دبيتخصيص 304 أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ حبل رقيقة لينة سلك حبل حبل الغسيل شماعات سلك 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية سوداء من الصلب الكربوني ، ومسامير مجلفنة بالحديد ، ومسامير مضادة للإبزيم ، ووصلات أعمدة من سبائك الألومنيوم ، ومسامير ومسامير توركس ، و 201 غسالات زنبركية ، وشبه مسامير صلبة ، صامولة قفل متري وأمريكي من النايلون ، غسالة زنبركية قياسية وطنية ، مسامير شد التمدد ، مسامير ومسامير مبطنة برأس غاطس ، مسامير برشام أساسية مجوفة GB873 ، مسامير رأس غاطسة سوداء متقاطعة ، مسامير لولبية على شكل حرف T ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تشير مسامير الفتحة على شكل T إلى دبيالبراغي المثبتة في الفتحة على شكل حرف T. عادة ما تكون عملية تركيب مسامير الفتحة على النحو التالي. عندما يتم ضبط الفتحة T (التي تشير عمومًا إلى ملف سبائك الألومنيوم ذو الفتحة T) أفقيًا ، يتم وضع الدبيبرغي رأس الدبيبرغي في الفتحة T في الاتجاه الأفقي ، ويكون عمود الترباس متجهًا للخارج ، ثم يكون الدبيبرغي استدارة 90 درجة محوريًا ، يصبح رأس الترباس عموديًا ولن يخرج من الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بتثبيت فتحة التثبيت للكائن قم بمحاذاة قضيب الترباس وأدخله وقم بلف الجوز على قضيب الترباس. أثناء عملية شد الصامولة ، إذا كانت فجوة الخيط صغيرة أو كان الخيط تالفًا أو كان هناك أوساخ ، فغالبًا ما يدور الدبيبرغي ، وتكون زاوية دوران الدبيبرغي غير قابلة للسيطرة عليها ومستحيلة. لاحظ أنه عندما تكون زاوية دوران الدبيبرغي في حدود 90 درجة تقريبًا ، يكون الدبيبرغي في حالة تحرير من الأخدود على شكل حرف T في أي وقت. حتى في حالة شد الصامولة ، فإن تركيب كائن التثبيت غير صالح وغير موثوق به ، وهناك خطر كبير على السلامة. ، الوضع الفعلي هو أنه عندما تتجاوز زاوية دوران الدبيبرغي 20-30 درجة ، يكون تثبيت كائن التثبيت غير موثوق به بالفعل.

حبل أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ 304 حسب الطلب

قم برش الغسالة المسطحة الزائدة 6 على لوحة التثبيت II3-1 على لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 ، وقم بهز لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 يدويًا. بعد وقت قصير ، سيتم وضع الغسالة المسطحة 6 وترتيبها على لوحة التثبيت العلوية II3-1. في فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، نظرًا لأن عرض أخدود الفتح 113-32 للوحة الحاجز II3-3 أصغر من قطر فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، وسماكة لوحة التثبيت العلوية II3- تم تصميم 1 وفقًا لسمك الغسالة المسطحة 6 ، يمكن استيعاب كل غسالة مسطحة واحدة فقط 6 في فتحات الغسالة المسطحة 3-7 من كل لوحة وضع علوية II3-1 ، ثم استخدم فرشاة لإزالة الغسالة المسطحة الزائدة

حبل سلك رقيق ناعم

حبل الغسيل

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد دبيدبيقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الدبيدبيقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد دبيدبيقفلها. تمثل الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب رقم 556784 والمسمار رقم 289405 الذي يدمج الدبيدبيقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة والمتعددة الوظائف والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin ، الممثلون الرئيسيون للبراغي. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الدبيدبيقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

سلك شماعات

قوالب صب الألمنيوم للبناء هي نوع جديد من قوالب البناء ، والتي تتوافق مع الأقسام الأربعة وسياسة واحدة لحماية البيئة. إنه اقتصادي وسريع وعالي الجودة وصديق للبيئة. تطبيقه له أهمية كبيرة لبناء الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة. قالب الألمنيوم مملوء بدبابيس من الألومنيوم. ومع ذلك ، فإن المسامير الموجودة في الفن السابق تتمتع بقوة اتصال منخفضة أثناء الاستخدام ، مما قد يتسبب في إصلاح الفتحة بشكل ضعيف.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي