دبيعمود برغي سداسي برأسين من الحديد برأسين برأسين يربط قضيب دعم عمود عمود العزل المطول قضيب برغي سداسي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي مسطح الرأس ، صامولة بأربعة فكوك ، صامولة برشام ، برغي عمود مقبس فيليبس ، برغي مقبس سداسي من الفولاذ المقاوم للصدأ GB70 ، صمولة مستديرة طويلة ، يدوية- صمولة سبيكة مشدودة ، براغي شفة ، براغي رأس نصف كروية ، صواميل مربعة غير قياسية ، حشيات للخدمة الشاقة ، أغطية لولبية سوداء قياسية وطنية ، صواميل حديدية ، براغي سبيكة بوق فراشة ، براغي متقاطعة للماكينة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في عملية التحول والارتقاء من التصنيع الكبير إلى التصنيع القوي ، تلعب مواهب الهيئة الرئيسية للابتكار دورًا تحفيزيًا مهمًا ، بما في ذلك عدد كبير من المهندسين ، والرسومات هي أداة تعبير ضرورية لابتكارهم العملي. تلعب دورات الرسم الهندسي ، باعتبارها المقررات الأساسية لكليات الهندسة ، دورًا مهمًا في قدرة الطلاب على قراءة الرسومات الهندسية وإخراجها ، وترتبط ارتباطًا مباشرًا بالقدرة على الابتكار في ممارسة العمل المستقبلية.

دبيبرغي مسدس مزدوج الرأس

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يمكن تنفيذ جهاز الشفط اللولبي بالطريقتين التاليتين. الأول هو استخدام مغناطيس لمغنطة رأس المثقاب الكهربائي ، ويتم استخدام رأس المثقاب الكهربائي للاقتراب من الدبيبرغي ، والمسمار عالق برأس المثقاب الكهربائي ، بحيث يمكن تحقيق وظيفة التقاط المسمار ؛ يتم استخدام المولد الفراغي لتشكيل ضغط سلبي في أخدود دليل اللولب ، ويتم امتصاص المسمار في الأنبوب لتحقيق الالتقاط اللولبي. عيب هذا الحل هو أنه في عملية التقاط دبيالبراغي ، لا يمكن محاذاة أخاديد دبيالبراغي ، مما يؤدي إلى انحراف دبيالبراغي أو تسربها. عيب هذا الحل هو أن المسمار بنسبة عرض إلى ارتفاع أقل من 1.5 عرضة للشفط والانحراف ، والثبات ليس مرتفعًا. يمكن ملاحظة أن التكنولوجيا الحالية لا تزال بحاجة إلى التحسين والتطوير.

عمود حديدي دبيدبيدبيبرغي مزدوج الرأس

ربط عمود دعم قضيب

كما يظهر في الشكل. 1 و FIG. 2 ، يتضمن قالب برشام في الفن السابق مجموعة من القالب العلوي 1 وغطاء القالب 2 المرتبين مقابل بعضهما البعض. يتم تزويد القالب العلوي 1 بتجويف 1 في الوسط يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-1. -1 ، مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف قالب 2-1 يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-3.

عمود العزل

T- الترباس. يشتمل هذا النوع من دبيالبراغي على ساق الترباس ورأس الترباس ، ويتبنى رأس الدبيبرغي رأس الترباس الأسطواني الخاص ، والذي يمكن أن يكون مناسبًا للتركيب والتعاون بأحجام مختلفة. على الرغم من أن شكل رأس الدبيبرغي هذا قد تم تحسينه بشكل كبير مقارنة برأس الترباس المربع في الفن السابق ، إلا أن رأس الدبيبرغي الأسطواني غير مناسب للتثبيت بشكل خاص ، ويجب استخدام أدوات التثبيت الخاصة للتثبيت. إذا تم اعتماد طريقة التثبيت اليدوي المباشر ، نظرًا لأن مساحة قوة الإصبع التي تلامس جانب الأسطوانة صغيرة ، فستزيد من صعوبة أعمال التثبيت وتحتاج إلى تحسين.

دبيدبيتمديد المسمار السداسي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي