دبيمعالجة الإلكترونيات برغي أسود برأس مسطح رأس غاطس برغي رأس غاطس آلة سلك برغي 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة الأسنان على الوجهين ، صامولة مقاومة للتخفيف ، برشام الوصفة ، غسالة توقف مانعة للتخفيف ، صامولة منزلقة ، صامولة منزلقة ، صامولة سداسية عالية القوة ، قفل ذاتي القفل من النايلون ، ومسامير ، ومسامير رأس كأس GB70 ، وصواميل مخروطية ، ومسامير برشام ذات قطر خارجي صغير ، ومسامير قصيرة الرأس ، ودبابيس من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومقبض فحص ميكانيكي ، ومثبتات أخرى ، وذلك بسبب المنتج. مختلفة ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

نوع من الدبيبرغي المقدم من Yueluo ، يحتوي جسم قضيب قضيب المسمار على قطعة خيطية ، ويتم توفير أحد طرفي مقطع الخيط بحلقة محدبة حلقية على السطح المحيطي الخارجي لجسم القضيب ، والمسافة بين الحلقة المحدبة عند الطرف الأمامي لاتجاه خيوط اللولب ولب القضيب أصغر من الحجم الاسمي للقسم الملولب أو المسافة من الطرف الخلفي للخرز إلى قلب القضيب في اتجاه اللولب أكبر من الحجم الاسمي للقسم الملولب.

معالجة براغي المنتجات الإلكترونية

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت دبيالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الدبيبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الدبيبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 110.

رأس مسطح أسود

دبيدبيدبيدبيمسامير رأس غاطسة

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 48 عكسًا.

دبيدبيدبيدبيالمسمار آلة رئيس غاطسة

يتم استخدام العديد من المواجهات في معالجة الصفائح المعدنية والألمنيوم. ومع ذلك ، فإن عمود الجوز المثبت بالضغط الحالي يعتمد بشكل عام خلوصًا مناسبًا بين التثبيت بالضغط واللوحة المضغوطة ، والتي ليس لها أي تأثير على التثبيت بالضغط العام ، ولكن لديها متطلبات جودة سطح عالية لمحات الألومنيوم ، وخاصة طلاء مقاطع الألمنيوم سيكون لها تأثير تأثير معين. أولاً ، نظرًا لأن الثقوب السفلية للتثبيت بالضغط على مقاطع الألمنيوم يتم معالجتها عمومًا على آلات التثقيب العادية ، سيتم إنشاء ثقب مدبب بقرن ، مما سيزيد الفجوة بين أعمدة صواميل التثبيت بالضغط. اجعل قوة الشد المتبادلة أصغر ، مما يتسبب في أن تقوم بعض مكونات الألومنيوم بفك صمولة التثبيت عند تثبيت دبيالبراغي ، مما يؤدي إلى جودة سطح غير مؤهلة. لذلك ، نحن بحاجة ماسة إلى طريقة لتقليل فجوة المطابقة مع الفتحة السفلية لتثبيت ضغط ملف الألمنيوم. يتم استخدام موازنة التثبيت بالضغط لزيادة قوة اللف بين موازنة التثبيت بالضغط وثقب الألومنيوم.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي