دبيإمداد رأس كوب زهر البرقوق برغي برغي برغي أسطواني برغي داخلي مسدس ذاتي التنصت ذيل مدبب 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير بلاستيكية بلاستيكية ، براغي كهروضوئية شمسية ، صواميل قفل سداسية غير قابلة للانزلاق ، أغطية مقابض ، صواميل ومسامير مشدودة يدويًا ، براغي فيليبس ، صواميل أتمتة صناعية ، صواميل معلقة ، براغي من الدرجة 8 ، براغي رأس غاطسة من الزنك ، ميكانيكية مسامير ضبط ، براغي قياسية بريطانية ، صواميل سداسية بلاستيكية ، مسامير رأس سداسية كاملة الأسنان ، أعمدة دعم الكمبيوتر ، صواميل مشقوقة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، مثل يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحالي ، تنقسم حلقات تثبيت العمود بشكل أساسي إلى ثلاث فئات: حلقات الاحتفاظ المرنة للأعمدة ، وحلقات الاحتفاظ بالأسلاك المسطحة للأعمدة ، وحلقات الاحتفاظ بالأسلاك للأعمدة. من بينها ، يتم تثبيت حلقة الاحتفاظ بالزنبرك للعمود بشكل عام بكماشة إحكام ، وحلقة الاحتفاظ بسلك التسطيح للعمود وحلقة الاحتفاظ بالسلك للعمود مثبتة بشكل عام بمفك براغي حاد أو كماشة أنف إبرة. ستتم مناقشة عيوب وأوجه القصور في هاتين الطريقتين بالتفصيل أدناه: أولاً ، تتطلب طريقتا التثبيت المذكورتان أعلاه من المشغل استخدام قوة كبيرة لفتح حلقة التثبيت ، والتي تكون أكثر صعوبة ؛ لتركيب حلقة الاحتفاظ بالأسلاك الفولاذية المسطحة للعمود وحلقة الاحتفاظ بالسلك الفولاذي للعمود ، نظرًا لأن حلقة الاحتفاظ بالسلك تتمتع بمرونة منخفضة وليس لها نقطة قوة ، فمن السهل جدًا التسبب في كسر حلقة التثبيت أو أداة التثبيت للانزلاق أثناء عملية التثبيت. يمكن أن تكون المهارات والخبرة العالية مختصة بتركيب حلقات الاحتفاظ بالأسلاك.

توريد كأس رئيس زهر البرقوق براغي ذاتية التنصت

سلسلة من الصواميل معروفة في الفن السابق ، وتتألف بشكل عام من خيط داخلي يمكن ربطه بالخيط الخارجي لمسمار ذي تصميم مطابق ، أو مسمار ملولب. يتم استخدام الصواميل من النوع الموصوف ، على سبيل المثال ، كصواميل لتثبيت وصلات الكابلات الشبيهة بدبيالبراغي في قنوات أغلفة الصفائح المعدنية. عادةً ما يكون لأغلفة الصفائح المعدنية من هذا النوع جدران رقيقة جدًا بحيث لا يمكن ربطها بالخيوط ، لذلك يلزم وجود اتصال ملولب من هذا النوع لإكمال التثبيت.

دبيدبيبرغي رأس الاسطوانة

ذيل مدبب سداسي

يؤدي التفكيك اليدوي لمسامير برشام إطار السيارة إلى تأخير دورة إنتاج المنتج وزيادة تكاليف الإنتاج المختلفة ، لذلك هناك حاجة ماسة إلى أدوات خاصة لتلبية الاحتياجات الفعلية.

1/2-13

تحتاج بعض المنتجات الإلكترونية إلى تثبيت بعض الأجزاء البلاستيكية أو الأكمام الواقية للمكونات الموجودة على ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، والتي تحتاج إلى التثبيت بواسطة دبيالبراغي. تتمثل وظيفة التثبيت في تحديد موقع ثنائي الفينيل متعدد الكلور وأجزاء التثبيت المطلوبة ، وزيادة كفاءة العمل. إن المثبت اللولبي الحالي غير مريح وفقًا لاحتياجات الموقع ، يمكن تغيير محطة تحديد موضع المسمار ، ويكون تحديد موضع المسمار بدقة أمرًا صعبًا ، كما أن تأثير تثبيت قطعة العمل ضعيف. يقترح تهزهز لولبي.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي