دبيمعالجة براغي سداسية خارجية كاملة الأسنان مقاس 12.9 درجة بمسامير سداسية خارجية كاملة الخيوط مقاس 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: دبوس تحديد المواقع ، برغي مسطح الرأس ، ملحقات الألومنيوم ، 4.8 درجة برشام ، صامولة ذاتية القفل التلقائي ، صامولة فراشة الأذن ، برغي رأس أسطوانة GB70 ، غسالات DIN988 ، براغي مشقوقة ، صواميل سداسية عالية القوة ، براغي قياسية أمريكية ، مسامير ملولبة ذات رأس مسطح ، مسامير وصواميل للوحة الأم ذات عمود نحاسي ، براغي بعقب لولبية من الرصاص ، براغي شائعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج المختلفة و المواصفات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الدبيبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات هو جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من دبيرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من دبيرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 16.

مستوى المعالجة 12.9

الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن صامولة ضد السقوط ، والتي تشمل دبيدبيقفلًا ولوحة دبيدبيقفل وجسم الجوز وحلقة دبيدبيقفل ودبيدبيقفل مخلب. حلقة الدبيدبيقفل وجسم الجوز عند استخدامها معًا ، تكون حلقة الدبيدبيقفل عبارة عن حلقة دائرية ، والقطر الداخلي لحلقة الدبيدبيقفل أكبر من القطر الداخلي للدائرة المحددة لجسم الجوز ، ويكون القطر الخارجي لحلقة الدبيدبيقفل أصغر من القطر الداخلي لإبزيم الدبيدبيقفل ، قرص الدبيدبيقفل عبارة عن لوحة معدنية على شكل قوس ، وعدد أقراص الدبيدبيقفل أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل طرف جانبي قصير من لوحة الدبيدبيقفل بجسم الجوز ، والطرف الآخر من لوحة الدبيدبيقفل متصل بمقبض الدبيدبيقفل ، وتميل لوحة الدبيدبيقفل إلى الجزء الخارجي من جسم الجوز ، ويتم ترتيب دبيدبيقفل الدبيدبيقفل على الجانب الخارجي لنهاية الاتصال بين درع الدبيدبيقفل ولوحة الدبيدبيقفل. على الجانب ، الدبيدبيقفل عبارة عن قوس مقعر.

دبيمسامير الخيط الكامل السداسي

دبيدبيالبراغي السداسية ذات الخيط الكامل

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسمار الموجود يمكن أن يفي بوظيفة توصيل وشد الأشياء ، إلا أن هيكلها يتضمن رأسًا وقضيبًا ملولبًا متصلًا بالرأس. نظرًا لأنه يحتوي على قضيب ملولب واحد فقط ، فإنه لا يحتوي على وظيفة اتصال ثنائية الاتجاه ولا يمكن أن يكون راضيًا عن بعض متطلبات الاستخدام الخاص التي تسبب إزعاجًا للاستخدام.

3/4

المكسرات في السوق لا تزال بها عيوب معينة. تعتمد دبيالبراغي على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن دبيدبيقفل هذه الطريقة تمامًا. يتم فك دبيالبراغي بسهولة عند تعرضها لضغط واهتزاز هائلين ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة وله تأثير وقائي. مشكلة سيئة ، لهذا ، نقترح الجوز مع وظيفة الدبيدبيقفل الذاتي

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي