دبيإنتاج 201 من البراغي ذات المقبس السداسي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير المقبس ذات الرأس الأسطوانية الملساء ، ومسامير رأس الكأس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: GB859 ، صامولة سميكة ، برغي غسالة زنبركي مع حشية ، صامولة بلاستيكية ، صمولة نحاسية مدمجة ، برغي قفل ذاتي ، صامولة رفيعة سداسية الشكل ، سوداء بالإضافة إلى غسالة مسطحة كبيرة ، عمود نحاسي أسود من المواد الخام ، واحد مسطح وواحد مزيج مرن ، مسمار GB29.2 ، برغي تشديد مضاد للزلازل ، صامولة غطاء برغي رفيع مسطح ، برغي أثاث ذو رأس سداسي مشطوب ، برغي برأس برأس غاطس CM ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل المسمار عمومًا على رأس لولبي وجزء لولبي وذيل لولبي. في معالجة اللولب التقليدية ، يتم ثقب رأس اللولب والجزء اللولبي أولاً ، ثم تتم معالجة الجزء الملولب على ساق اللولب خلال عملية التدوير. عندما يتم تثقيب دبيرأس المسمار بشكل تقليدي ، فإن دبيرأس المسمار يتلف بسهولة بسبب قوة التثقيب الكبيرة.

إنتاج 201 الفولاذ المقاوم للصدأ

بدأ البحث عن صواميل البرشام في السبعينيات في بلدي وما زال في مرحلة التصميم والتطوير. في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، تم إدخال معدات إنتاج المسامير العمياء من الخارج ، ولكن لم يتم إنتاج صامولة برشام حتى الآن. بعد بحث المخترع ، لم يتم العثور على صواميل برشام فولاذية منخفضة الكربون للاستخدام العام.

دبيدبيدبيمسامير المقبس السداسي

رأس أسطواني أملس

دبيالبراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الآلات ، ولكن معظم المسامير اللولبية المستخدمة بشكل شائع في السوق هي أجزاء قياسية. دبيالبراغي نفسها عادية وليس لها وظيفة لمنع فك القالب وحمايته. لذلك ، من أجل منع ارتخاء دبيالبراغي أثناء الاستخدام ، عادة ما يكون من الضروري تكوين غسالات مرنة إضافية ودبيدبيغسالات مسطحة وما إلى ذلك مناسبة للبراغي ، وهذه الغسالات المرنة والغسالات المسطحة عبارة عن منتجات معدنية في الغالب. أثناء الاستخدام ، من السهل ارتداء قاعدة الجسم وإتلاف حماية قاعدة الصفائح المعدنية. بعد الاستخدام طويل الأمد ، تصبح غسالات المعادن سهلة الصدأ ، مما يؤثر على تأثير شد دبيالبراغي وظهورها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام غسالات المعادن لا يؤدي فقط إلى زيادة الوزن والتكلفة ، ولكن أيضًا عملية التجميع معقدة ومرهقة ، كما أن التأثيرات المضادة للفك والتآكل ليست مثالية. .

دبيدبيدبيمسامير المقبس السداسي

بعض المعدات الثقيلة مثل المحركات الكبيرة والمخفضات الكبيرة وما إلى ذلك ، من أجل تسهيل تركيب وتعديل المعدات والحاجة إلى مساحة الصيانة ، يجب نقل موضع معين أثناء تركيب المعدات وصيانتها. عادة ، يتم وضع قاعدة أو منصة فولاذية أسفل الجهاز ، ويتم تزويد القاعدة أو المنصة بفتحة تثبيت مستطيلة الشكل ، تُعرف عادةً بالفتحة المستطيلة ، كما هو موضح في الشكل 1 - الشكل 4. عند استخدام رأس سداسي مشترك يلزم وجود مسامير أو مسامير على شكل T مع الأخدود الدائري الطويل في الشكلين 1 و 2 ، ودبيدبيدبيمسامير التثبيت الإضافية أو سدادات اللحام في الجزء الخلفي من الأخدود الدائري الطويل لمنع الترباس من الدوران عند شد الصامولة. في الشكل 3 والشكل 4 ، يحتوي الأخدود الدائري الطويل نفسه على أخدود تثبيت لمنع دوران الدبيبرغي ، لكن هذا الهيكل يزيد بشكل كبير من تكلفة معالجة الأخدود الدائري الطويل.

دبيدبيدبيبرغي رأس الكأس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي