دبيتخصيص أسود مربع الأم مربع الجوز مربع رقيقة الجوز الجوز أربعة الزاوية مربع الجوز

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: DIN980 صواميل قفل سداسية ، صواميل شفة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، مسامير 10.9 ، براغي مشطوفة ، حشيات مسطحة متضخمة Huasi ، تقسيم ، كسر وفصل ، ربط الأعمدة براغي سداسية ، مسامير غير قابلة للانزلاق ، منغنيز داكروميت ، براغي آلة متقاطعة ، مسامير مطلية بالنحاس مطلية بالذهب ، مسامير نقطية لما بعد اللحام النقطي ، صواميل مطعمة لمنتجات خشب الأثاث ، مسامير تثبيت ومسامير ، براغي سداسية كاملة اللولب ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار أيضًا مختلف ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

كعنصر توصيل مهم في عملية تجميع السيارات ، يلعب المسمار دورًا حيويًا في أداء أمان السيارة. لا يمكن فصل تجميع كل مكون من مكونات السيارة عن وظيفة المسمار. فيما يتعلق بتجميع السيارات وأجزائها ، فإن التوصيل اللولبي بالإضافة إلى الهيكل البسيط وسهولة الصيانة والتفكيك ، يتم استخدامه على نطاق واسع. قد يكون هناك آلاف المسامير في السيارة. الاتصال اللولبي لكل جزء له وظيفته ووظيفته. بمجرد فشل واحد أو بعض التوصيلات اللولبية ، فسيؤدي ذلك إلى فك أو حتى فصل الأجزاء المتصلة. إذا كانت السيارة تعمل ، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في تعطل بعض الأجزاء أو تفككها. سوف تتسبب المصابيح الخفيفة في فشل الوظائف الرئيسية للسيارة مثل التوجيه والفرامل ، مما قد يؤثر على سلامة القيادة. إذا لم يتم العثور عليه في الوقت المناسب ، فسيؤدي ذلك إلى حوادث سلامة كبيرة بل ويعرض حياة الناس للخطر. سيؤدي عطل براغي السيارة إلى خطر على سلامة السيارة بأكملها ، كما سيؤدي إلى قلق العملاء والشكوى ، مما يؤثر على سمعة الشركة ويعرض حياة الشركة للخطر. دورة.

الأم مربعة سوداء مخصصة

الدبيبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات عبارة عن جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من دبيرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من دبيرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 13.

دبيالجوز المربع

رقيقة مربعة الجوز

عند استخدام صامولة برشام ، قم بحفر ثقب يتوافق مع القطر الخارجي لصامولة البرشام على الجدار الرقيق ، ثم ضع صمولة البرشام على مسمار مسدس البرشام الخاص ، وادفع المقبض إلى المسمار في صمولة البرشام ، ثم ضعها في الحفرة المحفورة. في الشغل ، اضغط على المقبض ، تتوسع صمولة البرشام ، وتنتفخ وتشوه التنورة المشوهة. في هذا الوقت ، يتم تشديد الشغل. بعد التثبيت ، يتم سحب المقبض للخارج ، ويتم تحرير الدبيبرغي من صامولة البرشام ، ويتم ثمل المسمار المقابل في ثقب البرشام الملولب. ، وتشكيل هيئة مشدودة ومثبتة.

البندق

أداة تحميل وتفريغ دبيدبوس أسطواني مرن ، تتكون من قاعدة مستطيلة يتم ترتيب محطة أدوات أسطوانية مجوفة عليها لتثبيت أداة وتركيب دبوس أسطواني على الأدوات لاختبار قوة القص ، وتشتمل الأدوات على أسطوانة خارجية وأسطوانة داخلية التي يتم تجميعها معًا ، تكون الأسطوانة الخارجية والأسطوانة الداخلية في حالة خلوص مناسبة ، ويتم تزويد القاعدة أيضًا بجوف مضاد لإخراج الأسطوانة الداخلية بعد اكتمال اختبار الأدوات.

دبيدبيمربعة البندق

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي