دبيتخصيص أسود 304 الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار الذاتي التنصت على الصليب كبير شقة رئيس المسمار الذاتي التنصت على المسمار مدببة الذيل الخشب المسمار 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود المسمار الأسطواني ذو الرأس المسطح مع الثقوب ، ومسامير الرأس ذات الفتحات الغاطسة ، وأقفال المسمار المفصلي ، والمسامير المتقاطعة المشطوفة ، و 0.3 وسادات الفجوة ، ومسامير الحائط المجوفة ، والأثاث المركب مسامير ، مشابك مثل المسامير اللولبية ، غسالات جانبية مسطحة صغيرة ، مسامير بعقب ، مسامير ألومنيوم كبيرة الحواف ، مسامير سداسية خارجية من النايلون ، GB55 ، غسالات مربعة ، غسالات مسطحة معدنية رفيعة للغاية ، مسامير ثقب مفصلية ، إلخ ، بسبب مادة المنتج والمواصفات يختلف كل منها عن الآخر والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن صامولة ضد السقوط ، والتي تشمل دبيدبيقفلًا ولوحة دبيدبيقفل وجسم الجوز وحلقة دبيدبيقفل ودبيدبيقفل مخلب. حلقة الدبيدبيقفل وجسم الجوز عند استخدامها معًا ، تكون حلقة الدبيدبيقفل عبارة عن حلقة دائرية ، والقطر الداخلي لحلقة الدبيدبيقفل أكبر من القطر الداخلي للدائرة المحددة لجسم الجوز ، ويكون القطر الخارجي لحلقة الدبيدبيقفل أصغر من القطر الداخلي لإبزيم الدبيدبيقفل ، قرص الدبيدبيقفل عبارة عن لوحة معدنية على شكل قوس ، وعدد أقراص الدبيدبيقفل أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل طرف جانبي قصير من لوحة الدبيدبيقفل بجسم الجوز ، والطرف الآخر من لوحة الدبيدبيقفل متصل بمقبض الدبيدبيقفل ، وتميل لوحة الدبيدبيقفل إلى الجزء الخارجي من جسم الجوز ، ويتم ترتيب دبيدبيقفل الدبيدبيقفل على الجانب الخارجي لنهاية الاتصال بين درع الدبيدبيقفل ولوحة الدبيدبيقفل. على الجانب ، الدبيدبيقفل عبارة عن قوس مقعر.

مخصص الأسود 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير دبيبرغي دبيدبيقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين دبيبرغي الدبيدبيقفل والثقب المستعرض في دبيبرغي الدبيدبيقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بدبيبرغي دبيدبيقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 9. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من دبيبرغي الدبيدبيقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لدبيبرغي الدبيدبيقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الدبيدبيقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الدبيدبيقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق المخططات التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

دبيدبيدبيدبيدبيدبيمفكات ذاتية الطرق

عبر مسامير كبيرة مسطحة التنصت على الذات

الحشية المسطحة عبارة عن حشية وجهها العلوي والسفلي مسطحان. يتم تثبيت الحشية المسطحة المستخدمة في تفاضل السيارة بين الغلاف وترس التفاضل مثل الحشية الكروية لتقليل الاحتكاك وتقليل الاحتكاك. تحسين التزليق. يجب أن يستوعب الترس التفاضلي المطبات الشديدة وأن يكون قادرًا على العمل بسرعات عالية لفترات طويلة من الوقت في بيئات درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. نظرًا لأن طرفي الحشية المسطحة المستخدمة حاليًا في التفاضل ناعمان ، أو يتم توفير وجه طرف واحد فقط من الحشية المسطحة بنقاط مقعرة صغيرة ، أثناء التشغيل عالي السرعة للتفاضل ، الحشية المسطحة تزييت التلامس الأسطح ليست مثالية ، والاحتكاك بين أسطح التلامس كبير ، وهو عرضة للفشل.

براغي الخشب الذيل

في الوقت الحاضر ، في مجال بناء الحائط الساتر ، وهيكل دعم بناء المصنع ، وهيكل الرفوف وغيرها من مجالات اتصال الهيكل الفولاذي ، إذا تم استخدام الملامح المغلقة (مثل الأنابيب الفولاذية المستطيلة) كهيكل اتصال ، يتم استخدام اتصال اللحام بشكل عام ، و لا يمكن تحقيق اتصال الترباس. السبب وراء عدم إمكانية التوصيل بالمسامير هو أن الملف الشخصي عبارة عن هيكل مغلق ولا يمكن وضع الدبيبرغي في موقع التوصيل لأن حجم رأس الدبيبرغي أكبر من قطر فتحة الخيط في الملف الشخصي. تؤثر الوصلات الملحومة على الجودة الهيكلية للمشاريع الخارجية ، مع مقاومة ضعيفة للتآكل ، وقوة هيكلية منخفضة ، وحوادث حريق متكررة. ومع ذلك ، فإن الهيكل الفولاذي غير الملحوم الحالي ووصلة التثبيت للقوس لهما هيكل T-bolt معقد وتكنولوجيا معالجة مزعجة وتكلفة إنتاج عالية.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي