جيتامخصصة عالية السرعة الصلب HSS جولة تحول سكين قضيب مستدير قضيب يوان صلب يوان إبرة فولاذية خام مستقيم الجسم اللكم إبرة 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير وصواميل غطاء رأس مسدس رأس الكأس ، مسامير الاتحاد ، صواميل القارب ، مسامير مسطحة من الطوب المجوف ، قفل ذاتي القفل سميك GB889 ، DIN1587 ، الإبهام مسامير ، براغي PM ، براغي PP البولي بروبلين ، فتحة متقاطعة كبيرة ، تمديد لولبي ، تمدد خارجي ، مسامير زجاجية ، غسالات GB861.1 ، مجموعة مسامير نصف سن ، صواميل برشام صغيرة ذات رأس غاطس ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الزوايا الأربع لرأس الترباس الخاص بمسمار التوصيل التقليدي للفتحة T كلها زوايا مستديرة ، مما يجعل منطقة التلامس بين الجيتابرغي وفتحة T صغيرة جدًا ويقلل من ثبات الاتصال ، خاصة عند استخدامه للاتصال. عند استخدام مقاطع الألمنيوم أو النحاس ، بسبب قساوة المادة المنخفضة ، فمن المرجح أن تتسبب في تشوه الأخدود على شكل حرف T وتؤثر على تأثير الاتصال. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الترباس T التقليدي لا يحتوي على مؤشر اتجاه ، فمن الصعب على المثبت تحديد حالة التثبيت أثناء التثبيت.

مخصصة عالية السرعة الصلب الأحرار

تستخدم دبابيس تحديد الموقع على نطاق واسع في المعدات الميكانيكية وخطوط التجميع الآلي. هناك العديد من أنواع دبابيس تحديد الموقع ، بما في ذلك دبابيس تحديد الموقع الثابتة ، ودبابيس تحديد الموقع القابلة للاستبدال ، ودبابيس تحديد الموقع المستدقة ، ودبابيس تحديد الحواف ، ودبابيس تحديد الماس القياسية ، ودبابيس تحديد الزنبرك ، وما إلى ذلك. وتتمثل الوظيفة في الحد من حرية الحركة للأجزاء والأشياء. غالبًا ما يختار المستخدمون دبابيس تحديد المواقع المختلفة وفقًا للظروف الفعلية للأجزاء ، على سبيل المثال ، وفقًا لمناسبة الاستخدام والمتطلبات والأداء ، وما إلى ذلك ، لاختيار دبابيس موضع مختلفة الأشكال والأداء بشكل معقول. في الوقت الحاضر ، يستخدم المستخدمون عادةً مجموعة من المسامير الأسطوانية ودبابيس تحديد المواقع ذات القطع الحواف كطريقة لتحديد المواقع لطرق تحديد موضع القابض في الخط التلقائي المصاحب للأدوات والإمساك التلقائي.

جولة شريط أداة جولة

شريط اليوان الصلب

تشير مسامير الصلب غير القابل للصدأ عادةً إلى جيتاالبراغي الفولاذية المقاومة للتآكل بفعل الهواء أو الماء أو الأحماض أو الأملاح القلوية أو الوسائط الأخرى. لا تصدأ براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل عام ويمكن استخدامها في معدات حماية البيئة ، والمعدات الطبية ، ومعدات الاتصالات وغيرها من المجالات.

Yuansheng الصلب إبرة اللكم إبرة مستقيمة

في عملية الملحقات الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وخاصة لوحات الدوائر متعددة الطبقات ، توجد بشكل عام اتصالات ثابتة بين لوحات الدوائر متعددة الطبقات أو المكونات الأخرى. في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان رئيسيتان للاتصال. واحد هو استخدام اللحام بالليزر. ومع ذلك ، فإن معدات اللحام بالليزر باهظة الثمن ولها متطلبات عالية جدًا على موضع اللحام. لذلك ، أثناء اللحام ، يجب التأكد من أن الموضع النهائي للحام يجب أن يكون هو نفس شعاع الليزر الذي سيؤثر. محاذاة مفاصل اللحام. والآخر هو استخدام برشام معدني للمرور عبر فتحة التثبيت ، ثم الضغط على البرشام بإبرة تثقيب ، بحيث يتم تشويه الطرف المفتوح من البرشام وفتحه والضغط عليه على القطعة الثابتة لتشكيل حالة برشام ثابتة. ومع ذلك ، في التشغيل الفعلي ، عندما يتم فتح الطرف المفتوح لأنبوب البرشام وتشوهه بالصدمة ، غالبًا ما يحدث تصدع قوي ، مما ينتج عنه كمية صغيرة من حطام الكسر الموصّل ، والذي يقع على لوحة الدائرة أو الأجهزة الأخرى المراد توصيلها ، تسبب في حدوث ماس كهربائي ، نظرًا لهذا القصور ، قام بعض المصنِّعين بتغيير المسامير المعدنية إلى مواد بلاستيكية ، لكن جيتاالمسامير البلاستيكية لديها ليونة ضعيفة وغالبًا ما تنكسر عند اصطدامها بإبرة التثقيب ، مما يؤدي إلى الفشل في تحقيق قوة التثبيت المثبتة للمسمار. المسامير المعدنية الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقتين التثبيت المذكورتين أعلاه معقدة في التشغيل ومنخفضة في كفاءة التركيب.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي