دبيتخصيص 12.9 درجة عالية القوة مخرش أسطواني مقبس رأس مقبس رأس برغي كوب رأس مقبس رأس مقبس رأس برغي 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: ملحقات النموذج بأكسيد ، صامولة غطاء من النايلون ، غسالة ورق فولاذية حمراء حمراء ، مسمار سحب من النوع المفتوح ، برغي صامولة نحاسية سداسية ، صامولة دائرية طبيعية من الحديد ، مقاومة سبائك الألومنيوم - منع فضفاض الجوز المفكوك ، الأثاث المخلب الجوز البطانة الخشبية ، الكربون الصلب الأسود الزنك النايلون قفل الجوز ، غسالة موجة على شكل طبق ، برشام جلد الأمتعة ، القطر الخارجي 6 سلبي ، شفة الجوز ، خيط متوسط غرامة المسمار ، بعقب برشام إلخ. نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

1. تصلب إجهاد المادة عندما يتم تحميل المادة دوريًا ، ستحدث ظاهرة تصلب الإجهاد الدوري أو تليين الإجهاد الدوري ، أي في حالة الإجهاد الدوري الثابت ، سيزداد اتساع الإجهاد أو ينقص مع زيادة عدد دورات. . بعد عدة دورات ، تدخل سعة الإجهاد في حالة ثبات دوري. يتم تنفيذ إجهاد الدورة المنخفضة لصمولة الدبيدبيقفل بشرط أن يكون الضغط ثابتًا ، وسيؤثر تصلب أو تليين القطعة الملولبة على حجم أقصى عزم لفكها. السبائك الفولاذية المستخدمة في صنع صمولة الدبيدبيقفل عبارة عن مادة تصلب الانفعال الدوري ، وسيؤدي تصلب المادة إلى زيادة قوة الاستعادة المرنة FN للوح الملولب وزيادة عزم الدوران.

تخصيص قوة عالية 12.9 مستوى

يستمر الاقتصاد العالمي في التراجع وتجارة الصادرات الخارجية متباطئة. تواجه العديد من شركات التثبيت في الداخل والخارج اختبارات قاسية. إن تسريع التحول الاقتصادي والارتقاء الهيكلي أمر وشيك ، وتطوير الأسواق الخارجية هو بلا شك وسيلة مهمة للخروج من تطوير صناعة أدوات التثبيت الحالية. من الربع الرابع من عام 2011 إلى النصف الأول من عام 2012 ، المتأثر بالبيئة الموضوعية ، قد تتباطأ سرعة تطوير صناعة السحابات ، ولكن بدءًا من الربع الثالث من عام 2012 ، مع وضع السياسة ، انعقد المؤتمر الوطني الثامن عشر يمكن لكونغرس السلسلة القادمة من سياسات التنمية ، وما إلى ذلك ، تعزيز تطوير الصناعة بشكل أكبر. ويجب أن نصر على الابتكار والتكيف والتحول ، يجب أن نستمر في الاعتماد بشكل وثيق على الصناعات الرئيسية مثل السيارات ، والطاقة الجديدة ، والفضاء ، وبناء السفن ، والنقل الحضري ، وتكنولوجيا المعلومات ، والأجهزة الإلكترونية ، والبناء ، وما إلى ذلك ، وتسريع عملية التحسين والارتقاء منتجات التثبيت ، وتعزيز السحابات. الصناعة بأكملها تتطور بشكل صحي وثابت. يتجاوز حجم سوق أدوات التثبيت العالمية 50 مليار دولار أمريكي ، ومن المتوقع أيضًا أن يصل إجمالي إنتاج أدوات التثبيت في الصين في عام 2012 إلى 6.8 مليون طن. ومع ذلك ، مقارنة بالقوى التصنيعية مثل الولايات المتحدة واليابان ، لا تزال هناك فجوة كبيرة في صناعة المثبتات في بلدي.

مخرش أسطواني الرأس عرافة مسامير غطاء الرأس

دبيدبيبرغي رأس مقبس رأس الكأس

مسمار ، المعروف أيضًا باسم مسمار مزدوج أو مسمار مزدوج. يتم استخدامه لتوصيل وظيفة الارتباط الثابت للجهاز. يحتوي مسمار الدبيبرغي على خيوط في كلا الطرفين ، والمسمار في المنتصف سميك أو رفيع. تستخدم بشكل عام في آلات التعدين والجسور والسيارات والدراجات النارية والهياكل الفولاذية للغلايات والأبراج المعلقة والهياكل الفولاذية طويلة المدى والمباني الكبيرة.

1/2-13

في الوقت الحاضر ، تتكون مسامير تغذية المسامير الأوتوماتيكية المعروفة من المسمار الكهربائي المعدّل بالحفر الكهربائي اليدوي التقليدي وجهاز تغذية المسامير الأوتوماتيكي ، حيث لا يمكن تحريك دبيرأس المسمار ويمكن تغيير الزاوية. من الصعب إكمال التثبيت بسبب العائق ، لذلك يلزم وجود دبيبرغي متعدد الاتجاهات برأس لولبي متحرك وقابل للدوران.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي