دبيCA مطلي بالنيكل صليب كبير مسطح الرأس مدبب برغي ذاتي التنصت برغي مسطح الرأس مسطح 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: الفولاذ المقاوم للصدأ GB91 ، مسامير برشام الألومنيوم المسطحة Liuding GB109 ، مسامير أنبوب التمدد الأسطواني ، مسامير الرأس المسطحة الكبيرة ، فولاذ Q235 ، 8.8 سداسية عالية القوة صواميل ، مسامير ذات ستة نجوم ، صواميل قفل سداسية بنقطة ضغط ، براغي مخرشة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير نصف دائرية برأس دائري ، صواميل سداسية GB6175 ، مسامير قياسية وطنية ، دبابيس IFI512-S ، صواميل وسيطة ، صواميل معدنية ذاتية القفل ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يستخدم الجوز سريع التركيب وسريع التحرير الكتلة الملولبة للتحرك شعاعيًا ومحوريًا على طول السطح المائل في نفس الوقت لتحقيق التماسك والفصل للكتلة الملولبة. ومع ذلك ، فإن الجوز له هيكل معقد ويصعب تصنيعه ، وقد لا يتم دبيدبيقفل الخيوط الداخلية والخارجية بشكل صحيح أثناء الاستخدام. يحدث ، قدرة التحمل والموثوقية ضعيفة.

طلاء نيكل كاليفورنيا

يشتمل اللولب المركب على رأس وقسم ملولب وقسم تشفيه ، ويتم ترتيب قسم التشفيه أسفل القسم الملولب ، ويمر قسم التشفيه والقسم الملولب عبر فتحات التركيب الموجودة على التركيبات ، بحيث يمرر المسمار المركب والتركيبات متصلة بشكل دائري ، لذلك بعد أن يمر قسم التشفيه من خلال التركيب ، يتم تثبيت الجزء السفلي من قسم التشفيه والضغط عليه بحيث يتحول الجزء السفلي من قسم التشفيه إلى الخارج ، بحيث لا يمكن فصل المسمار المدمج عن التركيب.

الصليب راحة الرأس المسطحة

دبيمسامير التنصت على الذيل

صمولة سداسية من النوع GB41Ⅰ القياسي الوطني شائعة الاستخدام —— صامولة سداسية من النوع GB6170Ⅰ من الدرجة C—— ، صامولة سداسية من النوع GB6171Ⅰ من النوع B ، صامولة رفيعة سداسية من الدرجة B دبيGB6172—— ، درجة B - صمولة شطب دبيGB6173 صامولة رفيعة سداسية—— ناعم الخيط— ، صامولة رفيعة سداسية من الدرجة B GB6174 — درجة B — بدون شطب

دبيمسامير برأس مسطح

تستخدم صواميل البرشام وأغطية السحب وأغطية السحب الفورية على نطاق واسع في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل السيارات والطيران والأدوات والأثاث والديكور. تم تطويره لحل عيوب اللوح المعدني الرقيق ودبيصواميل اللحام ذات الأنبوب الرفيع ، مثل الذوبان السهل والانزلاق السهل للخيوط الداخلية. يستخدم الاسم الصيني برشام الجوز والاسم الأجنبي Rivetnut و Blinddrivetnut و Threadedforbid و rivnut ، المعروف أيضًا باسم برشام الجوز ، في العديد من الصفائح المعدنية والأنابيب والتطبيقات الصناعية الأخرى في السكك الحديدية والتبريد والمصاعد والمفاتيح

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي