جيتاالجملة نوع البرقوق اقتران البولي يوريثين وسادة عازلة مرنة سداسية نوع نجمة 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: ضبط البراغي اللولبية ، غسالات الفولاذ المقاوم للصدأ المسطحة ، مسامير GBT901 ، صواميل نايلون مانعة للتسرب ، مسامير 912 سوداء ، مسامير رأس الكأس المضادة للخيوط ، مسامير T20 ، قطع جوانات جلبة النايلون عبر الأعمدة ، مسامير تثبيت الأنابيب على شكل حرف U ، مسامير ملولبة سداسية الشكل ، صواميل معدنية مجلفنة ، صواميل مدمجة ، صواميل T ، GB6172 ، مسامير برأس مسطحة مع عمود مع إبر ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صواميل الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل عام تكون فضفاضة أثناء الاستخدام ، والتي تعتمد بشكل أساسي على الخيط. أما بالنسبة للجلبة الملولبة ، فهي نوع جديد من أدوات التثبيت الملولبة ، وهي عبارة عن هيكل متحد المركز داخلي وخارجي على شكل نابض مصنوع بدقة من سلك فولاذي مقاوم للصدأ مع مقطع عرضي عالي الدقة من الماس. بالطبع أداؤها جيد جدًا أيضًا. فيما يلي الطرق التالية لفك صواميل الفولاذ المقاوم للصدأ: 1. في الأجزاء الميكانيكية المحملة بمواد معدنية أو غير معدنية (مثل الألمنيوم والمغنيسيوم والمواد الهندسية ذات السبائك الخفيفة الأخرى) ، يمكن أن تشكل قوة عالية ، مقاومة للتآكل ، عالية الدقة الخيط الداخلي القياسي. مثل التطبيقات: المفاتيح الكهربائية ذات الجهد العالي ، والآلات الهيدروليكية ، ومعدات اللحام | ، وآلات التبغ ، واتصالات الميكروويف ، وقطع غيار السيارات ، ومعدات فصل الهواء ، وآلات الفحم ، وآلات الطاقة ، وآلات النسيج والألياف الكيماوية ، إلخ.

نوع البرقوق بالجملة

الحلبة هي عنصر محدد شائع في المجال الميكانيكي ، والذي يستخدم بشكل أساسي للحد من الحد المحوري للأجزاء الميكانيكية. في الوقت الحاضر ، فإن الدوائر الشائعة في السوق كلها حلقات دائرية ذات فتحة. تتمتع الحلقة الدائرية بقدرة معينة على التشوه المرن. عند الاستخدام ، يمكن تجميع الحلبة بشكل منفصل عن الجزء الميكانيكي. ومع ذلك ، فإن عيب الحلبة ذات القطعة الواحدة هو أن الحلقة تنكسر بسهولة عند تفكيكها واستخدامها بشكل متكرر ، وتكون مدة الخدمة قصيرة.

اقتران

بولي يوريثين مرن

تم نشر تاريخ جيتاالبراغي في عام 1986. صاغت بلادنا معيارًا جديدًا للأجزاء القياسية ، والذي يُعرف عمومًا بالمعيار الجديد في العمل. الأكثر استخدامًا هي GB5780 و GB5781 و GB5782 و GB5783 و GB5784. GB5780 عبارة عن جيتابرغي نصف خيط ذو رأس سداسي ذو رأس سداسي ، ودرجة دقته هي منتج من الدرجة C ، والذي يمكن استبداله بـ GB5782 (GB5782 عبارة عن جيتابرغي ذو رأس سداسية ذو رأس سداسي كامل الخيط ، ودرجة دقته هي الدرجة A و B. ) GB5781 هو جيتابرغي ذو رأس سداسية كامل الخيط. جيتابرغي ملولب ، درجة الدقة هي منتج من الدرجة C. يمكن استبداله بـ GB5783 (GB5783 هو جيتابرغي سداسي كامل الأسنان ، ودرجات دقته هي A و B). GB5784 هو جيتابرغي سداسي بقضيب رفيع وأنصاف أسنان.

وسادة وسادة مسدس نجمة مثمنة

البرشام عبارة عن جزء معدني على شكل قضيب مع غطاء في أحد طرفيه. أثناء التثبيت ، يستخدم البرشام التشوه أو التداخل الخاص به لتوصيل الأجزاء المثبتة. المسامير المستخدمة بشكل شائع هي رأس نصف دائري ، ورأس مسطح ، ومسامير برشام نصف مجوفة ، ومسامير صلبة ، ومسامير برشام ذات رأس غاطس ، ومسامير برشام عمياء ، ومسامير برشام جوفاء ، وما إلى ذلك ، في الوقت الحاضر ، تستخدم المسامير على نطاق واسع في العديد من منتجات اللوحة الخلفية ومنتجات الختم الأخرى. نظرًا لأن المسامير مسؤولة عن وظائف الجيتاجيتاقفل وتحديد المواقع وتحمل القوة الجانبية في المنتج ، فإن درجة التثبيت والعمودية لها متطلبات أعلى. ومع ذلك ، في الإنتاج الفعلي ، غالبًا ما تكون هناك مشكلات مثل فشل التواء البرشام في تلبية المتطلبات ، أو انحراف البرشام بواسطة البرشام ، أو قطع سطح البرشام ، أو وضع البرشام غير دقيق ويتطلب إعادة تحديد موضع يدوي ، إلخ. عالية جدا وغير فعالة جدا.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي