دبيمسامير ذاتية الإغلاق مصنوعة من الزنك باللونين الأزرق والأبيض مع وسادات مسامير مثلثة الأسنان 5/8 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير اللحام بعقب ، صواميل سداسية نصف مفتوحة ومغلقة ، ANSIB18. صواميل شد اليد من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير ساق من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير سداسية متريّة ، ومسامير تمدد قياسية وطنية ، ومسامير برشام ذات أغطية وأغطية كبيرة ، ومسامير برأس مستديرة ، وغسالات قفل مسننة داخلية من الحديد ، ومصنعي حشية بلاستيكية ، ومسامير GB867 ، ومسامير من سبائك الألومنيوم ، إلخ البرامج الثابتة ، نظرًا لاختلاف خامات ومواصفات المنتج ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تشير المسامير اللولبية المعلقة برأس المقلاة إلى براغي الأسلاك المعلقة بالآلة ، والتي يتم تمثيلها بالحروف PM. تشترط الدولة أن مواصفات مؤشر الترابط هي M1.6-M10 ، ومستوى الأداء هو 4.8 ، و A-50 ، و A2-70 ، و CU2 ، و CU3 و AL4 ، و H-type ، و Z-type متقاطع ، ودرجة المنتج هي Class صليب دبيدبيدبيدبيمسامير رأس عموم راحة. إذا كانت هناك حاجة لمتطلبات فنية أخرى ، فيجب تحديدها من المعايير الحالية (مثل GB / T196 و GB / T3106 و GB / T3098.1 و GB / T3098.6 و GB / T3098.10).

مسامير مخصصة للدبيدبيقفل الذاتي من الزنك باللونين الأزرق والأبيض

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. في إنتاج المنتجات اليوم ، غالبًا ما يكون لفتحات الفتحات الموجودة على نفس سطح التركيب أعماق مختلفة لفتحات التثبيت. إذا تم استخدام أداة ميكانيكية للبراغي والتركيب السريع ، فستحدث تأثيرات مدمرة مباشرة على المنتجات الهشة ، مما ينتج عنه عند تشقق المنتج وتلفه ، عند توصيل الأغطية البلاستيكية ، أو الألواح خفيفة الوزن ، أو المواد العازلة ، أو لوحات الدوائر ، أو أي شيء آخر مواد رقيقة وخفيفة ، ومتطلبات عملية التثبيت مرتفعة نسبيًا أيضًا. قوة الإمساك وقوة الترابط للمسامير أضعف من تلك الموجودة في المسامير التي يتم تثبيتها بدبيالبراغي وتثبيتها بواسطة الآلات. يجب تعزيز قوة الترابط للمسامير المستخدمة في العمليات اليدوية. يحتاج هيكل البرشام إلى التحسين والتعزيز عند تركيب مواد رقيقة وخفيفة الوزن.

مسامير ذاتية اللولبة ذات أسنان مثلثة

5/8

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. نظرًا لأن مسار المفتاح هو أخدود من خلال ، فإن المفتاح المسطح من النوع B يحدث بسهولة عندما يتم فك مسامير توصيل الشفة. إنه يسقط من مجرى مفتاح شفة التوصيل ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة عمل القاطرة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المفتاح المسطح من النوع B يسقط ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، يمكن للقاطرة الاعتماد فقط على مسمار التوصيل لنقل عزم الدوران عندما يستمر في العمل. ضعيف ، من السهل إتلاف مسامير التوصيل وكشطها ، ومن ثم إتلاف حواف التوصيل ، مما يتطلب استبدالًا وصيانة متكررة ، وتكلفة عالية ، وصيانة صعبة.

1/2-13

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير دبيبرغي دبيدبيقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين دبيبرغي الدبيدبيقفل والثقب المستعرض في دبيبرغي الدبيدبيقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بدبيبرغي دبيدبيقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 5. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من دبيبرغي الدبيدبيقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لدبيبرغي الدبيدبيقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الدبيدبيقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الدبيدبيقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي