دبيإنتاج مسامير ملولبة سداسية نصف دائرية ذات رأس دائري ملحقات معدات اللياقة البدنية المجلفنة 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: الشركة المصنعة للحشية المحترفة ، ومسامير الوجه ذات الشفة ، وتوريد المكسرات على نطاق واسع ، ومسامير الرأس نصف الكروية ، وغسالة مقبس مسدس رأس الكأس ، ومسامير الفولاذ المقاوم للصدأ DIN934 ، وصواميل المواد ، صواميل 8.8 درجات ، مسامير نقل الملحقات ، براغي صواميل نحاسية ، مسامير وصواميل نحاسية ذات عمود نحاسي مخرش ، براغي مسامير لولبية لآلة الرأس المسطحة ، مسامير قفل كتاب العينة ، براغي المعالجة ، صواميل خشبية مطعمة بمخلب ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج والمواصفات كل منها مختلف والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. دبيبرغي ذيل الحفر هو دبيبرغي برأس حفر ذاتي التنصت على الطرف الأمامي للمسمار. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو أول اختراع للبشرية. دبيبرغي الحفر هو اختراع جديد في السنوات الأخيرة ، يسمى أيضًا دبيبرغي الحفر الذاتي. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية.

نصف دائرة رأس الإنتاج عموم

قبل إعادة تجهيز السيارة الخاصة ، يجب تقوية الهيكل وإطار السيارة مرة أخرى ، ويجب تفكيك الجزء المثبت من المسامير قبل تقوية إطار السيارة.

دبيدبيدبيمسامير المقبس السداسي

المجلفن

من أجل تلبية متطلبات المسامير المقاومة للفك للأجزاء ذات الصلابة السطحية الصغيرة مثل الأجزاء البلاستيكية ، توفر Yueluo غسالة زنبركية وهيكل تركيب الغسالة الزنبركية ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من تلف غسالة الزنبرك على سطح الأجزاء. وتلبية التأثير المضاد للتخفيف لدبيدبيغسالة الربيع. الحل التقني الذي توفره Yueluo هو غسالة زنبركية ، والتي تشتمل على جسم غسالة به مخلبان بارزان على الأقل على جسم الغسالة

ملحقات معدات اللياقة البدنية

الغرض الرئيسي من المسمار هو جعل المنتج الصناعي يشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان عن كثب ، وسيتم كسر دبيرأس المسمار إذا تم دبيدبيقفل المسمار بشدة ، أو لم يتم دبيدبيقفل نمط السن بشكل صحيح ، وما إلى ذلك ، ولم يتم استيفاء شروط الاستخدام ، كل ذلك وهي الجودة. مشكلة الدقة. دبيالبراغي عبارة عن منتجات ضخمة وليست أعمالًا فنية يدوية. في الإنتاج الضخم ، الهدف هو تحقيق جودة عالية الدقة ومستقرة وأسعار شائعة لتزويد المستهلكين. عادة ما تكون دقة دبيالبراغي 6 جرام ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء 14 جرام. قيمة دبيالبراغي مهمة جدا. في العالم ، هناك أمثلة على إفلاس مصانع سيارات بسبب رداءة نوعية اللولب ؛ هناك أيضًا أمثلة على سقوط الطائرات والمركبات التي تنقلب بسبب جودة المسمار الرديئة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي