دبيإنتاج 304 الفولاذ المقاوم للصدأ حلقة الربيع مشبك حبل الرافعة مشبك حلقة تسلق خطاف سريع مع مشبك ثقب مرن

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي فيليبس برأس غاطس ، ثقب سفلي 4.2 من الصلب الكربوني المجلفن بضغط عمود صامولة ، برغي آلة مسطحة برأس غاطس مسطح الرأس ، غسالة مخروطية محدبة ، ستة -غاسلة مخلب ، مسامير تثبيت بالتمدد ، حلقات رفع ، حلقات تزوير للأجهزة ، صواميل حديثة ذاتية القفل للسيارات ، صواميل دائرية صغيرة GB810 ، مسامير GB70.2 ، مفاتيح مسطحة ، براغي تمدد الزنك بلون الحديد ، عمود عزل عمود من النايلون ، مسامير شفة مسننة ، مشابك سبائك الألومنيوم مثل الصواميل والمسامير لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليهم.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من Yueluo هو توفير عملية ختم للبراغي. قبل الختم ، يتم طلاء طبقة واقية لزجة على سطح الضغط من فراغ المسمار. يمكن للطبقة الواقية اللاصقة أن تلعب دور التخزين المؤقت أثناء الختم وتمنع دبيرأس المسمار من التلف. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن الحل التقني لـ Yueluo هو تصميم عملية ختم دبيبرغي ، والتي تستخدم قالب ختم لختم المسمار فارغًا وثقب دبيرأس المسمار ؛ وقبل الختم ، فإن سطح ضغط الفراغ اللولبي مغطى بحماية لاصقة. طبقة.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

1. بغض النظر عن الصناعة ، يكون العمل أكثر صعوبة ، ولا يزال أكثر صعوبة بالنسبة لأعمال التثبيت. بعد فترة طويلة من الاتصال ، أدركت أن صناعة أدوات التثبيت تتطلب أيضًا الكثير من الاهتمام حتى أتمكن من القيام بذلك بشكل جيد. في مجال صناعة أدوات التثبيت ، لا يمكن لأي شخص فقط القيام بذلك ، وجميعهم لديهم متطلبات معينة. 2. عندما يتعلق الأمر بأعمال السحابات ، بغض النظر عن نوع مندوب المبيعات ، فإن أول شيء يجب أن يكون لديك هو الصبر الكافي ، حتى نتمكن من القيام بهذه المهمة بثقة ، وبعض العملاء ليس من الصعب متابعتنا. التواصل ، طالما لدينا ما يكفي من الصبر ، فلدينا فرصة أكبر في أن نكون قادرين على التعاون مع العملاء على السحابات ، وفي مواجهة بعض عملاء السحابات الكبيرة نسبيًا ، في بعض الأحيان لا يمكننا الحصول عليها جميعًا مرة واحدة ، في بعض الأحيان ، إذا كنت ترغب في التعاون ، فأنت بحاجة إلى إجراء اتصالات متعددة لتعزيز التعاون ، لذلك بصفتك مندوب مبيعات ، فإن الصبر الكافي ضروري. 3. ثم ، كبائع دبيدبيقفل ، ما تحتاجه هو المثابرة. أحيانًا يكون مندوب المبيعات صعبًا في العمل. في هذا الوقت ، تحتاج إلى تعديله في الوقت المناسب ، لذلك لن يؤدي إلى ظاهرة الاستسلام بسهولة ، بعد كل شيء ، بصفتك بائعًا ، فقط من خلال جهودنا الخاصة يمكننا الحصول على فرصة لتلقي طلبات السحابات من العملاء. ما نحتاجه هو أن نكون قادرين على مواجهة الصعوبات والمضي قدمًا بشجاعة. 4. أهم شيء بالنسبة لبائعي السحابات هو الانتباه إلى التفاصيل. إذا تمكنا من القيام بعمل جيد في التفاصيل ، فإننا في بعض الأحيان لا نكون بعيدين عن النجاح. ما ورد أعلاه هو العديد من المتطلبات التي يجب الوفاء بها في أعمال التثبيت.

مشبك الربيع

حبل القرع مشبك حلقة تسلق

الجوز هو صامولة توصيل ، وهو جزء يتم تثبيته بمسمار أو دبيبرغي توصيل للتثبيت ، ومكون يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع. هناك العديد من أنواع المكسرات ، ولدينا عادة المكسرات القياسية ، والمعايير الألمانية ، والمعايير البريطانية ، والمعايير الأمريكية ، والمكسرات القياسية اليابانية. وفقًا للمواد المختلفة ، تنقسم المكسرات إلى فولاذ كربوني ، قوة عالية ، فولاذ مقاوم للصدأ ، فولاذ بلاستيكي وأنواع أخرى. وفقًا لسمات المنتج ، يتم تقسيم الأرقام القياسية المقابلة إلى عادي ، غير قياسي ، قياسي ، قياسي جديد ، نظام أمريكي ، نظام بريطاني ، ومعيار ألماني. أحجام مختلفة ، الخيوط غير المتكافئة مقسمة إلى مواصفات مختلفة. يتم تمثيل المعيار العام والمعيار الألماني بواسطة M ، ويتم تمثيل النظام الأمريكي والنظام البريطاني بكسور أو #. صمولة المواصفات هي جزء يربط المعدات الميكانيكية بإحكام. فقط من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل نفس صمولة المواصفات والمسمار معًا. لطالما كان منع فك المسمار هو تقاطع انتباه الناس. يعتبر منع تفكيك الجوز ذا أهمية كبيرة للحياة الحالية ، لأنه يؤثر بشكل مباشر على عمر خدمة الماكينة. لذلك ، فهي أيضًا مهمة جدًا لسلامة حياة الناس. يمكن للفنيين تحقيق مكافحة تغذية الجوز عن طريق تغيير مادة الجوز وزيادة طريقة دبيدبيشد الجوز ، لكن هذه الطرق لا يمكن أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، وتزيد من صمولة الشد مع شغل مساحة أكبر.

ربط سريع

في الوقت الحالي ، بالنسبة لمحامل الأسطوانة أو الإبرة بدون أقفاص وأضلاع وتشغيل منخفض السرعة ، يشتمل الهيكل بشكل أساسي على حلقات وبكرات داخلية وخارجية أو بكرات إبرة في مجرى السباق بين الحلقات الداخلية والخارجية ، وحلقات احتجاز إضافية على كلاهما جوانب الأسطوانة أو بكرة الإبرة ، من بينها حلقات التثبيت المضافة على جانبي الأسطوانة أو بكرة الإبرة عبارة عن صفائح فولاذية حلقية مثقوبة من الصفائح المعدنية ، وتتمثل وظيفتها في المحمل فقط في توجيه البكرات أو بكرات الإبرة بشكل صحيح لتعمل بشكل طبيعي في مجرى السباق بين الحلقات الداخلية والخارجية لمنع البكرات أو بكرات الإبرة من الانحراف والانزلاق من مسار السباق. عيب حلقة الاحتفاظ لهذا الهيكل هو أنه أولاً ، نظرًا لأن حلقة الاحتفاظ الصلبة والحلقة الداخلية مفصولة تمامًا ، توجد فجوة بين حلقة التثبيت وعمود التثبيت أثناء التثبيت. عندما يعمل المحمل ، يتم تشغيل حلقة التثبيت بواسطة الحلقة الخارجية والبكرات أو بكرات الإبرة للدوران حول عمود التثبيت. نظرًا لعدم تناسق الهيكل ، من السهل سقوط حلقة الاستبقاء أثناء عملية الدوران ، وسلامة الاستخدام رديئة ، وستظهر البكرات أو بكرات الإبرة في اتجاه مجرى السباق. يؤثر وضع إزاحة جانب واحد ، الذي يتسبب في إزاحة مركز حمل المحمل ، على موثوقية عملية المحمل ، ويؤثر في النهاية على عمر خدمة المحمل ؛ توجد فجوة بين المجاري المائية للإبرة ، وبالتالي فإن الحكايات والغبار وما إلى ذلك المتولدة أثناء عملية العمل ستستمر في دخول القناة بين الحلقات الداخلية والخارجية. انها عالقة؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للفجوة بين حلقة الاحتفاظ الفولاذية ومجرى السباق ، سيتم فقدان الشحوم المخزنة في المجرى بشكل مستمر ، مما يؤدي إلى تسخين المحمل بسبب النقص المتكرر للشحوم ، أو حتى الاحتراق ، مما يؤثر أيضًا على إلى عمر خدمة المحمل.

مشبك مثقوب

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي