صلالةتصنيع براغي التيتانيوم مسامير التيتانيوم حلقة الحلق التيتانيوم مسامير سبائك التيتانيوم 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: الترباس المضاد للخيط المضاد للإبزيم ، والغسالة USS plus ، والغسالة المسطحة الكبيرة جدًا ، ومجموعة الترباس الكاملة ، و 30 نوع 40 ، والجسم المفتوح المفتوح مسمار ربط ، مسامير لولبية متساوية الطول ، مسامير برأس دائرية دائرية ، صواميل أنثى بمخلب صامولة الأثاث ، مسامير جوفاء من النحاس الأصفر ، براغي فيليبس ذات رأس دائري ، صواميل متكاملة ، مسامير فولاذية بالكامل ، مسامير برأس مستديرة مفتوحة من الألومنيوم ، مسامير برشام من الألومينيوم GB827 ومثبتات أخرى وذلك لاختلاف الخامات والمواصفات والاسعار ايضا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم أولاً تسخير الأسلاك ، ثم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 7 وتثبيتها مع مكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

تصنيع صلالةمسامير التيتانيوم

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة الصلالةصلالةقفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.4 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

صلالةمسامير التيتانيوم

مشبك خرطوم التيتانيوم

حلقة التثبيت عبارة عن مكون على شكل حلقة يتم تثبيته على العمود والفتحة الداخلية. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في منع المكونات الأخرى المثبتة على العمود والحفرة الداخلية من الانزلاق محوريًا على العمود. إنه جزء قياسي ثابت.

مسامير سبائك التيتانيوم

يتأثر الحد الأقصى لعزم فك صلالةالبراغي لصمولة الصلالةصلالةقفل بعدة عوامل. بالنسبة للبحث حول أداء إجهاد الدورة المنخفضة لصمولة الصلالةصلالةقفل ، يظل قطر خطوة الخيط وزاوية اللولب وزاوية شطبة الخيط دون تغيير. ستظهر فقط قوة استعادة المرونة القصوى FNmax وزاوية الاحتكاك المكافئة ρe لقطعة الخيط إلى حد معين بعد الاستخدام المتكرر. يتغيرون. لذلك ، من الضروري فقط تحليل قانون التباين لأقصى لحظة فك عندما يتعرض صامولة الصلالةصلالةقفل للحمل الدوري من هذين الجانبين.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي