جيتامخصصة المجلفن GB6561 برغي ذاتي القفل الثلاثي الرأس المسطح بالإضافة إلى آلة مسطحة صلبة مثلثة الأسنان 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير أنابيب التمدد ثلاثية القطع ذات الحجم السمكي ، والغسالات النحاسية ، ومسامير AS11102 ، ومسامير البرشام اليدوية ، ومسامير المقبس السداسية بدون رأس ، ومجموعة عرافة مجموعة الربيع المسطح براغي صواميل الغسالة ، مسامير مسمار IN949 ، موصلات أجزاء مدمجة ، صواميل مطلية بالألوان ، براغي سداسية ذات خيط كامل من الصلب الكربوني ، مسامير مجوفة قياسية بريطانية ، صواميل عزل عمود نحاسي للهيكل ، صواميل لولبية ذات رأس مسطح غاطسة منزلية ، من خلال الفتحة الخطوة نوع T شد اليد صواميل ، 0 مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، يختلف السعر أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض الرئيسي من الصامولة المدمجة هو استبدال الفتح المباشر للفتحات اللولبية على الأجزاء المصبوبة بالحقن ، وذلك لتحسين قوة الثقوب اللولبية للأجزاء المصبوبة بالحقن. في اشارة الى FIG. 1 ، من أجل جيتاجيتاقفل الشغل 3 على الجزء المصبوب بالحقن 2 ′ ، يمر الجيتابرغي 5 من خلال الفتحة الموجودة في الشغل 3 ويتم تثبيته في الفتحة اللولبية للجوز المدمج 1 لإصلاح الشغل 3 ′. يتضمن التضمين بين الجوز المدمج 1 والجزء المصبوب بالحقن 2 عمومًا طريقتين. الأول هو تسخين الجوز المدمج 1 'ثم إدخاله في الجزء المصبوب بالحقن 2' بالضغط الساخن ؛ والآخر هو إدخال الجوز المدمج في الجزء المصبوب بالحقن 2 '. 1 'وجزء الحقن 2' مصبوب بالحقن بشكل متكامل. من أجل ضمان قوة الترابط بين الجوز الداخلي 1 'والجزء المصبوب بالحقن 2' ، يتم توفير التخريش على السطح المحيطي الخارجي للصمولة الداخلية 1 '.

مخصصة جيتاGB6561 المجلفن

بث طريقة التثبيت 1. طريقة الدفن لمرة واحدة: عند صب الخرسانة ، دفن جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت. عندما يتم التحكم في البرج المرتفع عن طريق الانقلاب ، يجب دفن مسمار التثبيت مرة واحدة. 2. طريقة الفتحة المحجوزة: المعدات في مكانها ، وتنظيف الثقوب ، وتوضع جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت في الفتحات ، ويتم وضع المعدات ومحاذاة ، ثم سكبها بخرسانة حجرية غير قابلة للانكماش أعلى من مستوى واحد الأساس الأصلي ، والمضغوط والمضغوط. . يجب ألا تقل المسافة من مركز مسمار التثبيت مرة واحدة إلى حافة الأساس عن 2d (d هو قطر مسمار التثبيت) ، ويجب ألا تقل عن 15 مم (d≤20 ، لا ينبغي أن يكون أقل من 10 مم) ، ما لا يقل عن نصف عرض لوحة التثبيت أضف 50 مم ، عندما لا يمكن تلبية المتطلبات المذكورة أعلاه ، يجب اتخاذ التدابير المناسبة لتقويتها. يجب ألا يقل قطر جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت المستخدمة في الهيكل عن 20 مم. عند التعرض لعمل الزلزال ، يجب استخدام صواميل مزدوجة للتثبيت ، أو يجب اعتماد تدابير أخرى لمنع الارتخاء بشكل فعال ، ولكن يجب زيادة طول التثبيت لجيتاجيتاجيتامسامير التثبيت بمقدار 5d مقارنة بطول التثبيت للعمل غير الزلزالي. تخطيط تركيب جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت معالجة جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت المفكوكة في الأساس عند إحكام ربط جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت ، قد يتم سحب المسامير. في هذا الوقت ، يجب ضبط جيتاالبراغي على مواضعها الأصلية ، ويجب تجريف الأساس حول جيتاالبراغي بشكل كافٍ. ، ثم قم بلحام قضبان فولاذية على شكل حرف U عموديًا وأفقيًا على جيتاالبراغي ، ثم قم أخيرًا بتنظيف الحفرة بالماء والحشو ، ثم شد جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت الحية بعد أن تصلب الخرسانة إلى قوة التصميم. طريقة معالجة انحراف الترباس الحي تقريبًا هي نفسها الأرض الميتة. طريقة براغي التثبيت هي نفسها ، باستثناء أنه يمكن سحب جيتاجيتاجيتامسامير التثبيت للمعالجة. إذا كان الجيتابرغي طويلًا جدًا ، فيمكن قطع جزء من الخيط على أداة الماكينة ؛ إذا كان الجيتابرغي قصيرًا جدًا ، فيمكن تمديده عن طريق تزوير ساخن ؛ إذا كان الوضع غير ثابت ، فيمكن تصحيحه عن طريق الانحناء. صناعة التطبيقات: مناسبة لإصلاح المعدات المختلفة ، الأجزاء المدمجة في أساس الهيكل الفولاذي ، أضواء الشوارع ، إشارات المرور ، المضخة ، تركيب الغلاية ، تثبيت المعدات الثقيلة ، إلخ.

بالارض مثلث الرأس المسطح

جيتامسامير ذاتية الإغلاق

الجيتابرغي القياسي هو أحد السحابات المستخدمة بشكل شائع للتثبيت والتجميع. تُستخدم جيتاالبراغي القياسية والغسالات المسطحة ، من الدرجة A ، وغسالات الزنبرك القياسية معًا ، وتستخدم على نطاق واسع في تجميع المنتجات المختلفة. بالنسبة للمصنعين الذين يستخدمون براغي مجمعة على دفعات صغيرة ومتوسطة ، فإن عملية الجمع بين جيتاالبراغي وغسالات الزنبرك والغسالات المسطحة تعتمد بشكل عام طريقة تجميع جيتاالبراغي بواسطة أيدي العمال العارية. هذه الطريقة مملة ومتكررة ، وتهدر الموارد البشرية ، وتستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب عمالة كثيفة ، ومن الصعب ضمان التشغيل العادي لورشة العمل. تقدم التجميع. يمكن لآلات التجميع اللولبية الموجودة حاليًا في السوق أن تحل محل براغي التجميع اليدوية ، ولكن هذا النوع من المعدات له عيوب مثل الحجم الضخم ، والتكلفة العالية ، والهيكل المعقد ، والتصنيع والصيانة غير المريحين غير المعياريين ، والضوضاء العالية ، واستهلاك الطاقة.

تصلب آلة مسطحة الأسنان المثلثة

قالب الختم عبارة عن معدات عملية خاصة لمعالجة المواد إلى أجزاء في معالجة الختم على البارد ، تسمى قوالب الختم على البارد. الختم هو استخدام القالب المثبت على المكبس للضغط على المادة في درجة حرارة الغرفة لجعلها تنتج فصلًا أو تشوهًا بلاستيكيًا للحصول على الأجزاء المطلوبة من طريقة معالجة الضغط ، والتقنية المستخدمة عمومًا هي عمل الثقوب واللكمات المقابلة القالب ، لا يمكن لهذه الطريقة تلبية متطلبات الدُفعات الصغيرة ومنتجات وقت التسليم القصير ، والتكلفة النسبية مرتفعة نسبيًا ، لذلك يلزم وجود بنية برشام القوالب لتحسين المشكلات المذكورة أعلاه.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي