دبيمعالجة 304316 غطاء قياسي أمريكي من الفولاذ المقاوم للصدأ صواميل سداسية عادية بريطانية وأمريكية 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة رأس معدلة عامة ، برشام رأس مسطح من الألمنيوم الأسود المجوف GB873 ، غسالة مسطحة من النحاس ، صامولة لولبية ، مجموعة تركيبة على شكل حرف T ، صامولة مكبر صوت ، مسامير سحب أساسية ، براغي ملفوفة ، مسامير رفيعة مربعة ، مانعة للانزلاق مسامير مع وسادات ، ومسامير سداسية ذات رأس سداسية ، ومسامير سداسية صغيرة عالية الدقة ، وأعمدة صامولة برشام ، وأعمدة فواصل عزل ، وأكمام لولبية مشقوقة ذاتية التنصت ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، والأسعار مختلف أيضا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية وتوفير صامولة رقاقة ، والتي يمكن أن تحسن من صلابة وموثوقية اللحام أثناء اللحام ، وفي الوقت نفسه ، يمكنها ضمان أن اللحام أنيق وجميل. .

بالقطع 304316 الفولاذ المقاوم للصدأ

تستخدم معظم دبيالبراغي الموجودة هيكلًا معدنيًا متكاملًا ، ولا تزال هناك بعض المشكلات ، مثل الوزن الكبير ، والتكلفة العالية للمواد ، ومقاومة التآكل ، والصلابة ، ومقاومة الصدأ ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية والمنخفضة ، والهشاشة ، والمتانة ، إلخ. لا تستطيع العديد من المناسبات تلبية احتياجات الإنتاج ، وهناك حاجة إلى مزيد من التحسينات لتحسين كفاءة الإنتاج ، وخفض التكاليف ، وتحسين السلامة ، وإطالة عمر خدمة دبيالبراغي.

كاب ستاندرد أمريكي

بريطاني وأمريكي

بدأ البحث عن صواميل البرشام في السبعينيات في بلدي وما زال في مرحلة التصميم والتطوير. في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، تم إدخال معدات إنتاج المسامير العمياء من الخارج ، ولكن لم يتم إنتاج صامولة برشام حتى الآن. بعد بحث المخترع ، لم يتم العثور على صواميل برشام فولاذية منخفضة الكربون للاستخدام العام.

البندق ذو الغطاء السداسي العادي

معايير حجم منتج دبيدبيقفل الفولاذ المقاوم للصدأ: تحديد محتوى الحجم الأساسي للمنتج ؛ منتجات مترابطة. ليس المعيار من حيث الشروط الفنية للمنتج. على وجه التحديد ، يتضمن المعايير التالية: معيار تحمل منتج المثبت: يحدد محتوى تفاوت حجم المنتج والتسامح الهندسي. معايير الخواص الميكانيكية لمنتجات التثبيت: تحديد طريقة وضع العلامات على درجات الخصائص الميكانيكية للمنتج ، بالإضافة إلى محتوى عناصر ومتطلبات الخصائص الميكانيكية ؛ تقوم بعض منتجات التثبيت بتغيير هذا المحتوى إلى خصائص مادة المنتج أو أداء العمل. المحتوى. معايير عيوب سطح منتجات التثبيت: تحديد أنواع عيوب السطح والمتطلبات المحددة للمنتجات. معايير المعالجة السطحية لمنتجات التثبيت: تحديد الأنواع والمتطلبات المحددة لمعالجة سطح المنتج. معايير اختبار منتج المثبت: تحديد محتوى الاختبار لمتطلبات الأداء المختلفة المذكورة أعلاه. معايير فحص قبول المنتج ، ووضع علامات على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ووضع العلامات عليها وتعبئتها: معايير طرق وضع علامات على منتجات التثبيت: تحديد محتوى طرق وضع العلامات الكاملة على المنتج وطرق وضع العلامات المبسطة. معايير أخرى لمثبتات الفولاذ المقاوم للصدأ: مثل معايير مصطلحات المثبت ، معايير وزن منتج التثبيت ، إلخ.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي