دبيمعالجة GB30 باللون الأبيض 4.8 مسامير سداسية خارجية مسامير ذات رأس سداسي مجلفنة 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير فيليبس ، ANSI ، مسامير فيليبس ذات رأس مسطح ، مسامير ذاتية التنصت ، صواميل دائرية بمقبس مصباح سبائك الألومنيوم ، غسالات نابض من التيتانيوم ، غطاء رأس مقبس فيليبس مسامير ، صامولة سداسية رفيعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، GB93b ، برغي مسدس مسدس مسنن ، برشام 304 ، صامولة غطاء من النايلون ، صامولة مشقوقة ، برغي خيط رفيع ، برغي مطرقة ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. نظرًا لأن مسار المفتاح هو أخدود من خلال ، فإن المفتاح المسطح من النوع B يحدث بسهولة عندما يتم فك مسامير توصيل الشفة. إنه يسقط من مجرى مفتاح شفة التوصيل ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة عمل القاطرة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المفتاح المسطح من النوع B يسقط ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، يمكن للقاطرة الاعتماد فقط على مسمار التوصيل لنقل عزم الدوران عندما يستمر في العمل. ضعيف ، من السهل إتلاف مسامير التوصيل وكشطها ، ومن ثم إتلاف حواف التوصيل ، مما يتطلب استبدالًا وصيانة متكررة ، وتكلفة عالية ، وصيانة صعبة.

معالجة دبيGB30 أبيض دبيمسامير سداسية خارجية 4.8 مطلية باللون الأبيض

المخطط الفني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: برشام غريب الأطوار ، يتألف من: رأس وجزء أوسط متصل بالرأس في أحد طرفيه وذيل متصل بالطرف الآخر من الجزء الأوسط ، حيث الخط المركزي للرأس متصل بخطوط مركز الذيل متوازية.

دبيمسامير رأس سداسية

المجلفن

البرشام المفتوح العادي هو نوع من المنتجات في البرشام. يتم تثبيته على قطعة العمل عن طريق توسيع جسم البرشام بعد سحب النهاية الكبيرة للمغزل. بعد أن يتم تثبيت البرشام التقليدي ، سيقطع المشغل المغزل قصيرًا ، ولا يعمل المغزل ، ويتم تثبيت قطعة العمل بالقوة المادية لجسم البرشام نفسه. بعد سحب المغزل ، يصبح منتصف جسم البرشام تجويفًا ، ومقص المغزل تكون مسافة القطع عشوائية نسبيًا. يحدد القص العشوائي طول تجويف جسم التثبيت ، وطول التجويف يحدد قوة الشد والقص لجسم التثبيت. حجم التجويف كبير ، وقوة الشد والقص منخفضة ، والتجويف صغير. ، تم تحسين قوة الشد والقص بشكل طفيف ، وبالتالي فإن نقطة كسر البرشام يمكن أن تؤثر تمامًا على تأثير استخدام البرشام.

1/2-13

يؤدي التفكيك اليدوي لمسامير برشام إطار السيارة إلى تأخير دورة إنتاج المنتج وزيادة تكاليف الإنتاج المختلفة ، لذلك هناك حاجة ماسة إلى أدوات خاصة لتلبية الاحتياجات الفعلية.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي