دبيمسمار خيوط لولبي مسدس داخلي دقيق الأسنان بالكامل 12.9 درجة مصنوع حسب الطلب 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات معدنية مسطحة غير قياسية ، ومسامير قابلة للسحب ، ومسامير نحاسية ، ومسامير سداسية ، ومسامير على شكل قبة دائرية ، ومصنعي حشية اقتران مربعة ، ومستديرة صواميل لولبية ذات رأس متقاطع ، براغي معدنية مجلفنة ، براغي متفجرة ، مسامير رأس غاطسة مفتوحة ، مسامير ISO7380 ، مسامير غاطسة مثبتة GB819 ، 62 براغي نحاسية ، أغطية لولبية مسطحة ورفيعة ، مسامير قياسية وطنية موجبة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد المختلفة و مواصفات المنتجات مختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتطلب التثبيت أعلاه أدوات ومعدات خاصة ، والتي لا يمكن استخدامها في مناسبات محددة فعلية. في حالة عدم وجود كهرباء أو هواء ، يمكن استخدام الأدوات اليدوية فقط ؛ والأدوات اليدوية لا يمكن استخدامها لأنواع كبيرة من المسامير بسبب القوة البشرية المحدودة. علاوة على ذلك ، بعد تفكيك البرشام ، سيتم تدمير البرشام نفسه ولا يمكن إعادة استخدامه.

المستوى المخصص 12.9

في الوقت الحاضر ، الغسالات المستخدمة في السوق المحلية ، وخاصة الغسالات ذات السعة الكبيرة ، تعاني من قصور ذاتي عالي في الدوران نظرًا لقدرتها الكبيرة على الغسيل. سوف يتسبب التآكل بين عمود الإدخال وغطاء القابض في زيادة الخلوص المحوري. سيكون هناك اهتزاز قوي وضوضاء عالية ، مما سيزيد من التآكل والتلف ويؤثر على عمر الخدمة. في الفن السابق ، تُستخدم غسالة الموجة لمنع الارتخاء والصدمة العازلة ، بحيث لا تزداد الفجوة بين عمود الإدخال وغطاء القابض بسبب تآكل الاثنين ، والذي يلعب دور تعويض الفجوة الأوتوماتيكي ، لذلك لضمان الدوران السلس للقابض والضوضاء المنخفضة والتآكل الخفيف يضمن عمر خدمة موثوق به للقابض.

أسنان كاملة

دبيدبيدبيمسامير المقبس السداسي

كواحد من المسامير اللولبية ، يمكن للبراغي ذاتية التنصت أن تحفر ثقوبًا مباشرة على اللوحة ليتم تثبيتها من تلقاء نفسها ودبيدبيقفلها مع اللوحة المراد إصلاحها. إنها سهلة الاستخدام ولها تأثير إصلاح جيد ، لذا فهي مستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، في الفن السابق ، عندما يكون المسمار اللولبي مثقبًا على اللوحة المراد تثبيتها ، يكون عرضة للانحراف ، مما يؤثر على تأثير التثبيت ويقلل أيضًا من الجماليات. وللتلخيص ، فإن كيفية التغلب على العيوب المذكورة أعلاه لطريقة تثبيت اللولب في حالة التقنية الصناعية السابقة هي مشكلة فنية يجب حلها على وجه السرعة من قبل أولئك المهرة في المجال.

دبيالبراغي الشعيرة

حاليًا ، يشتمل اللولب عمومًا على جسم ساق ، وجزء ملولب يتكون على الحافة الخارجية لجسم السيقان ، ورأس مخروطي الشكل في النهاية الخلفية لجسم الساق. عندما يكون الخيط الحالي قيد الاستخدام ، نظرًا لأن جزء الخيط أسطواني ، يكون جزء الخيط وقطعة العمل عموديًا ، لذلك يكون شاقًا نسبيًا عند الاستخدام ، ويصعب تحديد موقعه ودبيدبيقفله وفتحه.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي