دبيبرغي عمود نحاسي سداسي للبيع بالجملة برغي عمود نحاسي سداسي برغي لوحة أم عمود نحاسي سداسي عمود عزل عمود نحاسي 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي مسامير الأسلاك ، عروات اللحام النحاسية أحادية الرأس ، حشيات القوالب ، المسامير المطرقية ، صواميل عمود عزل سداسية الرأس المزدوجة المسطحة ، صواميل اللحام سداسية الحديد ، سداسية صواميل ذاتية القفل ، صواميل برأس ذاتية التنصت مجموعة مسامير وصواميل ، مسامير تمديد المقبس السداسي ، مسامير برشام برأس مسطح ، صواميل مستديرة قياسية وطنية إيجابية 8 درجات ، براغي مصباح الشارع ، 00 مسامير طويلة خاصة 12.9 درجة ، صناعة التثبيت ، براغي الجسر ومثبتات أخرى ، بسبب اختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من أجل تلبية احتياجات مكونات التثبيت المختلفة المجمعة ، هناك أيضًا طرق شد يدوية لتشديد المسامير ، ولكن في الاستخدام الفعلي ، يمكن أن تسبب دبيالبراغي اليدوية العادية ألمًا يدويًا للمستخدم بسهولة ، والعملية غير مريحة للغاية ؛ في الوقت نفسه ، بسبب التشديد ، تكون منطقة التلامس بين الدبيبرغي ومكون التثبيت صغيرة جدًا. إذا مارس المستخدم الكثير من القوة ، فإن القوة غير المتكافئة لكل وحدة مساحة لمكون التثبيت ستسبب تشوهًا واكتئابًا ، مما سيؤثر على الاستخدام. لذلك ، تم اقتراح دبيبرغي يدوي لحل المشكلات المذكورة أعلاه.

الجملة مسامير النحاس وظيفة مسدس

هناك العديد من أسماء دبيالبراغي في نطاق التطبيق. قد يكون لكل شخص أسماء مختلفة. يسميها بعض الناس براغي ، ويطلق عليها البعض مسامير ، ويطلق عليها البعض اسم أجزاء قياسية ، ويطلق عليها البعض مشابك. على الرغم من وجود العديد من الأسماء ، إلا أن المعنى واحد ، إلا أنها كلها براغي. المسمار هو مصطلح عام للتثبيت. مبدأ اللولب هو استخدام المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل للكائن وقوة الاحتكاك لتشديد أداة الإناء تدريجيًا. لا غنى عن دبيالبراغي في الحياة اليومية والإنتاج الصناعي ، لذلك تُعرف دبيالبراغي أيضًا باسم أرز الصناعة. يشمل نطاق تطبيق دبيالبراغي: المنتجات الإلكترونية ، والمنتجات الميكانيكية ، والمنتجات الرقمية ، والمعدات الكهربائية ، والمنتجات الميكانيكية الكهروميكانيكية. السفن والمركبات والهندسة الهيدروليكية وحتى التجارب الكيميائية تستخدم أيضًا دبيالبراغي. هناك العديد من أنواع دبيالبراغي ، سواء كانت دبيبرغيًا صغيرًا جدًا للنظارات أو لولبًا كبيرًا للهندسة الكهربائية الثقيلة الكبيرة. عادة ما تكون دقة دبيالبراغي 6 جرام (الفئة 2 ، المعيار الأمريكي IFI هو 2A أسنان) ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء هي 1 جرام. تُستخدم دبيالبراغي على نطاق واسع ، وبالتالي فإن سوق الدبيبرغي كبير ، مما يؤدي إلى قيام المزيد من الشركات المصنعة بإنتاج دبيالبراغي. عندما يختار المشترون مصنعًا محترفًا للبراغي ، فإنهم بحاجة إلى فهم بعض المعرفة المهنية الأساسية للمسامير ، مثل المواصفات القياسية لتصنيف اللولب وجدول مواصفات اللولب الأمريكي.

المسمار آخر النحاس مسدس رئيس واحد

عمود النحاس سداسية اللوحة الأم

نظرًا لارتفاع الطلب على المنتجات الإلكترونية وتقليل عمال خط التجميع ، من أجل التغلب على مشكلة نقص العمالة ، تحتاج مصانع التصنيع إلى استخدام معدات دبيدبيقفل لولبية أوتوماتيكية لاستبدال العمالة اليدوية. في معدات الدبيدبيقفل والدفع الأوتوماتيكية الحالية ، يستخدم معظمهم آلة ترتيب لولبية لترتيب المسامير ، ويقوم مفك براغي كهربائي (دفعة كهربائية) بأخذ دبيالبراغي ذهابًا وإيابًا ، أو تقوم المعدات الخاصة بنفخ المسامير في الدفعة الكهربائية لإرسالها مسامير الدفعة الكهربائية ، ذهابًا وإيابًا. طريقة الاستخلاص تستغرق وقتًا طويلاً ، وطريقة نفخ الهواء ليست مناسبة للبراغي ذات النسب الصغيرة.

دبيبرغي فاصل

تشتمل آلية الحركة بحلقة إحكام على أسطوانة سفر ولوحة سفر متصلة بقضيب الدفع لأسطوانة السفر ؛ يمكن لأسطوانة هواء السفر التحكم في لوحة السفر المراد إدخالها في آلية الضغط والتثبيت ، وآلية رفع وتشديد الحلقة ؛ لوحة السفر سطح الجهاز مزود بأخدود لوضع الحلقة ؛ ارتفاع الأخدود هو ارتفاع إحكام واحد.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي