دبيمسمار خيط خارجي برأسين للبيع بالجملة عمود من النايلون برأسين من البلاستيك فاصل عمود لوحة دوائر كهربائية عمود دعم 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية ميكانيكية ، ومسامير مضادة للاهتزاز ، ومقبس سداسي بدون براغي وصواميل وسيطة للأثاث ، وصواميل سداسية A483 ، ومسامير لولبية ، وصواميل برشام مخرش ، وأربعة صواميل الزاوية ، وسادات الرصاص الأسود من الحديد ، ودبابيس دبوس الشعر GB91 ، ومسامير صنع البراغي ، ومسامير ثلاثية التركيبات ، ومسامير ربط المقطورة ، والصواميل المربعة ، وحلقات عمود الفتحات المستديرة GB893 ، ومسامير خيوط الماكينة الممتدة ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، والسعر يختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الحل التقني الذي تبنته Yueluo لحل مشاكلها التقنية هو: خزانة بهيكل تركيب من نوع المسمار المخفي. تشتمل الخزانة على تركيبات زاوية ، وملامح إطار وألواح. فتحة التوصيل ، فتحة تثبيت اللوحة على شكل حرف U ، يمكن ضبط فتحة تثبيت اللوحة على ملف تعريف الإطار بواحد أو اثنتين ، توجد فتحة الإدخال على الجانب الداخلي لفتحة تثبيت اللوحة ؛ تم إصلاح الجسم الرئيسي لتركيب الزاوية في ثلاثة اتجاهات. يتم توفير موصل القابس ، والجانب الخارجي لموصل القابس مع أخاديد تثبيت اللوحة المساعدة ، ويتم توفير أخدود تركيب اللوحة المساعدة مع حواجز جانبية ؛ يتم إدخال موصلات القابس الموجودة في تركيبات الزاوية بالمقابل في موصلات القابس في ملف تعريف الإطار ، والمقطع العرضي لموصل القابس بالتوافق مع حجم المقطع العرضي لفتحة الإدخال المقابلة ، يتم إدخال اللوحة بين فتحات تثبيت اللوحة الموجودة على ملف تعريف الإطار.

الجملة ترصيع ذكر مزدوج الرأس

تحتاج بعض المنتجات الإلكترونية إلى تثبيت بعض الأجزاء البلاستيكية أو الأكمام الواقية للمكونات الموجودة على ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، والتي تحتاج إلى التثبيت بواسطة دبيالبراغي. تتمثل وظيفة التثبيت في تحديد موقع ثنائي الفينيل متعدد الكلور وأجزاء التثبيت المطلوبة ، وزيادة كفاءة العمل. إن المثبت اللولبي الحالي غير مريح وفقًا لاحتياجات الموقع ، يمكن تغيير محطة تحديد موضع المسمار ، ويكون تحديد موضع المسمار بدقة أمرًا صعبًا ، كما أن تأثير تثبيت قطعة العمل ضعيف. يقترح تهزهز لولبي.

عمود فاصل بلاستيكي بعمود نايلون مزدوج

عمود دعم لوحة دوائر كهربائية

عند الاستخدام ، بعد تثبيت الجوز والمسمار في مكانه ، أدخل شريط الدبيدبيقفل من أخدود الدبيبرغي ، واجعل أسنان الدبيدبيقفل على شكل حرف V لشريط الدبيدبيقفل تنطلق في أحد أخاديد الأسنان على شكل حرف V ، وادفع دبيدبيقفل الشريط في الأخدود ككل. أسنان الدبيدبيقفل على شكل V عالقة في الجوز ، وجسم شريط الدبيدبيقفل عالق في أخدود الدبيبرغي ، مما يقيد الدوران النسبي للصامولة والمسمار ، وهناك خيوط بين الجوز والمسمار لتقييده الانزلاق النسبي ، بحيث يمكن منع الجوز من الارتخاء ، حتى من سقوط الترباس ؛ عندما يحتاج الجوز إلى التفكيك ، من الضروري فقط سحب شريط الدبيدبيقفل من الأخدود ، ويمكن تفكيك الجوز بشكل طبيعي.

1/2-13

يمكن تجهيز الدبيبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة واحدة مسطحة ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة دبيبرغي قياسي هو GB9074.8. هذا .8 يشير إلى رأس المقلاة الصغيرة. أي حجم رأس دبيبرغي رأس المقلاة الذي يقال غالبًا. يشار إليها بالحروف باسم PM. الشركات المصنعة للمسمار المحترف ، طريقة التعبير المعتادة هي ثلاثة في واحد PM. المعيار الوطني لولب تركيبة رأس المقلاة الكبيرة المستخدمة بشكل شائع هو GB9074.4. يسمى مهنيا براغي مجموعة رأس عموم كبير. أو R head ، أو B head. وهذا يعني أن رأس هذا اللولب المركب أكبر وأكثر سمكًا من رأس دبيبرغي مجموعة رأس المقلاة الصغيرة. يوجد أيضًا دبيبرغي تركيبة سداسية خارجية شائعة الاستخدام ، وهي عبارة عن دبيبرغي تركيبة سداسية خارجية متقاطعة. غالبًا ما يطلق عليه المسمار اللولبي المركب السداسي. الملصق الوطني GB9074.13.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي