المسمار.

المتانة ومقاومة التآكل

تعتبر المحامل مكونًا مهمًا في الآلات والمعدات المعاصرة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في دعم جسم الدوران الميكانيكي ، وتقليل معامل الاحتكاك أثناء حركته ، وضمان دقة دورانه. في كل مرة يتم فيها إصلاح القاطرة ، يجب تفكيك الغطاء النهائي لصندوق المحور ، ويتم اختبار رأس المحور بحثًا عن العيوب ويتم استكمال المحمل بالشحم ، والذي يتضمن تفكيك وتجميع حلقة الاحتفاظ بمحمل صندوق المحور. تتمثل طريقة التفكيك الحالية في استخدام الطريقة التقليدية لإدخال دبابيس لسان في الفجوة بين حلقة الاحتفاظ بالمحمل وصندوق المحور للنقب إلى اليسار واليمين ، وفصله ببطء عن رأس المحور. نظرًا لأن الفجوة بين حلقة احتجاز المحمل ورأس العمود صغيرة ، والقوة اللاصقة الناتجة عن الشحم في صندوق المحور كبيرة ، إذا كانت طريقة التفكيك غير مناسبة أو كانت القوة غير موحدة ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث ضرر معين جسم صندوق المحور وحلقة الاحتفاظ أو انحشار المحمل. من السهل التسبب في تلف المحمل ، وهناك أيضًا احتمال حدوث تلف لأدوات التفكيك والتجميع ، وبالتالي فإن مخاطر السلامة عالية ، وكل عملية تفكيك وتجميع لحلقة الاحتفاظ بالمحمل تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا شاقًا - تكاليف صيانة مكثفة ومنخفضة الكفاءة ومتزايدة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي