دبيإمداد برغي مشترك مباشر برغي مشترك مباشر بعقدة معلقة حلقة معلقة على شكل عين السمكة مع ثقب الترباس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة رأس كروية ، صامولة رأس كروية ، صامولة طويلة متصلة بعمود من الألومنيوم ، برغي GB9071.17 ، صامولة سداسية دقيقة ، صامولة GB6171 ، ملحقات مركبة ، سميكة من الصلب الكربوني براغي قضيب ، براغي ومسامير ذات رأس غاطس مانعة للسرقة ، غسالات قفل سداسية الفك ، صواميل إضاءة ، صواميل مخرشة مشدودة يدويًا ، براغي حلقية على شكل 9 مع خطافات حلقية ، براغي غطاء رأس مسطح الرأس كبير ، براغي عالية القوة ، بارد المسامير الصلبة المثقوبة مثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عادة ما تكون الحشيات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة من أشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد مثل هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل. الغسالة المسطحة الحالية لها تصميم هيكل بسيط. بعد الاستخدام طويل المدى ، من المحتمل أن تحدث ظاهرة ترقق السماكة ، مما يؤدي بدوره إلى ضعف مقاومة التآكل للغسالة المسطحة.

مسامير توصيل الإمداد

في الفن السابق ، بعد تثبيت المسمار في قطعة العمل ، يتم تجفيف مانع الصدأ على حافة المسمار لمنع الصدأ في المرحلة اللاحقة ، ولكن طريقة التنقيط التقليدية لمانع الصدأ غالبًا ما تنتج مانعًا للصدأ أثناء عملية التنقيط. يصعب اختراقه ، أو مشكلة عدم قدرة الزيت المضاد للصدأ على اختراقه بسبب التلامس المحكم بين الخيط اللولبي وأخدود الخيط. فيما يتعلق بتوفير المواد ، غالبًا ما يتسبب المضاد التقليدي للصدأ للبراغي في إهدار الكثير من العامل المضاد للصدأ ، ولا يمكنه تحقيق تأثير جيد ضد الصدأ للبراغي.

دبيدبيبرغي الاتحاد

حلقات الانزلاق

في حياتنا ، هناك العديد من الأثاث الخشبي الصلب. يتم وضع أجزاء هذا الأثاث وتوصيلها عن طريق توصيل أجزاء مثل دبيالبراغي أو المسامير ، وبالتالي فإن سطح الأثاث سيترك علامات على دبيالبراغي أو المسامير ، أو حتى بعض التشققات ، حتى لا يتلف سطح الأثاث. مسطحة ، قبيحة بشكل خاص.

المسمار عين السمكة

لذلك ، هناك حاجة لتصميم جهاز فك وتركيب دبيحلقة الاحتفاظ المحمل التي تسهل تركيب وتفكيك حلقة احتجاز المحمل ، وهي آمنة وموثوقة.

مسامير ثقب

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي