جيتاإنتاج براغي مقاومة للصدأ مطلية بالداكروميت بفتحة رأس برقوق براغي أمريكية 3/8 5/8 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية غير قياسية ، صواميل مانعة للانزلاق مانعة للانزلاق ، براغي آلة ، غسالات مسطحة مرنة من نوع السرج ، صواميل 12.9 درجة ، أرفف نموذجية ، براغي مقبض شد ، حشية مربعة للجدار الساتر ، صمولة حمراء ، زنبرك معدني أسود ، ضغط مادة التثبيت ، صمولة مستديرة ، صمولة إدراج نحاسية ، حشية قفل ، عمود عزل عمود مستقيم ، براغي DIN7991 بالجملة ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مختلفة من مادة المنتج وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أسماء أخرى لصامولة الجيتاجيتاقفل: صمولة جذر ، صامولة جيتاجيتاقفل ، صمولة. الغرض: جيتاجيتاقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للجيتاجيتاقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الجيتاجيتاقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية جيتاجيتاقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل الجيتاجيتاقفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك أيضًا ثلاثة أنواع من صواميل الجيتاجيتاقفل: الأول هو استخدام صامولتين متطابقتين للبراغي على نفس الجيتابرغي ، وإضافة عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال الجيتابرغي موثوقًا به. والثاني عبارة عن صمولة خاصة مانعة للفك ، والتي يجب استخدامها مع نوع من الغسالة المضادة للفك. صامولة الجيتاجيتاقفل الخاصة ليست صامولة سداسية ، ولكنها صمولة مستديرة متوسطة. هناك 3 أو 4 أو 6 أو 8 شقوق على محيط الجوز (حسب حجم الجوز وسلسلة منتجات الشركة المصنعة). العديد من الشقوق هي النقطة المحورية لأداة الشد والأداة الإضافية لغسالة الجيتاجيتاقفل بحربة. النوع الثالث هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للصمولة إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، والتي يتم توزيعها عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لجيتابرغي في براغي ذات قطر صغير للرأس غاطسة. الغرض من ذلك هو إعطاء الخيط تطبيق قوة الجاذبية لمنع صمولة الجيتاجيتاقفل من فكها. إن صامولة الجيتاجيتاقفل ذات الجودة الأفضل التي تُباع في السوق مطعمة بكتلة نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة الجيتاجيتاقفل على السطح الداخلي للصامولة لمنع جيتابرغي الرفع الشعاعي من الاتصال مباشرة بالخيط المجيتاجيتاقفل وإتلاف الأخير. . يتم تطبيق هذا النوع من صامولة الجيتاجيتاقفل تدريجيًا في جيتاجيتاقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. الطريقة الثانية لمنع التراخي أكثر موثوقية من الأولى ، لكن الهيكل معقد نسبيًا. مقارنةً بالساعتين الأوليين ، تتميز الساعة الثالثة بخصائص أفضل تأثير مضاد للتخفيف ، وهيكل أبسط وأجمل وحجم محوري أصغر.

إنتاج براغي مقاومة للصدأ بطلاء داكروميت

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير حربة عبارة عن دبوس أسطواني على شكل حرف T مع فتحة غير محاذاة في الرأس ، ونابض حربة وهو عبارة عن سلك فولاذي نابض على شكل حلقة نهاياته مذهول. يتم تثبيت حلقة الاستبقاء بواسطة دبوس الحربة لإصلاح جلبة الإيقاف وعمود الدبوس معًا. سدادة مسمار هيدروليكي ذات كفاءة عالية في التفكيك والتجميع ولا تحتاج إلى مفتاح ربط. الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يشمل مزلاج وغطاء توقف ودبوس وحربة وحلقة إحكام. يتم تثبيت الطرف المتعرج في المحاذاة المنحرفة من خلال فتحة القابس ، ويتم تثبيته ببراغي في الجزء السفلي من غطاء السدادة لإصلاح غلاف السدادة وعمود الدبوس معًا. يتكون المزلاج من دبوس حربة وحلقة إحكام ، ويتم لف الحلبة حول الفتحة من خلال دبوس الحربة إلى جذر دبوس الحربة ، ويتم لف غلاف السدادة بإحكام حول عمود الدبوس ، ويتم ربط الحلبة بإحكام ضد دبوس حربة. يحتوي رأس دبوس الحربة على جيتادبابيس أسطوانية على شكل حرف T مع فتحات متداخلة ، والحلقة عبارة عن سلك فولاذي حلقي ذو نهايات متداخلة. من خلال اعتماد طريقة إيقاف عمود المسمار للمخطط الفني أعلاه ، فهي مريحة للغاية وسريعة لتفكيك وتجميع عمود المسمار. يتكون الترباس من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. من دبوس أسطواني على شكل حرف T مع فتحتين متداخلتين في الرأس وسلك فولاذي نابض على شكل حلقة مع نهايات متداخلة. الهيكل بسيط ومريح للتصنيع ومنخفض التكلفة وواضح. إنها طريقة توقف حفارة ذات كفاءة عالية في التفكيك والتجميع ، ولا حاجة لمفتاح ربط وتكلفة تصنيع منخفضة.

عموم ثقب رأس البرقوق المسمار الأمريكي

3/8

الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن صامولة ضد السقوط ، والتي تشمل جيتاجيتاقفلًا ولوحة جيتاجيتاقفل وجسم الجوز وحلقة جيتاجيتاقفل وجيتاجيتاقفل مخلب. حلقة الجيتاجيتاقفل وجسم الجوز عند استخدامها معًا ، تكون حلقة الجيتاجيتاقفل عبارة عن حلقة دائرية ، والقطر الداخلي لحلقة الجيتاجيتاقفل أكبر من القطر الداخلي للدائرة المحددة لجسم الجوز ، ويكون القطر الخارجي لحلقة الجيتاجيتاقفل أصغر من القطر الداخلي لإبزيم الجيتاجيتاقفل ، قرص الجيتاجيتاقفل عبارة عن لوحة معدنية على شكل قوس ، وعدد أقراص الجيتاجيتاقفل أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل طرف جانبي قصير من لوحة الجيتاجيتاقفل بجسم الجوز ، والطرف الآخر من لوحة الجيتاجيتاقفل متصل بمقبض الجيتاجيتاقفل ، وتميل لوحة الجيتاجيتاقفل إلى الجزء الخارجي من جسم الجوز ، ويتم ترتيب جيتاجيتاقفل الجيتاجيتاقفل على الجانب الخارجي لنهاية الاتصال بين درع الجيتاجيتاقفل ولوحة الجيتاجيتاقفل. على الجانب ، الجيتاجيتاقفل عبارة عن قوس مقعر.

5/8

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. نوعًا من البرشام ، يتم تثبيت الأجزاء والأجزاء بواسطة البرشام ، الجزء به لوحة ثابتة ولوحة ثابتة ، والجزء يقع بين اللوحة الثابتة واللوحة الثابتة ، يشتمل البرشام على رأس مسمار ، وعمود مسمار ، وعمود مسمار متصل بالتسلسل ، وقطر عمود الظفر أكبر من قطر عمود الظفر ، ويتوافق رأس الظفر مع السطح الخارجي للوحة التثبيت ، ويكون طول دعامة الظفر أكبر من مجموع طول التثبيت للوحة التثبيت وطول التثبيت للجزء. يمكن أن يتحكم البرشام في المسافة بين الأجزاء ، بحيث يكون الدوران النسبي للجزئين أكثر سلاسة وسهولة في التشغيل.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي