دبيتخصيص النحاس الخارجي مسدس المسمار النحاس الخارجي مسدس الترباس النحاس مسدس رئيس المسمار المسمار 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية امتصاص الصدمات المطاطية ، حشية منقوشة على شكل طبق ، لولب لولبي ذو رأس أسطواني ، دبوس أسطواني مرن ، صمولة سبيكة مشدودة يدويًا ، DIN982 خارجي مسدس ، مسامير رأس نصف دائرية من فيليبس ، غسالات مترية ، صواميل غطاء سداسية UNI5721 ، أنواع الغسالات ، براغي 8.8 درجة ، موصلات شبه منحرفة ، تركيبات غسالة مسطحة ، DIN25201 ، براغي خشبية ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة منتجات. توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة تركيب من خلال الفتحة ، والتي تتضمن جزءًا سداسيًا وجزءًا أسطوانيًا ، ويتم ترتيب ثقب ملولب بين الجزء السداسي والجزء الأسطواني ، ويتم توفير الجزء الأسطواني بقضيب ملولب الفجوة. اثنين من الأخاديد ، كل جانب من جانبي الأخدود له جانب محدب ، والسطح العلوي للجانب مزود بنقطة محدبة ؛ الميزة هي أن الجانبين يتم ضغطهما بواسطة الترباس ، أو بعد ضرب المطرقة ، سوف تنحني إلى كلا الجانبين ، ويمكن تثبيتها على جانبي فتحة اللولب للصفائح المعدنية بدون لحام.

مسامير النحاس عرافة مخصصة

وفقًا لجانب من جوانب شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم توفير آلية إدخال برشام ، بما في ذلك أسطوانة الضغط وعمود الضغط وفوهة الإدخال واللوحة السفلية وكتلة التثبيت وآلية تثبيت البرشام ، حيث يتم توصيل نهاية عمود الضغط بأسطوانة الضغط ، والطرف الآخر متصل بأسطوانة الضغط. يتم توصيل فوهة الإدخال ، ويتم تغطية كتلة التثبيت على عمود الضغط ، ويتم توصيلها بشكل ثابت باللوحة السفلية ، ويتم تثبيت آلية تثبيت البرشام على اللوحة السفلية ، وتمتد فوهة الإدخال إلى آلية تثبيت البرشام ويمكن أن تمتد من آلية تثبيت البرشام.

دبيدبيمسامير النحاس السداسية

مسامير النحاس رئيس عرافة

يمكن للصامولة المغطاة أن تمنع اتصال الترباس من الاتصال المباشر بالعالم الخارجي ، وهو متآكل ويجعل من الصعب تفكيكه لاحقًا. تتكون الصواميل ذات الأغطية في الفن السابق في الغالب من هيكل من قطعة واحدة ، ولا تتم معالجة السطح بمضادات الأكسدة ، مما يسهل تآكله. بالإضافة إلى التأثير الوقائي ، فإن طريقة التثبيت هي نفسها المستخدمة في المكسرات العادية ، لذلك من السهل فكها عند التعرض للاهتزاز الشديد. .

دبيبرغي

تُعرف الغسالات المانعة للتسرب أيضًا باسم غسالات مانعة للتسرب ، وغسالات ذاتية الدبيدبيقفل ، وحشيات ذاتية الدبيدبيقفل ، وغسالات DIN25201 المضادة للفك ، وغسالات مزدوجة الغلق ذاتيًا ومضادة للارتخاء ، وغسالات مزدوجة الوتد من نوع إسفين ، إلخ.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي