دبيتجهيز 4.8 المجلفن GB818 يوان آلة رأس سلك عبر راحة عموم رأس شبه دائرة رأس آلة الأسنان المسمار 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية نصف سن ، ومسامير إبزيم لإطار عرض إعلانات لوحة KT ، ومسامير مجلفنة معدنية ، ومسامير مخرشة ذات رأس مسطح ، ومسامير تيتانيوم نقية ، ومسامير طويلة فائقة ، دبابيس تحديد الموضع الأسطوانية ، براغي 8.8 درجة ، مسامير بلاستيكية ، براغي ذات مفصلات ، مسامير عمود عازل من النايلون للوحة PC ، صواميل دائرية ، غسالة بلاستيكية ، صواميل بولي فينيل صلبة من مادة البولي فينيل كلوريد ، حشوات تثبيت مطلية بالزنك ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحالي ، نظرًا لموقع التثبيت المحدد في عملية تصميم أسطوانة الدفع التقليدية في الصين ، تم إصلاح الموضع المقابل لقضيب المكبس وذراع التثبيت ، ومن المستحيل التأكد من إمكانية تثبيت قطعة العمل أثناء قطعة العمل رقيقة. لا يفضي إلى استخدام مثل هذه المنتجات عند لقط. ثانيًا ، عندما يتم تجميع قطعة العمل أو لحامها ، فإنها لا تحتاج فقط إلى الشد في اتجاه معين ، بل تحتاج أيضًا إلى وضعها ، وذلك لضمان الدقة المطلوبة للمعالجة. عندما يتم إصلاح قطعة العمل بهذه الطريقة ، يجب أن تتحقق من خلال إضافة آلية ، مما يزيد من تعقيد النظام ويجلب الإزعاج للتركيب والصيانة.

معالجة 4.8 المجلفن

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكن رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الوطنية الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية.

سلك رأس دبيGB818 يوان

عبر رأس عموم رأس نصف دائري دبيبرغي آلة

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، استمرت تكنولوجيا البناء البشري في التحسن. فيما يتعلق بالأدوات المستخدمة في البناء ، فهي تبتكر باستمرار وتطرح أفكارًا جديدة ، من أجل تمكين العاملين في مواقع البناء من العمل بأمان وكفاءة أكبر ؛ من بينها ، دبيالبراغي أصبح الحزام أداة مساعدة لا غنى عنها في صناعة البناء ، خاصة لأولئك الذين يحتاجون إلى العمل في موقع مرتفع أكثر خطورة. بمساعدة آلة تسمير وحزام لولبي ، من السهل جداً ربطهما ببعضهما البعض. عمل مدبيدبيقفل لتحسين سلامة العمل وكفاءته.

3/8

تستخدم الغسالة المسطحة بشكل أساسي لتقليل الضغط. عندما يتم شد بعض الأجزاء بقوة محورية كبيرة ، فمن السهل الضغط على الغسالة في شكل طبق. في هذا الوقت ، يمكن حلها عن طريق تغيير المادة وزيادة الصلابة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي