جيتاتخصيص عبر عموم رئيس الحفر ذيل المسمار الذاتي الحفر تتوافق مسمار جولة رئيس الصليب DIN7504N

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: 30 نوعًا من التشكيلات 40 ، غسالات مسطحة I-beam من الفولاذ السيئ ، مسامير خطوة ذات مقبس سداسي ، براغي قفل بعقب حديدية GB867 برشام رأس مستديرة ، أبيض مسامير من الزنك ، مسامير مستديرة متقاطعة ، صواميل مشقوقة سداسية DIN935 ، مسامير سحب أساسية ، 316 براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير مشقوقة ، مسامير توسيع ، مسامير سداسية وسطى ، صواميل توقف ، مسامير حزام ممتدة ، غسالات كروية GB849 ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج و المواصفات هناك أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

نموذج جيتابرغي رمز المحرك: أخدود على الرأس ، نموذج مميز رمز الطول: طول المسمار (مم) A-1: رمز الخيط: نموذج لولبي تشير جيتاالبراغي المترية مباشرةً إلى نموذج الجيتابرغي مع القطر الخارجي للمسمار ، مثل M3 ، الخارجي قطر المسمار 3.00 مم. ؛ يعني M4 أن القطر الخارجي للمسمار هو 4.00 مم. حجم الخيط المتري x الملعب: ملاحظة: يوجد المسمار المتري خلف نموذج الجيتابرغي ، وأحيانًا يشار إلى ميل اللولب. مثل M3x0.5 ، M4x0.70 ، M5x0.8 ، M6x1. المواصفات القياسية ، وعادة لا يتم ذكرها. A-2: رمز الطول: طول المسمار: بالنسبة للبراغي المترية ، يتم تحديد طول المسمار مباشرة بالملم. يتم تحديد الطول الإجمالي للمسمار ، ويتم حساب الطول الموجود أسفل الرأس فقط ، باستثناء ارتفاع الرأس. ولكن باستثناء مسامير الرأس المسطحة ، يتم تمييز الطول الإجمالي للمسمار بارتفاع الرأس. أ -3: كود محرك الأقراص / أخدود الرأس ، الميزات.

تخصيص ذيل الحفر عبر رأس عموم

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. في إنتاج المنتجات اليوم ، غالبًا ما يكون لفتحات الفتحات الموجودة على نفس سطح التركيب أعماق مختلفة لفتحات التثبيت. إذا تم استخدام أداة ميكانيكية للبراغي والتركيب السريع ، فستحدث تأثيرات مدمرة مباشرة على المنتجات الهشة ، مما ينتج عنه عند تشقق المنتج وتلفه ، عند توصيل الأغطية البلاستيكية ، أو الألواح خفيفة الوزن ، أو المواد العازلة ، أو لوحات الدوائر ، أو أي شيء آخر مواد رقيقة وخفيفة ، ومتطلبات عملية التثبيت مرتفعة نسبيًا أيضًا. قوة الإمساك وقوة الترابط للمسامير أضعف من تلك الموجودة في المسامير التي يتم تثبيتها بجيتاالبراغي وتثبيتها بواسطة الآلات. يجب تعزيز قوة الترابط للمسامير المستخدمة في العمليات اليدوية. يحتاج هيكل البرشام إلى التحسين والتعزيز عند تركيب مواد رقيقة وخفيفة الوزن.

جيتابرغي

جيتامسامير تتوافق مع الحفر الذاتي

المعيار المرجعي GB 90 فحص قبول السحابة ووضع العلامات والتعبئة GB 196 الأبعاد الأساسية للخيوط العادية (قطرها 1 600 مم) GB 197 التسامح وملاءمة الخيوط العادية (قطر 1 ~ 355 مم) GB 230 طريقة اختبار صلابة روكويل للمعادن GB 699 الكربون عالي الجودة من الفولاذ الإنشائي العادي الشروط الفنية GB 1237 طريقة وضع العلامات على السحابات GB 5267 طبقة الطلاء الكهربائي للمثبتات الملولبة GB6394 تحديد متوسط حجم حبيبات المعادن

صليب مستدير

تحتاج بعض المنتجات الإلكترونية إلى تثبيت بعض الأجزاء البلاستيكية أو الأكمام الواقية للمكونات الموجودة على ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، والتي تحتاج إلى التثبيت بواسطة جيتاالبراغي. تتمثل وظيفة التثبيت في تحديد موقع ثنائي الفينيل متعدد الكلور وأجزاء التثبيت المطلوبة ، وزيادة كفاءة العمل. إن المثبت اللولبي الحالي غير مريح وفقًا لاحتياجات الموقع ، يمكن تغيير محطة تحديد موضع المسمار ، ويكون تحديد موضع المسمار بدقة أمرًا صعبًا ، كما أن تأثير تثبيت قطعة العمل ضعيف. يقترح تهزهز لولبي.

DIN7504N

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي