دبيمخصص الفولاذ المقاوم للصدأ مخرش دبوس مخرش رمح أسطواني دبوس رمح دبوس صلب دبوس يربط قفل قضيب

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: الكربون الصلب من الدرجة 4.8 من النايلون ، حلقة عمود الفتحة المستديرة GB893 ، المسمار اللولبي ذو الرأس نصف الدائري ، الترباس الغاطس الغاطس الزنبركي ، 10.9 رأس غاطس عرافة صامولة ، مسامير ضبط سوداء ، صامولة زهرة نحاسية بوصة ، صمولة بقطر خارجي صغير مجلفن من خلال ثقب الضغط ، عمود صامولة التثبيت ، برغي آلة رأس غاطسة متقاطعة ، برغي مثلث من الفولاذ المقاوم للصدأ مضاد للسرقة ، مسمار حائط سداسي خارجي ، صمولة تثبيت بالضغط ، صمولة مستديرة عالية ، براغي مسطحة متقاطعة ، صواميل GB889 ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مواد البث عبر مسامير مجوفة مصنوعة من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. تسمى المسامير اللولبية المتقاطعة بالحديد أيضًا براغي الصلب الكربوني. تشمل المسامير اللولبية المتقاطعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 والفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 ، ودبيالبراغي المتقاطعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS316.

الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

1) النطاق تحدد هذه المواصفة صامولة الدبيدبيقفل (يشار إليها باسم الجوز) ، وحجم جهاز الدبيدبيقفل ، والمتطلبات الفنية ، وقواعد القبول وطرق القياس. تنطبق هذه المواصفة القياسية على التصميم والإنتاج والفحص وقبول المستخدم للصواميل وأجهزة الدبيدبيقفل للبطانات المستدقة. 2) المصطلحات تتوافق المصطلحات المستخدمة في هذه المواصفة القياسية مع أحكام GB / T 6930. تحدد هذه المواصفة القياسية نظام وضع العلامات والفهرس وطريقة الاختبار ووضع علامات على الأداء الميكانيكي والتشغيلي لصامولة الدبيدبيقفل السداسية الفولاذية لقسم عزم الدوران الفعال. تنطبق هذه المواصفة القياسية على صواميل فئة 6H ذات الخيوط الخشنة المصنوعة من الفولاذ الكربوني أو سبائك الصلب ، والعرض عبر الجوانب يتوافق مع أحكام GB 3104 ، والارتفاع الاسمي ≥ 0.8D ، ويجب تحديد الحمولة المضمونة وعزم الدوران الفعال ، وقطر الخيط 3 ~ 39 مم. باستثناء جزء عزم الدوران الفعال ، يتم تحديد حجم الخيط والتفاوتات في GB 193 ، GB 196 و GB 197. يجب أن يكون نطاق درجة حرارة العمل للصامولة متوافقًا مع: صامولة معدنية بالكامل بدون معالجة بالطلاء الكهربائي: -50 ℃ ~ + 300. الصواميل المعدنية بالكامل بمعالجة الطلاء الكهربائي: -50 ~ + 230 ℃ ؛ صواميل مدمجة مع عناصر غير معدنية: -50 ~ + 120 ℃. لا تنطبق هذه المواصفة القياسية على الصواميل ذات متطلبات الأداء الخاصة (مثل قابلية اللحام ومقاومة التآكل). بالنسبة للفولاذ المقاوم للصدأ والمعادن غير الحديدية مع صواميل دبيدبيقفل دقيقة أو صواميل رفيعة مصنوعة من الفولاذ الكربوني أو سبائك الصلب ، يمكن اعتماد مؤشرات الأداء وطرق الاختبار لعزم الدوران الفعال المحدد في هذه المواصفة بالاتفاق المتبادل.

دبوس مخرش

مخرش رمح دبوس أسطواني

الدبوس الأسطواني المرن ، المعروف أيضًا باسم الدبوس الزنبركي ، هو جسم أسطواني مجوف بدون رأس ، مشقوق في الاتجاه المحوري ومشطوب عند كلا الطرفين. يتم استخدامه لتحديد المواقع والتوصيل والتثبيت بين الأجزاء. عادة ما يكون القطر الخارجي للمسمار الزنبركي أكبر بقليل من فتحة التثبيت. قوة التشوه الناتجة عن المسمار الأسطواني المرن المراد إعادته إلى حالته الأصلية عن طريق البثق يضمن تأثير التثبيت للمسمار الأسطواني المرن. ولكن فقط بسبب تأثير التثبيت ، فإنها ستلعب عقبة كبيرة أمام تفكيك الدبوس الأسطواني المرن. عند الاستخدام ، يتم تمديد الطرف المفتوح من الفتحة الموجودة على عمود الدبوس ، ويتم فتح الطرف المفتوح وفصله لمنع الدبوس الأسطواني المرن من الانزلاق عن عمود الدبوس لتحقيق وظيفة منع رد الفعل العكسي. في الوقت الحاضر ، عادةً ما تستخدم طريقة تفكيك الدبوس الأسطواني المرن آلة تثقيب لإزالة الدبوس الأسطواني ، والذي يؤدي بسهولة إلى تدمير المعدات المثبتة على الدبوس الأسطواني ، ولا يمكن استخدام الدبوس الأسطواني المرن المفكك مرة أخرى بسبب التلف. تتمثل إحدى الطرق في إدخال دبوس التثبيت مع ملاءمة الخلوص للمغزل ، وثقب الدبوس خلف المغزل لتثبيت الجزء السفلي من الدبوس الأسطواني ، ثم سحب الدبوس الأسطواني ، والذي لا يمكن استخدامه إلا عندما يكون دبوس التثبيت المرن مثبتة في الفتحة ، ولأن من الضروري استخدام القوة على المغزل يزيد من صعوبة التفكيك ويزيد من كثافة عمل المثبت. يتم إجراء ثلاث طرق بواسطة المثبت باستخدام كماشة أنف بإبرة. على وجه التحديد ، استخدم أولاً كماشة أنف الإبرة لتثبيت نهايات جانبي الدبوس الأسطواني المرن ، ثم استخدم قوة داخلية على كماشة أنف الإبرة ، بحيث يدور كلا جانبي الدبوس الأسطواني المرن في نفس الاتجاه حتى يصبح الفتح أصغر ، ثم اسحبه للخارج لإزالته بنجاح. عيوب هذه الأساليب الحالية واضحة. شكل الدبوس الأسطواني المرن المفكك إما غير قابل للاستخدام أو أن تشوه الدبوس الأسطواني بعد التفكيك ليس موحدًا ، مما يؤثر بشكل خطير على أداء الدبوس الأسطواني المرن ، مما يؤدي إلى إهدار وزيادة التكلفة ؛ هذه الطريقة هي عمل يدوي بحت ، وفي بعض الأحيان يستغرق الأمر عدة مرات لإزالة الدبوس الأسطواني المرن. نظرًا لمواضع التثبيت المختلفة للدبوس الأسطواني المرن ، فإنه يزيد أحيانًا من صعوبة التفكيك ، ويصعب إزالة كماشة الأنف بشكل فعال. يصعب بناء الزردية ، كما أن المسامير الأسطوانية المرنة تتلف بسهولة. إذا كان هناك عدد كبير جدًا من المسامير الأسطوانية المرنة التي يتعذر تفكيكها ، فغالبًا ما يكون من الصعب تلبية الطرق الحالية للاحتياجات ، الأمر الذي لا يستهلك فقط الكثير من الوقت والقوة البدنية للمُثبت ، ولكنه يجعل أيضًا من الصعب ضمان الجودة.

دبوس المحور

من أجل حل هذه المشكلة التقنية ، توفر شركة Yueluo صامولة ضبط ، والتي تشمل وحدة تحمل ، وغسالة دفع ، وصامولة ضبط ، وحلقة مبكرة. الجزء الداخلي من صمولة الضبط عبارة عن هيكل خيط داخلي ، ويتم توفير أحد طرفي هيكل الخيط الداخلي بأخدود حلقي ، ويتم ضغط الحلقة المفاجئة في أخدود الحلقة بالتداخل ، وهي متصلة بشكل صارم بجوز الضبط بدون حركة نسبية ؛ يتم دعم وحدة المحمل على العمود ، وتكون غسالة الدفع في المستوى المناسب مع وحدة المحمل ؛ يتم توصيل الجوز المعدني والعمود بشكل مترابط ، يتناسب مع مستوى غسالة الدفع ، والقطر الداخلي للحلقة المفاجئة وخيط العمود مناسبان للتداخل.

دبوس صلب

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي