دبيتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الحلق طوق المشبك طارة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الأمريكية الحلق هوب المشبك الأنابيب طوق 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير قفل بعقب ، مسامير نحاسية ذات حواف عريضة ذات حواف عالية ، صواميل مفصلية لولبية ، صواميل مسطحة سداسية ، إناث قصيرة ، حشيات GB854 ، DIN137A ، صواميل حلقة الرفع القياسية الوطنية ، صامولة سداسية مجلفنة بالحديد ، مسدس مجوف متقاطع مع لولب وسادة ، 4190 صمولة سداسية ، مخروط مخرش وصمولة مخروطية أنثى ، FPV معبر نموذج طائرة إطار طائرة صمولة طويلة ، رأس مسطح مجلفن ملون برشام سداسي كامل ، دائري أغطية براغي الجوز ومصنعي المسامير ومسامير المقبض ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

كان أول من وصف اللولب هو العالم اليوناني أرخميدس (287 ق.م - 212 ق.م). دبيبرغي أرخميدس عبارة عن لولب ضخم يحتوي على أسطوانة خشبية تستخدم لري الحقول عن طريق رفع المياه من مستوى إلى آخر. قد لا يكون المخترع الحقيقي هو أرخميدس نفسه. ربما كان يصف شيئًا موجودًا بالفعل. ربما تم تصميمه من قبل الحرفيين المهرة في مصر القديمة للري على جانبي النيل. في العصور الوسطى ، استخدم النجارون مسامير خشبية أو معدنية لتركيب الأثاث على الهياكل الخشبية. في القرن السادس عشر ، بدأ صانعو الأظافر في إنتاج المسامير بخيوط حلزونية ، والتي كانت تُستخدم لربط الأشياء بشكل أكثر أمانًا. هذه خطوة صغيرة من هذه الأنواع من المسامير إلى دبيالبراغي. حوالي عام 1550 بعد الميلاد ، كانت الصواميل والمسامير المعدنية التي ظهرت لأول مرة في أوروبا كمثبتات مصنوعة يدويًا على مخرطة خشبية بسيطة. ظهرت مفكات دبيالبراغي (الأزاميل اللولبية) في لندن حوالي عام 1780. وجد النجارون أن إحكام ربط الدبيبرغي بمفك دبيالبراغي يثبت الأشياء في مكانها أفضل من الضرب بمطرقة ، خاصةً مع دبيالبراغي الدقيقة. في عام 1797 ، اخترع مودسلي المخرطة اللولبية الدقيقة للمعادن بالكامل في لندن. في العام التالي ، بنى ويلكينسون آلة تصنيع الصواميل والمسامير في الولايات المتحدة. كلا الجهازين ينتجان صواميل ومسامير عالمية. كانت دبيالبراغي شائعة جدًا كمثبتات لأنه تم العثور على طريقة غير مكلفة للإنتاج في ذلك الوقت. في عام 1836 ، تقدم هنري إم.فيليبس بطلب للحصول على براءة اختراع لدبيبرغي برأس متقاطع ، وهو ما يمثل تقدمًا كبيرًا في تقنية قاعدة اللولب. على عكس دبيالبراغي التقليدية ذات الرأس المشقوق ، فإن مسامير الرأس فيليبس لها حافة رأس دبيبرغي الرأس فيليبس. هذا التصميم يجعل مفك دبيالبراغي متمركزًا ذاتيًا وليس من السهل الخروج منه ، لذا فهو شائع جدًا. يمكن للصواميل ودبيالبراغي العالمية توصيل الأجزاء المعدنية معًا ، لذلك بحلول القرن التاسع عشر ، يمكن استبدال الخشب المستخدم في صنع الآلات لبناء المنازل بمسامير وصواميل معدنية. الآن وظيفة المسمار هي بشكل أساسي توصيل قطعتي العمل معًا ولعب دور التثبيت. يتم استخدام اللولب في المعدات العامة ، مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والسيارات والدراجات وأدوات ومعدات الآلات المختلفة وجميع الآلات تقريبًا. بحاجة إلى استخدام مسامير. تعتبر دبيالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة للغاية تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة لأجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 46 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

طوق الحلق المشبك

أنبوب بطاقة الفولاذ المقاوم للصدأ النمط الأمريكي

في جميع أنواع الآلات والمعدات ، يتم تثبيت الأجزاء المختلفة وتجميعها بواسطة دبيالبراغي والصواميل. ومع ذلك ، بعد استخدام الماكينة والمعدات لفترة من الوقت ، ستفقد دبيالبراغي والصواميل ، مما سيؤدي إلى مخاطر كبيرة على السلامة عند استخدام الماكينة والمعدات. لهذا السبب ، عند استخدام دبيالبراغي والصواميل للتوصيل ، يتم تركيب غسالة زنبركية بين الصمولة والجزء المتصل. الغسالة الزنبركية على شكل حلقة دائرية ، والحلقة غير مغلقة ، ومغلفة بالمسمار. إن إضافة الغسالة الزنبركية لها تأثير معين مضاد للفك ، لكنها تمنع فقط الجوز من الدوران بالنسبة إلى الترباس. في حالة حدوث اهتزاز كبير للآلة ، يدور الدبيبرغي بالنسبة للجزء المتصل.

خرطوم المشبك أنبوب المشبك

يتم تجميع مجموعة دبيالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة المثبتة على لوحة الغطاء في المنتج. بالمقارنة مع طريقة التوصيل بالمسامير ، فإن سرعة التحميل والتفريغ يمكن أن تحسن الكفاءة بحوالي 80٪ إلى 90٪ ، وهي مستخدمة على نطاق واسع. يحتاج التجميع إلى برشام جوفاء ودبيمسامير برأس مسطحة على لوحة الغطاء ، والتأكد من أن مسامير البرشام المسطحة المثبتة يمكن أن تدور بمرونة. عند التثبيت ، من الضروري استخدام أدوات خاصة لربط دبيالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة وألواح الغطاء معًا للتثبيت. في عملية التثبيت الحالية ، غالبًا ما يتضرر دبيبرغي الرأس البيضاوي بسبب عمل القوة الخارجية. عملية تحديد المواقع مرهقة وكفاءة العمل منخفضة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي