دبيمخصصة GB845 201 الفولاذ المقاوم للصدأ نصف دائرة عبر المسمار الذاتي التنصت على المسمار 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برشام برشام يدوي أسود من الألمنيوم ، مسامير توسيع الحلقة ، صواميل توركس ، مسامير سداسية 4.8 ، صواميل برشام رأسية مسطحة ، مسامير رأس سداسية ، 1 مم صامولة أسنان ، ميسون للغسالة ، حلقة تثبيت GB893 ، صامولة GB6171 ، برشام ذو رأس مسطح GB873 ، حشية مجلفنة GB97 ، غطاء من قطعة واحدة مطلي بالنيكل من الصلب الكربوني ، كوب دائري مسطح سداسي الشكل ، مسامير للوحة الأم ومثبتات أخرى ، بسبب المواد المختلفة و مواصفات المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار اليدوي هو دبيبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن دبيبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. دبيبرغي عادي ، وارتفاعه 6 سم. يتم تثبيت دبيبرغي دبيبرغي' >دبيدبيبرغي دبيبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

دبيGB845 مخصص

فيما يتعلق بالسداسي الداخلي ، هناك نسختان من المعيار الوطني ، أحدهما GB70-76 ، إصدار 76 سنة ، والآخر GB70-85 ، الإصدار 85 عامًا ، ومعظمه يطبق معيار دبيDIN912 ، لذلك يجب الانتباه إلى الاختلاف في العمليات التجارية الفعلية: يتطابق GB70 -85 تمامًا مع دبيDIN912 ، لذلك لا يوجد فرق في استخدام المعيار الجديد ، ولا سيما الفرق بين GB70-76 و دبيDIN912: بالنسبة للمنتجات السداسية لسلسلة M8 ، فإن قطر الرأس المستدير لـ GB70-76 هو 12.5 ملم ، وهو أصغر من 13.27 ملم من دبيDIN912. بالنسبة للمنتجات السداسية الداخلية من سلسلة M10 ، يبلغ قطر الرأس المستدير GB70-76 15 مم ، وهو أصغر من 16.27 من دبيDIN912. بالنسبة للسداسي الداخلي لسلسلة M12 ، يبلغ قطر الرأس المستدير GB70-76 18 مم. إنه أصغر من الجانب المقابل 18.27 لـ دبيDIN912 ، وقطر الرأس الدائري للسداسي الداخلي GB70-76 لسلسلة M16 و M20 أصغر بمقدار 0.33 مم من دبيDIN912 ، وهما 24 مم و 30 مم على التوالي. دبيDIN912 هو 24.33 مم و 30.33 مم على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف عرض الشكل السداسي الداخلي بين المعيار القديم والمعيار الألماني بسبب المعايير المختلفة. الجانب الداخلي لـ GB70-76 أصغر ، ويجب الانتباه إليه في العمليات التجارية.

201 الفولاذ المقاوم للصدأ

نصف مسامير مستديرة عبر التنصت على الذات

يتم عمل خيط الدبيبرغي بشكل عام على البارد ، بحيث يمر الخيط الفارغ ضمن نطاق قطر معين عبر لوحة السلك (المتداول) (يموت) ، ويتشكل الخيط بضغط لوحة السلك (قالب التدحرج). لا يتم قطع الانسيابية البلاستيكية للجزء الملولب ، وزيادة القوة ، والدقة عالية ، والجودة موحدة ، لذلك يتم استخدامها على نطاق واسع. من أجل جعل القطر الخارجي لخيط المنتج النهائي ، يختلف قطر الخيط الفارغ المطلوب ، لأنه مقيد بعوامل مثل دقة الخيط وما إذا كانت المادة مطلية أم لا. خيوط الدرفلة (الفرك) هي طريقة معالجة تستخدم تشوهًا بلاستيكيًا لتشكيل أسنان خيطية. إنها تستخدم قالب دحرجة (لوحة لولبية) بنفس درجة وشكل السن مثل الخيط المراد معالجته ، أثناء بثق المسمار الأسطواني فارغًا ، أثناء تدوير المسمار فارغًا ، وأخيراً نقل شكل السن على قالب التدحرج إلى On the دبيبرغي فارغ ، يتم تشكيل الخيط. النقطة الشائعة في معالجة الخيط المتداول (الاحتكاك) هي أن عدد الثورات المتدحرجة لا يلزم أن يكون كثيرًا. إذا كان كثيرًا ، فستكون الكفاءة منخفضة ، وسيسبب سطح أسنان الخيط بسهولة انفصالًا أو مشبكًا عشوائيًا. على العكس من ذلك ، إذا كان عدد الثورات صغيرًا جدًا ، فمن السهل إخراج قطر الخيط من الجولة ، ويزداد الضغط في المرحلة الأولية من التدحرج بشكل غير طبيعي ، مما يؤدي إلى تقصير عمر القالب. العيوب الشائعة للخيوط الملفوفة: شقوق أو خدوش على سطح جزء الخيط ؛ أبازيم عشوائية من استدارة جزء الخيط. إذا حدثت هذه العيوب بأعداد كبيرة ، فسيتم اكتشافها أثناء مرحلة المعالجة. إذا كان عدد التكرارات صغيرًا ، فإن عملية الإنتاج لا تلاحظ هذه العيوب ثم يتم تعميمها على المستخدمين ، مما يتسبب في حدوث مشكلات. لذلك ، يجب تلخيص القضايا الرئيسية لظروف المعالجة ، ويجب التحكم في هذه العوامل الرئيسية في عملية الإنتاج.

دبيدبيدبيدبيدبيدبيمفكات ذاتية الطرق

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير نوع جديد من البرشام الأعمى المفتوح المناسب لتركيب ألواح الألمنيوم Al ، والصلب St ، والفولاذ المقاوم للصدأ SST بمواد رغوية في المنتصف. يعمل البرشام الجديد على تحسين عملية المغزل ، ويتبنى مغزلًا من الألومنيوم ، ورأس المغزل به حفرة لسهولة التشوه ، وهناك أخدود توقف مخروطي فوق نقطة توقف المغزل. يمكن أن يعلق المغزل بواسطة السدادة لمنع انكشاف رأس الظفر. في نفس الوقت ، قم بدبيدبيقفل القضيب الأساسي حتى لا يتم فكه.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي