دبيالجملة المعيار الوطني رفع حلقة المسمار رفع حلقة الترباس حلقة رفع المسمار

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: ميزون غسالة معدنية موسعة ، غسالة مسطحة عالية الجودة ، صامولة ذاتية القفل سداسية خفيفة ، برغي طويل نصف سن برغي وصامولة ، معيار أمريكي USS واسع النوع ، صواميل قفل سداسية ، صواميل مسمار أسطوانية ، مسامير مقبس سداسي ، صواميل عالية القوة ، ألسنة لحام مزدوجة الطرف ، مسامير حاجز صندوقي ، براغي وصواميل سرير الأطفال ذات الرأس المسطح المتقاطع ، براغي الأسنان الكاملة ، مسامير الألمنيوم للسحب الأساسية ، مثبتات شد التثبيت مثل كما يتم توفير براغي تحديد المواقع. تختلف الأسعار أيضًا بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

قابل العميل من قبل ، ويجب منع براغي الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتاجها الشركة من فكها. ببساطة ، يجب استخدام المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ على مادة المنتج حتى لا يسقط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ بشكل خفيف. يجب ربط دبيالبراغي بشكل أكثر إحكامًا بمواد المنتج. يوجد حلان لحل دبيبرغي الفولاذ المقاوم للصدأ. بعد ذلك ، يتم تقديم الحلين التاليين لمنع فك الأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ. الأول هو استخدام مرونة المواد الخاصة ، مثل مواد الراتنج الهندسية ، التي تتمتع بمرونة جيدة. قم بتوصيله بخيط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ. اجعلها تحك ميكانيكيًا بالجوز أو المنتج المادي. توليد الاهتزازات والمقاومة المطلقة. حل مشكلة دبيالبراغي السائبة تمامًا. والثاني ، ببساطة ، هو وضع طبقة من الغراء على خيط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ ، ما يسمى بالاستغناء. يسمى هذا الصمغ الغراء المقاوم للسقوط. هذا الصمغ له خصائص جيدة مثل الالتصاق العالي وعدم السمية. يتم تطبيق هذا الغراء على براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، وعندما يجف ، فإنه يلتصق بشكل جيد للغاية. يمكن دمج الخيط اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سن اللولب ، أو بعد ربط الفتحة الملولبة للمنتج ، مما ينتج عنه تأثير تشديد فائق. لعب تأثير جيد للغاية مضاد للتخفيف.

بالجملة GB

عادة ما يتم تثبيت المسمار في الفتحة الملولبة للجزء ، وتتمثل وظيفته الرئيسية في إصلاح الوضع النسبي بين الجزأين. يستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات. يشتمل المسمار التقليدي عمومًا على قضيب لولبي ورأس يقع في أحد طرفي القضيب اللولبي. أثناء التثبيت ، يتم توصيل قضيب اللولب بفتحة ملولبة ، ويقع الرأس خارج فتحة المسمار ويتاخم على حافة فتحة المسمار.

دبيييبولت

دبيعروة

بدأ البحث عن صواميل البرشام في السبعينيات في بلدي وما زال في مرحلة التصميم والتطوير. في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، تم إدخال معدات إنتاج المسامير العمياء من الخارج ، ولكن لم يتم إنتاج صامولة برشام حتى الآن. بعد بحث المخترع ، لم يتم العثور على صواميل برشام فولاذية منخفضة الكربون للاستخدام العام.

حلقة الرفع

في الوقت الحاضر ، يوجد مسمار T مضاد للسرقة في الفن السابق ، والذي يتكون من قضيب لولبي ورأس دبيبرغي متصل بقضيب لولبي ؛ يتكون قضيب اللولب من قضيب مصقول وقضيب ملولب ؛ يتم توفير ثقب مقعر في الطرف السفلي لقضيب المسمار ؛ أسطواني ، وقطر رأس الترباس الأسطواني أكبر من قطر المسمار. عندما يتم استخدام مسامير T المضادة للسرقة المذكورة أعلاه ، فعادة ما يدق المستخدم الثقب المقعر في الطرف السفلي من المسمار بمطرقة أو أداة أخرى لتشويهه ، وتدمير هيكل الخيط على المسمار ، وإصلاح الجوز بجسم مشوه ، وذلك لتحقيق مكافحة السرقة. سمات

حلقة المسمار

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي