دبيعمود نحاسي مخرش بممر واحد للبيع بالجملة عمود نحاسي أحادي الرأس عمود فاصل دعم مسمار مسمار نحاسي ملتوي يدويًا 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: قرص فراشة مخروطي أحادي الجانب ، غطاء مضاد للأسنان للإناث ، مجموعة حشية 12.9 ، صامولة بنمط ماسي ، حديد مطرق برشام قابل للقفل برشام رأس غاطسة ، مسامير سداسية ، مسامير Q441 ، غسالات مسطحة بلاستيكية مستديرة ، 410 مسامير فولاذية مقاومة للصدأ ، غسالات مسطحة لولبية ، DIN2093 ، صمولة مكبرة ، ثقب سفلي 8.75 قطر خارجي ، صواميل لولبية داخلية وخارجية ، براغي مربعة ومشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، يرجى الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 46 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

الجملة ممر واحد العمود النحاس مخرش

نظرًا للتشغيل المريح ، تُستخدم براغي سريعة التحرير على نطاق واسع في معدات تسجيل الطيران ، مثل لوحة التشغيل على وحدة التحكم المركزية للطائرة ، ولوحة التشغيل العلوية ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يجب أن يتم تجميع براغي التحرير السريع مجمعة بالتسلسل. النوابض والقضبان اللولبية سريعة الفك ، عادةً ما تكون أدوات العقص اللولبية سريعة الفك التي يوفرها الموردون الخارجيون قادرة فقط على تجعيد بعض دبيالبراغي صغيرة الحجم سريعة الفك ، أو أدوات العقص اللولبية سريعة التحرير المصنوعة خصيصًا لمنتج معين والوقت والتكلفة عالية جدًا ، لذلك من الضروري تصميم جهاز تجميع لولبي سريع التحرير لمعدات الطيران العامة المحمولة جواً.

عمود نحاسي واحد

مسمار دعم فاصل

عادةً ما تشتمل أزواج دبيالبراغي الحالية على دبيالبراغي والصواميل والغسالات ، كما أن هياكلها المحددة وطرق استخدامها معروفة تقليديًا وشائعة في الحياة. لن يتم وصفها بالتفصيل هنا. يمكنك العثور على أزواج الترباس ذات الصلة من خلال البحث عن أزواج الترباس على الإنترنت. صورة المعلومات ، لا يحتوي هيكل زوج دبيالبراغي العادي بشكل أساسي على أي تحسين هيكلي منذ استخدامه كمثبت. متطلبات الإنتاج لأزواج دبيالبراغي العادية هي المواد الأساسية ، والقوة الهيكلية ، ومتطلبات الدقة ، في حين أن متطلبات الشد والمقاومة للتخفيف هي أساسًا لتحقيق مشكلة التشديد ومقاومة الفك باستخدام غسالات مرنة ، - تفكيك غسالات أو استخدام صواميل مزدوجة.

تشديد اليد ترصيع النحاس

يتكون كل دبيبرغي من ثلاثة أجزاء: الرأس والساق ونهاية الساق. يتكون تكوين كل دبيبرغي من أربعة عناصر رئيسية: شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط وشكل النهاية. 1. أشكال الرأس هناك أشكال رأس مختلفة. هناك رأس دائري (رأس شبه دائري) ، رأس مستدير مسطح ، حافة رأس مستديرة (مع وسادة) ، حافة رأس مستديرة مسطحة (مع وسادة) ، رأس مقلاة ، حافة رأس دائرية (مع وسادة) ، رأس غاطس ، رأس شبه غاطس ، رأس الأسطوانة ، رأس الأسطوانة الكروية ، رأس البوق ، الرأس السداسي ، رأس الحافة السداسية ، رأس الحافة السداسية (مع الوسادة) ، إلخ. 2. طريقة الضغط تشير طريقة الربط إلى طريقة لف دبيرأس المسمار عند التثبيت والشد المسمار. هناك طريقتان أساسيتان: مفتاح خارجي وجع داخلي. بشكل عام ، فإن الربط الخارجي سيسمح بعزم دوران أكبر من أي شكل من أشكال مفتاح الربط الداخلي (الأخدود الداخلي). مفتاح ربط خارجي: مسدس ، سطح شفة سداسية ، شفة سداسية ، شكل زهرة سداسية ، إلخ ؛ مفتاح ربط داخلي: أخدود مسطح ، أخدود متقاطع من النوع H ، أخدود متقاطع من النوع Z ، أخدود متقاطع من النوع F ، أخدود مربع ، أخدود مركب ، مفتاح الزهرة الداخلية ، زهرة سداسية داخلية ، مثلث داخلي ، مسدس داخلي ، زاوية داخلية 12 ، فتحة مخلب ، ستة- فتحة الشفرة ، الفتحة المتقاطعة ذات عزم الدوران العالي ، إلخ. 3. هناك العديد من أنواع الخيوط ، بما في ذلك الخيوط ذاتية التنصت (الخيوط العريضة) ، خيوط الآلة (الخيوط العادية) ، الخيوط اللولبية للحوائط الجافة ، الخيوط اللولبية للألواح الليفية ، وبعض الخيوط الخاصة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيم الخيوط إلى خيوط أحادية الطرف (طرف واحد) ، وسلك مزدوج (طرف مزدوج) ، وخيوط متعددة الأطراف (متعددة الأطراف) ، وخيوط ثنائية الطرف منخفضة منخفضة. 4. شكل المحطة هناك نوعان رئيسيان من الشكل النهائي: نهاية مدببة ونهاية مسطحة. ومع ذلك ، وفقًا لاحتياجات الاستخدام ، في الجزء اللولبي من النهاية ، يمكن معالجة الأخاديد أو الأخاديد أو الشقوق أو الأجزاء التي لها شكل حفر مماثل بوظيفة القطع. في بعض المعايير ، تكون أيضًا نهاية مدببة أو نهاية مسطحة ، وهناك أشكال مختلفة مثل النهاية المستديرة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي