دبيالجملة الحديد المجلفن المسمار عبر رئيس مستدير مع وسادة الميزون المسمار عموم رأس مقبض المسمار 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مقياس التمرير والوقف الجيد ، الترباس السداسي الخارجي GB5873 ، العمود النحاسي المخرش أحادي الاتجاه ، صامولة خزانة الزنك الملونة ، حشية مسننة من الصلب الزنبركي ، دبوس T ، دبوس تحديد المحمل ، المسامير العمياء المصنوعة من الألومنيوم ، البراغي المجلفنة بالفولاذ الكربوني ، حشيات POM ، براغي عالية القوة للهيكل الفولاذي ، صواميل بلاستيكية مشدودة يدويًا ، صواميل سداسية بالجملة ، B1167 ، حشوات من التيتانيوم ومثبتات أخرى ، بسبب اختلاف مواد ومواصفات المنتج ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عند معالجة بعض أجزاء القرص ، غالبًا ما يتم استخدام المغزل لتحديد الموضع ، ويتم الضغط على الجوز عليه. ومع ذلك ، فإن الجوز العادي لا يمكنه تلبية المتطلبات نظرًا لوجهه الطرفي الصغير وسوء التسطيح. يحتاج المستخدم إلى صنع الجوز ، والتكلفة عالية بسبب الإنتاج من قطعة واحدة.

مسامير الحديد المجلفن بالجملة

في تنفيذ محدد ، يكون الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز ودبيرأس المسمار على شكل فرس خماسي ، والسطح المرن للمسمار موازٍ للخط المركزي للمسمار ، والخط المحيط العلوي هو قوس- شكل. يمكن أن يكون المسمار موضوعًا كاملاً أو جزئيًا ؛ الجزء العلوي من دبيرأس المسمار الشكل مستدير.

عبر الرأس

دبيبرغي ميزون مع وسادة

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. دبيبرغي ذيل الحفر هو دبيبرغي برأس حفر ذاتي التنصت على الطرف الأمامي للمسمار. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو أول اختراع للبشرية. دبيبرغي الحفر هو اختراع جديد في السنوات الأخيرة ، يسمى أيضًا دبيبرغي الحفر الذاتي. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية.

دبيعموم دبيرأس المسمار

مع استمرار زيادة متطلبات استخدام الأجهزة الكهربائية في الصناعات المختلفة ، تتحسن أيضًا باستمرار مواصفات الاختبار لأداء المكونات المختلفة في الأجهزة الكهربائية. تُستخدم عناصر الاتصال المثبتة في العديد من المرحلات ، والموصلات ، والمفاتيح الصغيرة ، والثرموستات ، وما إلى ذلك في الأجهزة الكهربائية منخفضة الجهد. يشتمل هيكل عنصر الاتصال المثبت بشكل عام على قاعدة اتصال وبرشام مثبت بقاعدة الاتصال. يشتمل البرشام على رأس برشام وقمة برشام ، يظهر هيكلها في الشكل. 1.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي