دبيتوريد أسود كبير مسطح الرأس شبه دائرة رئيس المقبس غطاء الرأس المسمار الترباس المسمار جولة كوب 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة سميكة سداسية ، عجلة يدوية لأداة فحص الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير لولبية متقاطعة للماكينة ، براغي مضادة للسرقة ، فولاذ مقاوم للصدأ DIN981 ، غسالات مسطحة مطلية بالزنك الأسود ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ 304 ، صواميل لولبية لدفتر الأستاذ ، 201 براغي توسيع ، GB120 ، 304 دبابيس أسطوانية ، ANSIB18.2.1 مسامير قياسية أمريكية ، أعمدة فاصل دائرية ، براغي بلاستيكية من فئة الست نجوم ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ 304 غير مخرش ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، إذا تحتاج ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسامير العمياء هي نوع من المسامير للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب تثبيتها بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، هوائي). هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التي يجب أن تثبت من كلا الجانبين) ، لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها منتجات. من بينها ، المسامير العمياء للرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب أداءً سلسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة أعلى وأداء ختم معين.

توريد رأس مسطح أسود كبير

دبيبرغي ثلاثي المجموعة برأس دائري حجم اللولب في اللولب ذو الثلاث مجموعات الدائرية هو دبيGB818 ، والمتطلبات التقنية الرئيسية لأنواع مختلفة هي: متطلبات مواد الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ ، الحديد منخفض ، متوسط ، فولاذ عالي الكربون ، تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مواد المسامير هي الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، الفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. تحمل الخيط 6G ، والخصائص الميكانيكية للمسامير اللولبية المركبة من الحديد هي 4.8 و 8.8. المسامير اللولبية ذات المستوى 4.8 هي من الفولاذ العادي ، والصلابة القصوى المسموح بها هي 255HV. تصنع المسامير اللولبية ذات المستوى 8.8 عمومًا من قضيب سلكي 10B21. ، ثم الخضوع لمعاملة التقسية ، ثم نزع الهيدروجين بعد معالجة التصلب. إزالة الهيدروجين لمنع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في اللولب المركب. منع وسادة الربيع من الانكسار. فئة تحمل المسامير اللولبية المركبة هي أ. الأخدود المتقاطع على شكل حرف H. المعالجة السطحية للمسمار المركب لها حماية بيئية وحماية غير بيئية. مثل الزنك الأزرق لحماية البيئة والزنك الملون لحماية البيئة والزنك الأسود والزنك الملون والنيكل الأبيض وما إلى ذلك. الشرط الفني للمسمار المدمج للغسالة الزنبركية هو أن الغسالة يجب أن تكون قادرة على الدوران تلقائيًا دون السقوط.

دبيدبيمسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

دبيلولبي مغلق

لولب ، بعض الناس يسمونه دبيبرغي [دبيبرغي] (لولب) ، لولب (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى دبيالبراغي بشكل عام براغي الخشب ؛ هم الذين لديهم نهاية مدببة في المقدمة ونغمة أكبر. تستخدم بشكل عام لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن دبيبرغي آلة (دبيبرغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية.

كوب مستدير

فيما يتعلق بالسداسي الداخلي ، هناك نسختان من المعيار الوطني ، أحدهما GB70-76 ، إصدار 76 سنة ، والآخر GB70-85 ، الإصدار 85 عامًا ، ومعظمه يطبق معيار دبيDIN912 ، لذلك يجب الانتباه إلى الاختلاف في العمليات التجارية الفعلية: يتطابق GB70 -85 تمامًا مع دبيDIN912 ، لذلك لا يوجد فرق في استخدام المعيار الجديد ، ولا سيما الفرق بين GB70-76 و دبيDIN912: بالنسبة للمنتجات السداسية لسلسلة M8 ، فإن قطر الرأس المستدير لـ GB70-76 هو 12.5 ملم ، وهو أصغر من 13.27 ملم من دبيDIN912. بالنسبة للمنتجات السداسية الداخلية من سلسلة M10 ، يبلغ قطر الرأس المستدير GB70-76 15 مم ، وهو أصغر من 16.27 من دبيDIN912. بالنسبة للسداسي الداخلي لسلسلة M12 ، يبلغ قطر الرأس المستدير GB70-76 18 مم. إنه أصغر من الجانب المقابل 18.27 لـ دبيDIN912 ، وقطر الرأس الدائري للسداسي الداخلي GB70-76 لسلسلة M16 و M20 أصغر بمقدار 0.33 مم من دبيDIN912 ، وهما 24 مم و 30 مم على التوالي. دبيDIN912 هو 24.33 مم و 30.33 مم على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف عرض الشكل السداسي الداخلي بين المعيار القديم والمعيار الألماني بسبب المعايير المختلفة. الجانب الداخلي لـ GB70-76 أصغر ، ويجب الانتباه إليه في العمليات التجارية.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي