دبيالجملة الأمريكية هوب هوب هوب هوب أنبوب المشبك تكبير هوب أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ هوب الأمريكية 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات إحكام للثقوب ، مسامير على شكل T للأخاديد ، غسالات مربعة ، مسامير سداسية ممتدة ، مسامير أسطوانية ISO2338 ، 8.8 صواميل ضغط عالية القوة ، غسالات فراشة ، مشابك مثل غسالات النايلون السوداء المسطحة ، صواميل مشبك حديد ، مسامير وبراغي ثقب البرقوق ، صواميل ومسامير قفل ، صواميل دائرية ، مسامير مشطوفة برأس مسطح ، أسرة أطفال وأسرّة أطفال ، أعمدة علوية أسطوانية ممدودة ، إلخ. هناك أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسامير العمياء هي نوع من المسامير المتطايرة للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب برشامها يدويًا وكهربائيًا وتلقائيًا باستخدام أدوات خاصة. هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية ويجب أن يتم برشام من كلا الجانبين ، لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها من المنتجات.

الجملة الأمريكية المشبك الحلق المشبك

بث اسم الدبيبرغي 1. دبيبرغي الآلة 2. دبيبرغي التنصت الذاتي 3. دبيبرغي الحفر 4. دبيبرغي لوح الحائط 5. دبيبرغي اللوح الليفي 6. دبيدبيبرغي خشبي 7. دبيدبيبرغي خشبي سداسي 8. دبيبرغي غير متدلي 9. دبيبرغي مركب 10. دبيدبيدبيبرغي صغير 11. براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية

أنبوب المشبك الموسع طارة الأنابيب

الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب خرطوم الأمريكية هوب

لا يكون سطح التلامس بين الهيكل الحالي واللوحة الرئيسية عمومًا مستويًا أفقيًا بسبب أسباب المعالجة ، خاصة أن اللوحة الرئيسية عرضة للتشوه. سوف يزداد ، مما يؤدي إلى تشوه اللوحة الأم وضعف الاتصال بالذاكرة ، مما يؤثر على الاستخدام العادي.

5/8

يشتمل جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي على مناور وآلية لإزالة اللولب مرتبة على المناور ، ويمكن للدفعة الكهربائية أن تدفع لقمة الحفر لتدويرها لإزالة المسامير اللولبية. لذلك ، جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي المذكور أعلاه يمكنه إزالة المسامير أوتوماتيكياً ، مما يحسن من كفاءة الإزالة ويقلل من تكلفة الإنتاج. في الوقت نفسه ، يحدد جهاز إزالة المسمار الأوتوماتيكي المذكور أعلاه إحداثيات المسمار من خلال وحدة التعرف المرئي ، مما يحسن درجة موضع المسمار ، وبالتالي تحسين إنتاجية إزالة المسمار. يمكن لطريقة إزالة اللولب المذكورة أعلاه أن تحقق الإزالة التلقائية للمسمار ، وامتصاص المسمار من خلال رأس المثقاب ودفع المسمار بعيدًا عن قطعة العمل.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي