دبيتوريد معيار وطني قياسي أوروبي بفتحة زاوية مدمجة بزاوية قائمة من سبائك الألومنيوم مخفية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: أجزاء التثبيت بالضغط SOO ، صواميل مخلب السبيكة ، Q404 ، بوصة مدمجة مزدوجة التمرير ، مسامير برأس مسطح GB109 ، تم إنتاجها في دونغقوان ، مسامير خارجية للفتيل ، براغي زجاجية ، مسامير ملولبة دبابيس تحديد المواقع ، صواميل شظية عالية الدقة ، GB860 غسالات مطاطية سوداء على شكل سرج ، صواميل Wenzhou ، براغي رأس غاطسة لولبية ، مسامير من الدرجة 304A ، مسامير ملولبة داخلية ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، الأسعار مختلفة أيضًا. ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: في Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم استخدام آلية تثبيت البرشام لإصلاح ووضع البرشام مؤقتًا ، ويتم استخدام أسطوانة الضغط لقيادة الحركة من العمود النهائي ، بحيث يمكن إدخال فوهة الإدخال في المنتج. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى محرك ميكانيكي وناقل حركة ، والذي يتمتع بدرجة عالية من الأتمتة وكفاءة العمل العالية.

توريد GB

غالبًا ما يتم استخدام الصمولة المستديرة مع الصمولة المستديرة بغسالة توقف. عند التجميع ، أدخل اللسان الداخلي للغسالة في الأخدود الموجود على العمود ، وأدخل اللسان الخارجي للغسالة في أخدود دبيالجوز المستدير ، وسيتم دبيدبيقفل الجوز ؛ مرتخي. غالبًا ما تستخدم كتثبيت محوري للمحامل المتداول. صمولة دائرية بحجم الخيط M10 × 1 ~ M200 × 3. مواصفات الخيط D = M16 × 1.5 ، المادة 45 فولاذ ، الأخدود أو كل صلابة المعالجة الحرارية HRC35 ~ 45 ، وسم دبيالجوز المستدير لأكسدة السطح: الجوز GB / T 812-88 M16 × 1.5.

أوروبى، ستاندارد

فتحة زاوية مدمجة

في الإنتاج السابق ، كان يتم الحصول على الجوانات بشكل عام من قناتين: الأولى ، تم شراء الحشيات القياسية في الغالب من السوق ، وكانت التكلفة مرتفعة ؛ تتطلب الحشيات غير القياسية ، نظرًا للطلب الصغير ، أدوات وقوالب منفصلة ، والتي كانت باهظة الثمن ودورة إنتاج طويلة. من الصعب الشراء ثانيًا ، يتم شراء اللوحة من قبل الشركة ، ثم يتم تشكيل الغسالة بواسطة آلة القطع الأوتوماتيكية. نظرًا لأن العقيدات المقطوعة وعلامات القطع الناتجة عن القطع باللهب لا تفي بمتطلبات الاستخدام ، يجب حجز الأقطار الداخلية والخارجية بدل تصنيع 2 ~ 3 مم ، ثم إنهاء القطر الخارجي والقطر الداخلي بواسطة المخرطة.

موصل الزاوية اليمنى

يمكن للصامولة المغطاة أن تمنع اتصال الترباس من الاتصال المباشر بالعالم الخارجي ، وهو متآكل ويجعل من الصعب تفكيكه لاحقًا. تتكون الصواميل ذات الأغطية في الفن السابق في الغالب من هيكل من قطعة واحدة ، ولا تتم معالجة السطح بمضادات الأكسدة ، مما يسهل تآكله. بالإضافة إلى التأثير الوقائي ، فإن طريقة التثبيت هي نفسها المستخدمة في المكسرات العادية ، لذلك من السهل فكها عند التعرض للاهتزاز الشديد. .

قوس مخفي من سبائك الألومنيوم

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي