دبيتوريد الفولاذ المقاوم للصدأ 304 كوب رأس مسدس المقبس المسمار الذاتي التنصت LED مصباح برغي خاص 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: الغسالة السوداء القياسية الوطنية ، عمود صامولة لوحة الضغط المجلفن ، صامولة ذاتية الغلق غير قابلة للانزلاق ، مصنع برشام غير قياسي ، غطاء لولبي سداسي خارجي ، برغي سخان المياه ، صواميل مسننة من النوع K ، صواميل فولاذية كربونية بدرجة 8.8 درجة ، ومسامير سميكة ، ومسامير GB30 القياسية الوطنية ، ومسامير من ثلاث قطع ، وغسالات زهر البرقوق ، وغسالات GB96 ، ومسامير ومسامير سداسية من الزنك الملون ، ومسامير قابلة للضبط يمكن إحكام ربطها يدويًا و مشابك أخرى ، بسبب اختلاف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تحدد المواصفة مسامير ذات رأس سداسي بمواصفات اللولب M3 ~ M64 ، ويتم استخدام الدرجتين A و B للبراغي ذات D <= 24 و L <= 10D أو L <= 150 مم (أيهما أصغر) ؛ تُستخدم الدرجة B للمسامير D> 24 أو L> 10 D أو L> 150 (وفقًا للقيمة الأصغر) علامة مواصفات حجم الدبيبرغي: مواصفات الخيط D = M12 ، الطول الاسمي L = 80 مم ، مستوى الأداء هو 8.8 ، الجدول هو مثل الأكسدة ، مثال على علامة الترباس ذات الرأس السداسي على مستوى الدبيبرغي GB / T5782-86-M12 × 80 رأس الدبيبرغي السداسي القياسي الوطني على الحجم الجانبي والتعاون قطر الخيط المعياري الوطني \ زوج من الجدران الجانبية وجع الجلد وجع مزدوج النهاية وجع توركس مزدوج نهاية وجع. الترباس السداسي الخارجي هو أكثر أنواع دبيالبراغي استخدامًا. تتمثل الوظيفة الرئيسية للخيط الخارجي في التعاون مع الجوز. باستخدام طريقة التوصيل المترابطة هذه ، يتم دمج الجزأين. تستخدم دبيالبراغي السداسية من الدرجة C بشكل أساسي في آلات ومعدات الهياكل الفولاذية ذات السطح الخشن نسبيًا ومتطلبات الدقة المنخفضة. تستخدم دبيالبراغي السداسية من الدرجة A و B بشكل أساسي في الآلات والمعدات ذات السطح الأملس ومتطلبات الدقة العالية. معظم دبيدبيالبراغي السداسية الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عبارة عن براغي كاملة الأسنان وسداسية الرأس. المعيار: DIN933 ، GB5783 ، ISO4017 ، ANSIB18. 2.1 ، JISB1180 ؛ معايير الترباس اللولبية غير الكاملة DIN931 ، GB5782 ، ISO4014 ، ANSIB18.2.1 ، JISB1180.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

يكون ذيل دبيبرغي ذيل الحفر على شكل ذيل حفر أو ذيل مدبب ، ولا يلزم إجراء معالجة إضافية. يمكن إجراء الحفر والتنصت والدبيدبيقفل مباشرة على مادة الإعداد والمواد الأساسية ، مما يوفر وقت البناء بشكل كبير. بالمقارنة مع دبيالبراغي العادية ، فإن صلابتها وقوة سحبها وقوة صيانتها عالية ، ولن يتم فكها لفترة طويلة بعد التركيب ، لذلك فهي آمنة للاستخدام. تعد براغي دبيالتنصت الذاتي والحفر الذاتي أفضل أدوات التثبيت الاقتصادية من حيث قابلية التشغيل والتكلفة والموثوقية ، خاصة في مزيج من البناء والتشييد والأماكن السكنية وغيرها. الآن يتطلب تشييد المباني الشاهقة وحركة المرور عالية السرعة في الصين القارية المزيد من براغي الحفر عالية الجودة ؛

كأس رئيس المقبس رئيس التنصت على المسمار

مسامير خاصة لمصابيح LED

تصميم مشبك العمود الحالي بسيط نسبيًا ، والحلقة ليست سريعة بما يكفي ليتم تثبيتها في أخدود العمود. عندما يتلقى عمود الدوران الحركة المتكررة لحمولة الصدمة الشعاعية ، فإنه يكون عرضة للتخفيف ، مما يؤثر على استخدام الحلقة.

1/2-13

يتم تثبيت الأجزاء المضمنة المحززة مسبقًا في الخرسانة ، ثم يتم وضعها في الأخدود باستخدام مسامير على شكل حرف T. بعد تعديل الوضع الثابت ، يتم دبيدبيقفل الجسم الثابت بصمولة لتحقيق تأثير التثبيت. عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة المحززة رأسياً في الخرسانة أو بزاوية معينة على الخط الأفقي ، فمن المرجح أن تتحرك دبيالبراغي على شكل حرف T في موضعها قبل إحكام ربطها. على وجه الخصوص ، عند تثبيت المعدات الثقيلة ، يلزم وجود عدة براغي على شكل T ، كما أن هناك حاجة إلى مجموعات متعددة من العمال للمساعدة ويكون تحديد المواقع أمرًا صعبًا ، كما أن عملية التثبيت معقدة.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي