دبيتجهيز 12.9 درجة نصف سن برغي خارجي سداسي برغي متوسط القوة GB5782 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صمولة لحام مربعة GB13680 / DIN928 ، صمولة شد يدوية من سبيكة ، صمولة عائمة ، صمولة مربعة ، صمولة برشام مسطح ، برغي ضوئي برج حديدي ، رأس نصف دائري برغي تيتانيوم مستدير الكأس ، قضيب سلكي من خلال صامولة لولبية سلكية ، صامولة من الفولاذ المقاوم للصدأ Daquan 304 ، صمولة DIN935 ، برغي لوحة الضغط ، برغي من الفولاذ المقاوم للصدأ 0304 ، صمولة قفل بريطانية وأمريكية ، GB861.1 ، مصنعون يزودون البراغي ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه في الفن السابق ، وتوفير دبيدبيقفل لولبي مخفي ، والذي يتجنب العيب الذي يتعرض له الغطاء اللولبي بشكل مباشر عند شد المسمار التقليدي مما يؤثر على المظهر. الغسالات والدروع تخفي أغطية نهاية دبيالبراغي ، وهي جميلة وعازلة في آن واحد ، مما يمنع دبيالبراغي من الصدأ ، وتتجنب الخدوش بسبب النتوءات الموجودة في نهايات دبيالبراغي ، والتي ليست جميلة فحسب ، بل إنها عملية وآمنة أيضًا.

مستوى المعالجة 12.9

قم بمحاذاة فتحات التثبيت الأربعة 12-5 من لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 مع أعمدة تحديد الموضع الأربعة 4 من صينية اللولب 1 ، وضعها على صينية اللولب 1. يتم تمرير العديد من دبيالبراغي 5 عبر لوحة التثبيت السفلية 12-2 بوصة منعطف أو دور. فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 ، الفتحة الافتتاحية 12-32 للوحة الحاجز 12-3 ، الحلقة الداخلية للغسالة الزنبركية 7 في فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 من لوحة التثبيت العلوية 12-1 ، امسك الزنبرك لوحة وضع الغسالة 2 يدويًا يسحب المقبض المرتفع 12-31 من لوحة الحاجز 12-3 لوحة الحاجز 12-3 من لوحة التثبيت العلوية 12-1 ولوحة التثبيت السفلية 12-2 ، والعديد من غسالات الزنبرك 7 تمريرات من خلال الفتحات الموجودة في لوحة التمركز السفلية 12-2. تسقط فتحات الغسالة الزنبركية 2-7 على طول قضيب المسمار اللولبي 5 ، بحيث يخترق قضيب المسمار اللولبي 5 في الغسالة الزنبركية 7 ، كما هو موضح في الشكل 10 ، ثم تتم إزالة لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 لإكمالها عملية خيوط دبيدبيغسالة الربيع.

دبينصف دبيبرغي سن

دبيمسامير سداسية

لتحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: دبوس ، يتكون من غطاء دبوس وقضيب دبوس موصوف ، غطاء دبوس وطرف واحد لقضيب الدبوس متصلان بشكل ثابت ، و قضيب الدبوس يوجد جسم محدب ، والجسم المحدب متصل بشكل ثابت بقضيب الدبوس ، والجسم المحدب موجود على جسم قضيب الدبوس ، والطرف الآخر من قضيب الدبوس مزود بجسم علوي متصل ، والجزء العلوي يتم توصيل الجسم الموصل بشكل ثابت بقضيب الدبوس ، ويشتمل جسم التلامس العلوي على العديد من وحدات وأقراص الاتصال العلوية ، ويتم ترتيب كل وحدة تلامس علوية بشكل محوري مع قضيب الدبوس ، ويتم توصيل وحدات التلامس العلوية بالتتابع بشكل ثابت على طول اتجاه محور الدبوس ، وحدة التلامس العلوية هي القطر الرئيسي للمحيط الخارجي لجسم التوصيل أكبر من قطر قضيب الدبوس.

الترباس ذو القوة المتوسطة GB5782

في الوقت الحاضر ، مع التحسين المستمر لتقنية ترسيب البخار الكيميائي لبلازما الميكروويف ، يأمل الباحثون في الحصول على المزيد من المنتجات الممتازة عن طريق زيادة طاقة الميكروويف. أثناء استخدام دبيالبراغي الثلاثة ، من الضروري ضبط طول المسامير الممتدة في الدليل الموجي المستطيل باستمرار لجعل القوة المنعكسة للنظام تصل إلى الحد الأدنى من القيمة وتحسين استقرار النظام. نظرًا لأن طول المسامير اللولبية الثلاثة الممتدة في الدليل الموجي يحتاج إلى تعديل مستمر مع تغيير طاقة الإدخال ، ولا يمكن تسجيل حالة ضبط دبيالبراغي الثلاثة بعد اكتمال الضبط ، فلا يزال الضبط المتكرر مطلوبًا في العمل اللاحق ، مما يؤدي إلى عملية تعديل تستغرق وقتًا طويلاً. كفاءة العمل الطويلة والمنخفضة. خاصة في ظل ظروف الطاقة العالية ، فإن الموزع التقليدي ثلاثي اللولب لديه مخاطر عالية لتسرب الميكروويف. عند التعديل يدويًا ، يتعرض جسم الإنسان لأفران الميكروويف لفترة طويلة ، والتي تنطوي على بعض المخاطر المحتملة على السلامة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي