دبيتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مشترك الترباس مشترك برغي معلق مجموعة الأم GB798 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: عمود الجوز الملحوم ، الترباس ذو الرأس الأسود المسطح ، الترباس اللولبي بالفراشة ، حشية العروة المزدوجة ، صامولة الغطاء على شكل غطاء ، الإنتاج الاحترافي لـ Dongguan Yueluo ، حشية مسطحة ذات حافة ضيقة ، غسالة موسعة ، درجة 8 اسودت صامولة رفيعة المستوى ، صامولة طويلة سداسية ، انفجار داخلي سداسي خارجي ، برغي سحب مدمج للضغط الداخلي ، برغي GB5782 ، دبوس فولاذي A3 مطلي بالزنك ، جزء مدمج / صمولة نحاسية محقونة ، مجموعات لولبية تاجية ومثبتات أخرى لها أسعار مختلفة بسبب المنتجات المختلفة المواد والمواصفات. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليهم.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

لذلك ، هناك حاجة لتصميم جهاز فك وتركيب دبيحلقة الاحتفاظ المحمل التي تسهل تركيب وتفكيك حلقة احتجاز المحمل ، وهي آمنة وموثوقة.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

دعم مسامير T للقنوات المدمجة مسبقًا ، بما في ذلك القنوات المدمجة مسبقًا المدلفنة على الساخن ، ويتم توفير الجزء السفلي من القناة المدمجة مسبقًا بفتحة طولية ، ويدخل رأس الترباس T من الفتحة ويتم تثبيته في القناة المدمجة مسبقًا. توجد أسنان مستوية عند الاتصال بين القناة المدفونة والمسمار على شكل حرف T ، وللمسمار على شكل حرف T هيكل على شكل سن يتوافق مع الأسنان المستوية. اتجاه الأسنان موازي لاتجاه الشق ، والتعاون على شكل السن يحقق تأثير مضاد للانزلاق. ومع ذلك ، عندما يصبح الجوز المشدود على الترباس على شكل حرف T مفكوكًا ، فسوف يتسبب ذلك في انتقال الترباس على شكل حرف T إلى القناة المضمنة وفقدان الملاءمة المسننة ، وبالتالي تغيير الوضع الثابت للمسمار على شكل حرف T في القناة المضمنة.

دبيالترباس المشترك

دبيدبيبرغي مفصلي

خلاصة القول ، صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة 1011 بارزة للخارج على حافة وجه نهاية اللحام 101. أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد ويتدفق إلى المحيط. في الفجوة بين الأسنان المسننة 1011 ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام على وجه نهاية اللحام 101 موحدًا ، وذلك للتأكد من أن صامولة الرقاقة الملحومة نظيفة وجميلة ؛ يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

مجموعة الأم المعلقة GB798

معنى درجة أداء الترباس هو معيار دولي. دبيالبراغي من نفس درجة الأداء ، بغض النظر عن الاختلاف في المواد والأصل ، لها نفس الأداء ، ويمكن اختيار درجة الأداء فقط في التصميم. درجة القوة تشير ما يسمى بالدرجات 8.8 و 10.9 إلى درجات إجهاد القص للمسامير 0.88GPa و 1.09GPa 8.8 مقاومة الشد الاسمية 800N / MM2 قوة الخضوع الاسمية 640N / MM2 تستخدم دبيالبراغي العامة XY للإشارة إلى القوة ، X * 100 = قوة الشد لهذا الدبيبرغي ، X * 100 * (Y / 10) = قوة الخضوع لهذا الدبيبرغي (لأنه وفقًا للوائح: قوة الخضوع / قوة الشد = Y / 10 ، أي 0.Y هي نسبة مقاومة الخضوع) إذا كانت الدرجة 4.8 ، فإن قوة الشد لهذا الدبيبرغي هي: 400MPa ؛ قوة الخضوع هي: 400 * 8/10 = 320 ميجا باسكال. آخر: عادةً ما يتم تمييز دبيالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على أنها A4-70 ، A2-70 ، ويتم شرح المعنى بطريقة أخرى. (م) وسنتيمتر (سم). ) ، مليمتر (مم) ، وما إلى ذلك ، يتم استخدامها بشكل أكبر في أوروبا وبلدي واليابان ومناطق أخرى في جنوب شرق آسيا ، والآخر هو النظام البريطاني ، ووحدة القياس بشكل أساسي بالبوصة (بوصة) ، والتي تستخدم أكثر في الولايات المتحدة وبريطانيا ودول أوروبية وأمريكية أخرى. 1. القياس المتري: (النظام العشري) 1 م 2 = 100 سم 2 = 10000 مم 2 ، القياس الإمبراطوري: (8 نظام عشري) 1 بوصة = 8 بوصات 1 بوصة = 25.4 مم 3/8 ¢¢ × 25.4 = 9.523 ، 1/4 ¢¢ يشار إلى المنتجات التالية بأرقامها ، مثل: 4 # ، 5 # ، 6 # ، 7 # ، 8 # ، 10 # ، 12 #

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي