جيتاتوريد أسود مطلي Dacromet البوصلة رأس أخدود البرقوق المسمار الذاتي التنصت على الملح رذاذ 1000H 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ثنائية الأضلاع ، صواميل مسننة ذات غطاء على شكل k ، مسامير على شكل أحد عشر ، مسامير من الألومنيوم الصلب ، صواميل دائرية مجلفنة من الصلب الكربوني ، مسامير مضادة للفك أحادية الاتجاه ، مسامير مثقوبة للتوصيل ، مسامير غطاء رأس سداسية من النايلون البلاستيكي ، مسامير مع وسادات ، غسالات قفل ، مسامير مشبك لإطار عرض لوحة KT ، براغي ومسامير مخرشة للماكينة ، براغي الإبهام ، براغي علبة كمبيوتر صغيرة من الحديد ، دبابيس مجوفة ذات سطح أملس وغيرها السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

جيتاجيتاقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب سلك ملولب يتميز بوجود أسنان سمكية أسفل الحافة ؛ يحتوي الجانب الخارجي للطرف السفلي من ثقب السلك الملولب على شطب ؛ الجدار الداخلي لثقب السلك الملولب المقطع العرضي للخيط عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر.

متوفر باللون الأسود

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية وتوفير أداة تثبيت مربعة الشكل لتركيب علبة الكابلات ، والتي تتميز بهيكل بسيط ومعقول ، وهي مريحة للغاية ومرنة في التشغيل ؛ لا يحتل الفولاذ على شكل حرف C بعد التثبيت. تزيد المساحة الموجودة في الأسفل من تنوع التركيب ، ويمكن تطبيقها على المكسرات المربعة ذات السماكات المختلفة ، ويكون التثبيت ثابتًا

رأس بوصلة داكنة

جيتاجيتاجيتامسامير فيليبس

المعيار المرجعي GB 90 فحص قبول السحابة ووضع العلامات والتعبئة GB 196 الأبعاد الأساسية للخيوط العادية (قطرها 1 600 مم) GB 197 التسامح وملاءمة الخيوط العادية (قطر 1 ~ 355 مم) GB 230 طريقة اختبار صلابة روكويل للمعادن GB 699 الكربون عالي الجودة من الفولاذ الإنشائي العادي الشروط الفنية GB 1237 طريقة وضع العلامات على السحابات GB 5267 طبقة الطلاء الكهربائي للمثبتات الملولبة GB6394 تحديد متوسط حجم حبيبات المعادن

رش الملح 1000H

يشير الجيتابرغي إلى المسمار (الاسم الأجنبي: الجيتابرغي) ، وهو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل للكائن وقوة الاحتكاك لربط الأدوات والأجزاء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. يتم قياس الخيوط المترية بالمليمتر (ملليمتر) ولها زاوية نتوء 60 درجة. يتم قياس الخيوط الأمريكية والإمبراطورية بالبوصة. تبلغ زاوية نتوء الخيط الأمريكي أيضًا 60 درجة ، بينما تبلغ زاوية نتوء الخيط الإمبراطوري 55 درجة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي