دبيمعالجة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ زهر البرقوق مضاد للسرقة برغي داخلي زهر البرقوق مع عمود برغي برغي مضاد للسرقة على شكل خاص

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صمولة سداسية من النوع GB61701 ، برغي سميك سداسي ، عمود نحاسي مطلي بالنحاس ، وسادة مسننة خارجية مانعة للانزلاق ، برغي مسدس خارجي برأس مسطح ، خيط رفيع للخيط العكسي صامولة ، مسمار نحاسي مشدود يدويًا ، صمولة لحام موضعية واحدة ، صمولة على شكل حرف T ، صمولة مقبض كروي ، صمولة برشام مخرش ، مسمار GB68 ، عمود نحاسي غير قابل للصدأ ، برغي غطاء رأس مقبس مشطوب ، برغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ومثبتات أخرى ، بسبب يختلف كل منها عن مادة ومواصفات المنتج والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتكون كل دبيبرغي من ثلاثة أجزاء: الرأس والساق ونهاية الساق. يتكون تكوين كل دبيبرغي من أربعة عناصر رئيسية: شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط وشكل النهاية. 1. أشكال الرأس هناك أشكال رأس مختلفة. هناك رأس دائري (رأس شبه دائري) ، رأس مستدير مسطح ، حافة رأس مستديرة (مع وسادة) ، حافة رأس مستديرة مسطحة (مع وسادة) ، رأس مقلاة ، حافة رأس دائرية (مع وسادة) ، رأس غاطس ، رأس شبه غاطس ، رأس الأسطوانة ، رأس الأسطوانة الكروية ، رأس البوق ، الرأس السداسي ، رأس الحافة السداسية ، رأس الحافة السداسية (مع الوسادة) ، إلخ. 2. طريقة الضغط تشير طريقة الربط إلى طريقة لف دبيرأس المسمار عند التثبيت والشد المسمار. هناك طريقتان أساسيتان: مفتاح خارجي وجع داخلي. بشكل عام ، فإن الربط الخارجي سيسمح بعزم دوران أكبر من أي شكل من أشكال مفتاح الربط الداخلي (الأخدود الداخلي). مفتاح ربط خارجي: مسدس ، سطح شفة سداسية ، شفة سداسية ، شكل زهرة سداسية ، إلخ ؛ مفتاح ربط داخلي: أخدود مسطح ، أخدود متقاطع من النوع H ، أخدود متقاطع من النوع Z ، أخدود متقاطع من النوع F ، أخدود مربع ، أخدود مركب ، مفتاح الزهرة الداخلية ، زهرة سداسية داخلية ، مثلث داخلي ، مسدس داخلي ، زاوية داخلية 12 ، فتحة مخلب ، ستة- فتحة الشفرة ، الفتحة المتقاطعة ذات عزم الدوران العالي ، إلخ. 3. هناك العديد من أنواع الخيوط ، بما في ذلك الخيوط ذاتية التنصت (الخيوط العريضة) ، خيوط الآلة (الخيوط العادية) ، الخيوط اللولبية للحوائط الجافة ، الخيوط اللولبية للألواح الليفية ، وبعض الخيوط الخاصة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيم الخيوط إلى خيوط أحادية الطرف (طرف واحد) ، وسلك مزدوج (طرف مزدوج) ، وخيوط متعددة الأطراف (متعددة الأطراف) ، وخيوط ثنائية الطرف منخفضة منخفضة. 4. شكل المحطة هناك نوعان رئيسيان من الشكل النهائي: نهاية مدببة ونهاية مسطحة. ومع ذلك ، وفقًا لاحتياجات الاستخدام ، في الجزء اللولبي من النهاية ، يمكن معالجة الأخاديد أو الأخاديد أو الشقوق أو الأجزاء التي لها شكل حفر مماثل بوظيفة القطع. في بعض المعايير ، تكون أيضًا نهاية مدببة أو نهاية مسطحة ، وهناك أشكال مختلفة مثل النهاية المستديرة.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

يجب تثبيت الصمولة المشقوقة بدبيدبوس كوتر من خلال فتحة الصامولة المشقوقة ، ويجب أن يمر دبوس الكوتر عبر منتصف الدبيبرغي لإصلاح الصمولة المشقوقة. عادة ، يجب حفر طرفي المسمار ، وقطر الثقب وحجم الجوز المشقوق. عرض وعمق الفتحة تحدد حجم دبيدبوس كوتر. عندما يكون الدبيبرغي المحدد ودبوس الكوتر والجوز المشقوق متطابقين نسبيًا ، يتم تثبيت الجوز بواسطة المسمار ، بحيث لا يتم فك الجوز المشقوق. تتميز هذه الصامولة ذات الفتحات السداسية بخصائص القوة العالية وليس من السهل فكها عند تعرضها للاهتزاز. إنها تستخدم بشكل أساسي في المناسبات مع الاهتزازات والصدمات ، مثل المحاور الأمامية والخلفية للسيارات ومعدات الرفع والمكابس وآلات صب القوالب.

دبيدبيبرغي توركس مضاد للسرقة

زهر البرقوق الداخلي مع العمود

توفر شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. أداة تثبيت لتحديد المواقع موجهة بالبرشام للتغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية. يتم وضع البرشام على الأداة ، ثم يتم وضعها في آلة التثبيت مع المنتج للتثبيت. بنفس الطريقة ، يتم تقليل معدل الخردة وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، تم تصميم أداة تثبيت برشام تحديد المواقع ، والتي تتضمن كتلة تحديد موضع التثبيت وقوالب تثبيت سفلية ، والتي تتميز بأن كتلة تحديد موضع التثبيت مرتبة فوق قالب التثبيت السفلي. تشتمل كتلة تحديد موضع التثبيت على دبوس تحديد الموضع وفتحة برشام تسفر ، ويتم ترتيب ثقب من خلال مركز كتلة تحديد موضع التثبيت ، ويتم ترتيب ثقب برشام على جانب واحد من الفتحة من خلال ، وعدد من دبابيس تحديد الموضع مرتبة على كتلة تحديد المواقع التثبيت حول الفتحة من خلال. . هناك خمسة دبابيس لتحديد المواقع. يشتمل القالب السفلي المثبت على فتحة لولبية ذات رأس غاطس ، وكتلة توجيه برشام وثقب تحديد الموضع. قالب التثبيت السفلي هو وحدة متدرجة. يتم توفير الجانب الأيسر من القالب السفلي المثبت بفتحة لولبية ذات رأس غاطس ، ويتم توفير الجانب الأيمن من القالب السفلي المثبت بفتحة لولبية ذات رأس غاطس. يتم توفير كتلة التوجيه بعدة ثقوب تحديد موضع على القالب السفلي المثبت أمام كتلة التوجيه. هناك نوعان من الثقوب لتحديد المواقع. مركز كتلة التوجيه مزود بفتحة هروب. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، فإن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها أدوات تثبيت برشام تحديد المواقع. يتم وضع المسامير على الأدوات ، ثم يتم وضعها في آلة التثبيت مع المنتج للتثبيت ، مما يحل مشكلة الضربة اليدوية. الكفاءة منخفضة ، ويمكن برشام التثبيت دون انحراف بدون تصحيح يدوي أثناء التثبيت ، بحيث تكون جودة المنتجات المنتجة هي نفسها ، ويتم تقليل معدل الخردة ، وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير.

مسامير خاصة ضد السرقة

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم أولاً تسخير الأسلاك ، ثم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 7 وتثبيتها مع مكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

دبيبرغي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي