دبياللون الطبيعي لحام المسمار السيارات القياسية Q1980616 ثلاث نقاط لحام المسمار مسمار بقعة لحام الترباس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 4.8 درجة صواميل مجلفنة سداسية ، صواميل كروية مزخرفة على شكل غطاء ، غسالات مسطحة معدنية رفيعة ، صواميل أربعة في واحد لموصلات المكتب التنفيذي ، مثبتات سميكة ، غسالات مسطحة ، صواميل أسنان ، براغي عالية القوة ، غسالات GB93 ، صواميل استنزاف قضيب المغنيسيوم لسخانات المياه الكهربائية العامة ، مسامير مجلفنة من الصلب الكربوني ، مسامير مجموعة رأس مأخذ عرافة ، صواميل لوحة ضغط صلبة 45 # ، أجزاء تثبيت ضغط الزنك الأزرق والأبيض ، ثقوب عمياء ، صواميل التثبيت بالضغط ، مسامير ومسامير آلة Tongyuan ، مسامير GB301976 ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، يختلف السعر أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

برشام التثبيت من نوع الفتحة العمياء هو نوع من البرشام للتثبيت من جانب واحد. عند التثبيت ، يلزم استخدام أدوات التثبيت الخاصة ، مثل التثبيت بالسحب ، والتثبيت الدوراني ، وما إلى ذلك. المسامير من نوع التثبيت ذات الفتحة العمياء مناسبة بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية التي يتم تثبيتها من كلا الجانبين. في الوقت الحاضر ، المسامير العمياء من نوع الفتحة العمياء تشتمل بشكل أساسي على المسامير المسامير العمياء والمسامير العمياء. تحتوي معظم المسامير العمياء من نوع الفتحة العمياء على حلقة دبيدبيقفل ، يتم من خلالها دبيدبيقفل القضيب الأساسي في غلاف الظفر ، وهناك حلقة دبيدبيقفل مشتركة. يجب تنسيق مخاطر السقوط ، وقوة التثبيت غير الكافية ، وما إلى ذلك ، وعلاقة المطابقة لكل جزء فرعي في عملية المعالجة بشكل صارم لضمان أفضل تأثير للتثبيت ؛ معظم المسامير العمياء من النوع اللولبي تقوم بربط الخيط من خلال الجوز الدافع لجعل جسم الظفر أو الأنبوب مشوهًا لتشكيل انتفاخ ، وتكون قوة التثبيت والقدرة المضادة للاهتزاز بعد التثبيت أقوى بكثير من تلك الموجودة في البرشام النوع ، ولكن هناك أيضًا العديد من الأجزاء الفرعية لقيادة الجوز والمغزل وجسم الظفر وجسم الأنبوب وعملية المعالجة ومطابقة كل جزء فرعي عندما يختلف سمك الطبقة البينية ، يكون الجزء المكسور من القضيب الأساسي لا يتدفق مع لوحة الطبقة البينية. بالنسبة لأجزاء التركيب ذات متطلبات التسطيح العالية ، غالبًا ما تكون هناك حاجة لأدوات الهواء لطحنها بشكل مسطح.

دبيدبيمسامير اللحام ذات اللون الطبيعي

تتطلب معظم الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية فقط الحجم وفجوة التثبيت ليتم اختبارها لمكونات التلامس المثبتة. لا يوجد شرط واضح للتثبيت القوة. يقوم عدد قليل فقط من الشركات المصنعة بإجراء اختبار الالتواء على قوة التثبيت. طريقة الكشف عن عزم الدوران هي كما يلي: استخدم شفرة المنشار لفتح أخدود على شكل واحد على رأس البرشام لعنصر التلامس المثبت ، ثم أدخل مفتاح عزم الدوران في الأخدود المفتوح على شكل واحد للتدوير ، وقياس قيمة عزم الدوران . نظرًا لأن معظم نقاط التلامس الكهربائية مصنوعة من سبائك النحاس والفضة ، فإن القوة منخفضة ، ومن السهل الانزلاق أثناء الاختبار ، وعندما يتم استخدام شفرة المنشار لفتح الأخدود ذي الشكل الواحد ، لا يمكن أن يكون العرض والعمق يتم وضعها بدقة ، وبالتالي فإن القيمة المقاسة تتقلب بشكل كبير. ، لطالما كانت مشكلة تقنية غير قابلة للحل في الصناعة.

معيار السيارات Q1980616

مسامير لحام ثلاثية النقاط

يتم تثبيت طرف قضيب معدات إنتاج السيراميك مع عمود القضيب ، ثم يتم تثبيته بواسطة المسمار الأسطواني. في الوقت الحاضر ، هو تركيب يدوي بحت. من المستحيل التأكد من إبقاء الدبوس الأسطواني أفقيًا أثناء عملية التثبيت ، ولا يمكن استشعار ضغط التثبيت للمسمار الأسطواني. الضغط كبير جدا. شقوق في البكرات ، وضغط منخفض للغاية ، وسهولة فك الغطاء المعدني ؛ من المستحيل تثبيت ثلاثة دبيدبابيس أسطوانية أو أكثر في نفس الوقت ، ومن الصعب محاذاة المسامير الأسطوانية مع فتحات المسامير الأسطوانية ، مما يؤدي إلى انخفاض الكفاءة.

دبيعشيق

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يمكن تنفيذ جهاز الشفط اللولبي بالطريقتين التاليتين. الأول هو استخدام مغناطيس لمغنطة رأس المثقاب الكهربائي ، ويتم استخدام رأس المثقاب الكهربائي للاقتراب من الدبيبرغي ، والمسمار عالق برأس المثقاب الكهربائي ، بحيث يمكن تحقيق وظيفة التقاط المسمار ؛ يتم استخدام المولد الفراغي لتشكيل ضغط سلبي في أخدود دليل اللولب ، ويتم امتصاص المسمار في الأنبوب لتحقيق الالتقاط اللولبي. عيب هذا الحل هو أنه في عملية التقاط دبيالبراغي ، لا يمكن محاذاة أخاديد دبيالبراغي ، مما يؤدي إلى انحراف دبيالبراغي أو تسربها. عيب هذا الحل هو أن المسمار بنسبة عرض إلى ارتفاع أقل من 1.8 عرضة للشفط والانحراف ، وثباته ليس مرتفعًا. يمكن ملاحظة أن التكنولوجيا الحالية لا تزال بحاجة إلى التحسين والتطوير.

الترباس لحام البقعة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي