دبيمسامير أثاث أثاث مخصصة مسامير مقبس مسدس مقلوب سرير أطفال من السرير بإطار حديد ملحقات سرير بطابقين 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي رأس سداسي ذو رأس دائري ، ومقبس فاصل ، وجوز رأس مقبس دائري ، وعمود نايلون أسود خارجي مسدس برأس مزدوج ، وبرغي مسدس متوسط ، ومسطحة مجموعة غسالات الزنبرك ، براغي ومسامير آلة التخريش ، مسامير العمود النحاسي يين ويانغ ، مسامير ومسامير التثبيت بالضغط ، صواميل أسطوانية سميكة ، براغي نصف أسنان ممتدة ، براغي قرصية مشدودة يدويًا ، صواميل سداسية ذاتية الغلق ، براغي DIN7991 ، المعيار الوطني مسامير اللوح K والمثبتات الأخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تحتاج بعض المنتجات الإلكترونية إلى تثبيت بعض الأجزاء البلاستيكية أو الأكمام الواقية للمكونات الموجودة على ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، والتي تحتاج إلى التثبيت بواسطة دبيالبراغي. تتمثل وظيفة التثبيت في تحديد موقع ثنائي الفينيل متعدد الكلور وأجزاء التثبيت المطلوبة ، وزيادة كفاءة العمل. إن المثبت اللولبي الحالي غير مريح وفقًا لاحتياجات الموقع ، يمكن تغيير محطة تحديد موضع المسمار ، ويكون تحديد موضع المسمار بدقة أمرًا صعبًا ، كما أن تأثير تثبيت قطعة العمل ضعيف. يقترح تهزهز لولبي.

مسامير أثاث أثاث حسب الطلب

تنقسم درجة الأداء إلى 15 درجة ، والفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة 51 ، وينقسم البرشام الأعمى من النوع المفتوح إلى نوعين: رأس غاطس ورأس مستدير مسطح وفقًا لشكل الرأس. من بينها ، يتم استخدام المسامير المفتوحة العمياء بمستويات أداء 10 و 11 على نطاق واسع. في عام 2006 ، قامت لجنة المعايير الوطنية بمراجعة وإصدار GB / T 12617.1-2006 مسامير عمياء ذات رأس غاطسة من النوع المفتوح فئة 10 و 11 و GB / T 12618.1-2006 مسامير مفتوحة ذات رأس مستدير مسطح من الفئة 10 و 11. معايير وطنية لـ 10 و 11 11 فئة المسامير المفتوحة العمياء. تم إصدار المعيارين الجديدين ، اللذان يعتمدان على التوالي ISO15978: 2002 و ISO15977: 2002 المعايير الدولية ، في 5 يوليو 2006 وتم تنفيذهما رسميًا في 1 ديسمبر 2006. بعد التنفيذ ، سيحل محل المعيارين القديمين GB / T 12617-1990 Open اكتب دبيدبيدبيدبيمسامير رأس غاطسة للمكفوفين و GB / T 12618-1990 مسامير مفتوحة للرأس مائلة للمكفوفين.

دبيمسامير مقبس مسدس مشطوب

إطار حديدي لسرير الأطفال

في الوقت الحالي ، يفتقر جهاز التسمير الأوتوماتيكي في السوق المحلية إلى ضبط النفس وترتيب المسامير عندما تكون خارج أداة المسامير ، مما يجعل المسامير غير منتظمة ولا يمكن السيطرة عليها بعد الانتهاء من المسامير الأوتوماتيكية ، مما يؤدي إلى آثار سلبية على الموقع الاستخدام والصيانة ، وغير مستقر. .

ملحقات سرير بطابقين

من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن الحل التقني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: مسامير القص ، بما في ذلك المغزل وحلقة الأكمام المشوهة على المغزل ، أحد طرفي حلقة الأكمام المشوهة عبارة عن هيكل رئيس ، ويتضمن طوقًا لاصقًا بأكمام على طوق التشوه ، والطوق اللاصق عبارة عن غلاف حلقي مجوف ومملوء بمادة لاصقة ؛ أحد طرفي المغزل هو رأس نصف كروي ، والسطح الكروي للرأس النصف كروي للخارج ، والاتصال بين الرأس النصف كروي والمغزل عبارة عن قسم توصيل مخروطي الشكل ، وقطر قسم التوصيل المخروطي يتناقص تدريجياً من الرأس النصف كروي إلى الداخل يتم تزويد المغزل بأخدود تركيز الضغط ، ويكون موضع أخدود تركيز الضغط قريبًا من تشوه هيكل رئيس الطوق.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي