دبيتخصيص سحب التمدد في سحب التفجير التمدد الأساسي للمسامير من نوع مطرقة نوع أبو بريص

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء رأس مسدس مسدس الرأس ، صواميل ذيل الروبيان ، صناديق التشطيب القابلة للفصل ، غسالات مسطحة صغيرة سوداء ، صواميل سداسية ملحومة ، براغي باكليت ستار ، ASMEB18. 5 مسامير ، براغي نايلون سوداء ، براغي سداسية ممتدة ، صواميل قضيب سداسية متقلصة ، صواميل مخرشة عالية الدقة ، صواميل سداسية من الدرجة 8 ، تم تصنيعها بشكل احترافي بواسطة Yueluo لمدة عشر سنوات ، مسامير سداسية خارجية من النايلون الأسود ، دبابيس إكسسوارات ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج المواد والمواصفات يختلف كل منهما عن الآخر والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صواميل الغلق الذاتي عالية القوة هي فئة من الصواميل ذاتية الدبيدبيقفل ذات القوة العالية والموثوقية. يعتمد بشكل أساسي على إدخال التكنولوجيا الأوروبية ، والتي تستخدم في آلات بناء الطرق ، وآلات التعدين ، وآلات الاهتزاز والمعدات ، وما إلى ذلك. هناك عدد قليل جدًا من الشركات المصنعة المحلية لهذه المنتجات.

التوسع حسب الطلب

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة الدبيدبيقفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.7 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

اسحب قلب التفجير

دبيتمدد الوعاء

تشير مسامير الفتحة على شكل T إلى دبيالبراغي المثبتة في الفتحة على شكل حرف T. عادة ما تكون عملية تركيب مسامير الفتحة على النحو التالي. عندما يتم ضبط الفتحة T (التي تشير عمومًا إلى ملف سبائك الألومنيوم ذو الفتحة T) أفقيًا ، يتم وضع الدبيبرغي رأس الدبيبرغي في الفتحة T في الاتجاه الأفقي ، ويكون عمود الترباس متجهًا للخارج ، ثم يكون الدبيبرغي استدارة 90 درجة محوريًا ، يصبح رأس الترباس عموديًا ولن يخرج من الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بتثبيت فتحة التثبيت للكائن قم بمحاذاة قضيب الترباس وأدخله وقم بلف الجوز على قضيب الترباس. أثناء عملية شد الصامولة ، إذا كانت فجوة الخيط صغيرة أو كان الخيط تالفًا أو كان هناك أوساخ ، فغالبًا ما يدور الدبيبرغي ، وتكون زاوية دوران الدبيبرغي غير قابلة للسيطرة عليها ومستحيلة. لاحظ أنه عندما تكون زاوية دوران الدبيبرغي في حدود 90 درجة تقريبًا ، يكون الدبيبرغي في حالة تحرير من الأخدود على شكل حرف T في أي وقت. حتى في حالة شد الصامولة ، فإن تركيب كائن التثبيت غير صالح وغير موثوق به ، وهناك خطر كبير على السلامة. ، الوضع الفعلي هو أنه عندما تتجاوز زاوية دوران الدبيبرغي 20-30 درجة ، يكون تثبيت كائن التثبيت غير موثوق به بالفعل.

شاذ أبو بريص

في الوقت الحالي ، تتميز الغسالات المحدبة ذات الهياكل التقليدية في السوق بتصميمات غير معقولة وهياكل معقدة ، كما أنها غير ملائمة للتركيب والتفكيك. بعد الاستخدام طويل المدى ، تكون عرضة للكسر والتشوه بسبب قلة المتانة ، مما يؤدي إلى عمر خدمة قصير ويتطلب فترة توقف منتظمة للصيانة ، مما يؤثر على التجميع. كفاءة العمل وسلامة معداتها ضعيفة أيضًا من حيث مقاومة التآكل ومقاومة التآكل ومقاومة درجات الحرارة العالية. يؤدي الاستبدال والصيانة المنتظمان أيضًا إلى زيادة التكلفة الاقتصادية للإنتاج. لذلك ، لم تعد الحشية المحدبة للهيكل الحالي قادرة على تلبية المتطلبات الميكانيكية الحالية. هناك حاجة ماسة لمتطلبات الاستخدام القياسية العالية للأجزاء المساعدة للتجميع في الوقت الحاضر.

قرع

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي