صلالةعمود نحاسي سداسي ممر واحد من النحاس مسمار لوحة أم عمود نحاسي هيكل عزل عمود نحاسي عمود ربط سداسي أحادي الرأس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات حديدية ، ملحقات ألبوم الصور النحاسية ، مسامير للأم والبنت ، مسامير قرع يدوية ، مسامير رأس غاطسة من الألومنيوم الأسود ، براغي آلة متقاطعة ، ثلاث قطع براغي ، صواميل مربعة ، صواميل من أربع نقاط ثنائية النقاط WN14315 ، مسامير ومسامير عازلة ، غسالات مجلفنة من 8 مستويات GB97 ، دبابيس أسطوانية مرنة ، مجموعة صندوق حشية ، صواميل سداسية خارجية مجلفنة عالية القوة DIN970 ، تزود الفولاذ المقاوم للصدأ Q863 المكسرات ، مسامير قفل كتيب العينة ، صواميل شفة سداسية DIN6923 مجلفنة من الصلب الكربوني ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل المسمار عمومًا على رأس لولبي وجزء لولبي وذيل لولبي. في معالجة اللولب التقليدية ، يتم ثقب رأس اللولب والجزء اللولبي أولاً ، ثم تتم معالجة الجزء الملولب على ساق اللولب خلال عملية التدوير. عندما يتم تثقيب صلالةرأس المسمار بشكل تقليدي ، فإن صلالةرأس المسمار يتلف بسهولة بسبب قوة التثقيب الكبيرة.

عمود نحاسي سداسي

فيما يتعلق ببث المواصفات القياسية للمسمار ، هناك إصداران من المعيار الوطني ، أحدهما GB70-76 ، الإصدار 76 ، والآخر إصدار GB70-8585. تقوم شركتنا الآن بتطبيق معيار صلالةDIN912 ، لذلك يجب الانتباه إليه في العمليات التجارية الفعلية. الفرق: GB70-85 و صلالةDIN912 متداخلان تمامًا ، لذلك لا يوجد فرق في استخدام المعيار الجديد ، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود فرق بين منتجات سداسية من سلسلة GB70-76 و صلالةDIN912: M8 ، قطر الرأس المستدير GB70-76 إنه 12.5 MM ، وهو أصغر من 13.27 مم من صلالةDIN912. بالنسبة للمنتجات السداسية الداخلية من سلسلة M10 ، يبلغ قطر الرأس المستدير GB70-76 15 مم ، وهو أصغر من 16.27 من صلالةDIN912. السداسي الداخلي لسلسلة M12 ، الرأس الدائري GB70-76 ، القطر 18 مم ، وهو أصغر من الجانب المقابل لـ صلالةDIN912 ، وهو 18.27. بالإضافة إلى ذلك ، قطر الرأس المستدير للسلسلة السداسية الداخلية GB70-76 لسلسلة M16 و M20 أصغر بمقدار 0.33 مم من صلالةDIN912 ، وهما 24 مم و 30 مم على التوالي. صلالةDIN912 هو 24.33 مم و 30.33 مم على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف عرض الشكل السداسي الداخلي بين المعيار القديم والمعيار الألماني بسبب المعايير المختلفة. الجانب الداخلي لـ GB70-76 أصغر ، ويجب الانتباه إليه في العمليات التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا بعض الاختلافات في براغي النقل التي يمكن استخدامها في الأوقات العادية. سأقدم شرحًا هنا أيضًا. في المعيار الوطني ، هناك معياران لمسامير النقل ، وهما GB12 (صلالةصلالةصلالةبرغي صغير برقبة مربعة نصف دائرية) و GB14 (صلالةبرغي عنق مربع كبير نصف دائري) ، وعادة ما يستخدم المعيار الألماني DIN603 بشكل أكثر شيوعًا في السوق . الآن لتمييز هذه الثلاثة: للرأس المستدير والرقبة ، عند مقارنة نفس المواصفات: GB12 . عادةً عند استخدام صلالةبرغي النقل ، غالبًا ما يُطلب من الرأس والرقبة أن تكون كبيرة وسميكة ، لذا فإن معيار صلالةبرغي النقل DIN603 يلبي تمامًا المتطلبات.

مسمار نحاسي تمريرة واحدة

دعامة نحاسية للوحة الأم

صلالةصلالةغسالة الربيع مثبتة تحت الصمولة لمنع الصمولة من فكها. جاء في المعيار الوطني. صُممت الصواميل ذات الفتحات السداسية خصيصًا للاستخدام مع صلالةالبراغي ذات الثقوب في نهاية المسمار ، بحيث يمكن إدخال دبوس الكوتر في فتحة المسمار من أخدود الجوز لمنع فك الجوز تلقائيًا. إنها تستخدم بشكل أساسي لأحمال الاهتزاز أو الأحمال المتناوبة. . فيما يلي طرق منع الصمولة (أو الترباس) من فك صلالةالبراغي تلقائيًا في التصميم الميكانيكي والإنتاج: 1. إضافة غسالة زنبركية ؛ (بسيط وسهل التنفيذ) 2. استخدم صامولة مشقوقة سداسية + دبوس منفصل ؛ (زيادة عملية المعالجة) 3. بطانة الغسالة الوقائية ؛ (زيادة عملية المعالجة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي) 4. أدخل السلك الفولاذي في فتحة الرأس السداسية للمسمار السداسي. (خطوات معالجة متزايدة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي) تستخدم غسالات الزنبرك لمنع الارتخاء. على سبيل المثال ، تحتاج صلالةالبراغي التي تربط المحرك وقاعدة الماكينة عمومًا إلى إضافة غسالات زنبركية ، لأن المحرك يهتز بدون غسالات الزنبرك ، وستفك الصواميل. بشكل عام ، السحابات على الجهاز مع الاهتزاز توجد حشية زنبركية عليها ، ولا توجد حاجة بشكل عام لإضافة حشية على الحافة! ما إذا كانت حشية الزنبرك مضافة إلى الحافة مرتبطة بالوسيط المتداول في خط الأنابيب. إذا كان من السهل توليد البقول ، فمن الأفضل إضافة حشيات زنبركية ، بالإضافة إلى سائل عالي السرعة ، ويتغير العيار بشكل متكرر. لا تعمم. في بعض الصمامات ، سدادة صندوق التعبئة ، يجب إضافة جميع الفلنجات بحشيات زنبركية. يتم تضمين الاختيار التلقائي لحشيات الربيع.

عزل عمود الهيكل النحاسي

تتضمن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. صامولة برشام فولاذية منخفضة الكربون مثبتة بمشابك رقيقة الجدران وذات لوحة رقيقة ، ومناسبة بشكل خاص لتصنيع الآلات ، والسيارات ، والقطارات ، والفضاء ، والطيران ، وبناء السفن ، والبناء ، والبترول ، والمنسوجات ، ربط ربط الأجهزة والأثاث والأجهزة الكهربائية وغيرها من المعدات.

رأس واحد مسدس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي